وااااااااااو شيكامارو !
راح أحل كل الاختبارات xD ^^
طيب انت / ني لو تشبه الشخصية دي :
http://sandio.files.wordpress.com/2008/06/sanji1.jpg
سانجي
من أنمي ون بيس ^^ "
...
جااناا
عرض للطباعة
وااااااااااو شيكامارو !
راح أحل كل الاختبارات xD ^^
طيب انت / ني لو تشبه الشخصية دي :
http://sandio.files.wordpress.com/2008/06/sanji1.jpg
سانجي
من أنمي ون بيس ^^ "
...
جااناا
سلامااااااااااااااااااااا ات ناروتو جيرل عسى ما تشوفين شر
والله اشتقنا لك حييييييييييل
مممممممم
واللله لو انا مكان سانجي
ما ادري وش راح اسوي
يمكن اروح اغازل لووووول
مشكورررره ناروتو جيرل على اللعبه الخوووطيره
Nami san
بما أنّك اختي ما وضعتي صوره ..
عاآدي احط علشان اللعبه ما توقف ..
لو انت تشبهـ\ين :
http://anime-wallpapers.com/images/8...-vs-kyuubi.jpg
وش بتسوون ؟؟؟؟؟
امممممممممممممممممممممممم مممicon301
بصراحه الشخصيه دي ماشفتها بــ ناروتوIcon05 لأني من زمان ماشفت حلقات ناروتوicon301 توقفت عند الحلقه 100 فمافوق بس كم رقمIcon498زيادهIcon98e
بس امممممممممممممممicon301 أترك الشخصيهicon994 لك (تخيلي نفسك مكانهicon044)^_^
http://irreprehensible.files.wordpre...urself006.jpeg
لو انت تشبهـ ساناicon26!!! شنو موقفك منهـ؟؟؟
وااااااااااااه ما يحتاج ..راح اكون دوم مع ناناكا icon26..وااااه يالبي ناناكا 0^ـ^0
(( راح اقول مثل ما قال راح اعوضكِ عن الايام التى غبت فيها ))
..........
لو انتِ هذي شخصيه شنو موقفكِ
http://www.up.6y6y.com/uploads3/2d0278d5e2.jpg
ووووبث
مودتي
^^^
يوكي ^_^ .. راآح اكون مع زيرو اكيييد و اسحب على ناكامي
لو كنت تشبه هذي الشخصيّه السوقوووي (معقوله ما احد يعرف الأسطوره ) !! :~
http://anime-wallpapers.com/images/8...-vs-kyuubi.jpg
الصراحة لا أعرف هذه الشخصية لكن أظن أنها جيدة لأن أشبهها في شخصيتها أما شكلها عادي
http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1208210483
لو كنت تشبه جيني ريودان شو تعمل؟
اوهاايوو كتكوته...اقتباس:
ناروتو جيرل .. اريقاتووو على اللعبه الكااوآآآي .. مو غريب عليك خيتو ^_~
العفووو وانتي الكااوااوي...
نيهاع هاع هاع نعم نعم صحيح..هههه
يسلموو ع المشاركه الحلوه-_*
الله يسلمج من كل شر خيتووو...اقتباس:
سلامااااااااااااااااااااا ات ناروتو جيرل عسى ما تشوفين شر
والله اشتقنا لك حييييييييييل
تشتاقلج العافيه ^_^
العفوووو..ويسعدني انها خووطيره هههاقتباس:
مشكورررره ناروتو جيرل على اللعبه الخوووطيره
-_*
http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1208210483
للاسف ماعرفه؟؟؟؟
^_^
واااااااااااااااااااو جيني ريودااانicon152
اكيد اروووح اقتل واسفح بس اروووح عند هيسوكا واتقاتل معااااه
واترأس عصابه العنااااكب بس انا احب هيـicon152ـسوكا وانا اصلا مع كروبيكا اقاتل العناكب..
بس انا ابغى اعرف:
ايش الورقهIcon20 الى اخذها من بنت السيد لايت؟icon04
سلاماااااااااااااااااااات وماتشوفين شر
مشكوره ع الموضوع الجميل
تحياتي وخالص شكري
في أمان الله..~
ههههه هلا يا الحلا ^_^اقتباس:
هلا وغلا وكرتون حلا
يوه يوه يوه سلامااااااااااات وماتشوفين شراقتباس:
احم بقولكم سالفه اشش :
اللعبه كثييييييير حلوه
بس ياليت الصور تأتي على اشكال وليس على شخصيات لان في البعض مراح يقدر يرد على بعض الشخصيات لانه مايعرفها
على العموم انا بعلق على صوره
اقتباس:
هههههههه كان وخرت عن نامي لان مامنها فايده
لو انت او انتي في موقف هذاhttp://www.fosta.net/cutenews/data/u.../soooora31.jpg
هههههه
وثاااااااانكس على الموضوع الروعه خيتووو
مسسسسكككككككوووووووووووول لللللللللللللةةةة>>>مشكورة< <<
اختي العزيييييييييزه
الموضوع كاواااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااي
مره ثااااااااانكس
بس ترى كلهم يحطوا صور ومافي الا قليل يجاااوب؟!!!!!
المهم:
سوري LovelyGuy بس الصوره مهي شغااااله
يعني ححط صوره
http://up.7cc.com/upfiles/ch526371.jpg
لو كنت احد ده الشخصيتين اش بتسوي حمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااس مره زنااااااااان
http://img102.herosh.com/2009/12/28/886243926.gif
اوووووه ابقى اللي على اليمين اللي لابس ابيض
لو كنت انا هووو كاان مووت لايت من اووول مااشفته وارووح لـنير كمان و اقتله واروح لمات وميلوو واقعد انبسط وياااهم خخخخ
طيب لوو كنت/ي بدااااااااااال ده
http://img175.imageshack.us/img175/3166/luffy101la5.jpg