رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
,, ArEgAtO GoZiMaSu ,,
وإلى الأمام
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
الله باين على الحلقه روعه بجد
في الحقيقه نترك الحلقات تتجمع كلها مع بعض بعدين نحملها ونشوفها ^_^
بس هذه الحلقه فيها بين -ساما O_O
بالتوفيق لكم في الاعمال القادمه
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
الله يعطيك الف عافيه
على هذا المجهود
icon14icon14icon14icon14icon14icon14icon14
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
السلام عليكم
شكرا على الحلقة و لو عندي ملاحظات فسأعود
كما أنني أردت زيادة عدد مشاركاتي xD
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
I really like it
I Dont know How I can thank You
We are waiting for the new ONE
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
thank u saya
I will do my best to enjoy u and the all msoms members
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
يعطيكم الف عافيه
icon18(وإلى الأمام دوما)icon18
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
سلام ..
و أخيراً خلص الفيلر .. ناروتو نصه فيلر ... icon190
مشكووور على الحلقة .. و بإنتظار المزيد ..
في أمان الله
Need Not To Know
Icon08Icon-yes0
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة~
عمل جديد من الفريق المتفوق M.N.T ~
يعطيكم العافية يا أفضل فريق~
جاري التحميل و التحليل~
ننتظر الجودة العالية~
~في أمان الله~
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزيل الشُكر لكم أعزّائنا أعضاء MNT-Fansubs
أرتاح لترجمتكم وعملكم, فحقًا إنكم محترَمون :)
ولديّ تعقيب بسيط بخصوص خط أغنية النهاية... لا أراه جيدًا ^^"
إمّا أن المُنتج نسي تثبيت الخط في جهازه, أو أنه هكذا أساسًا... لذا يُستحين تغييره.
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
بارك الله فيكم على الترجمة الرائعة
وفي انتظار الحلقة الحلقة الخاصة..
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
الف شكر على الحلقة
ربنا يبارك فيكم جميعاً
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
شكرا على حلقة رائعه
في انتضار 152_153
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
مشكووووووووووووووووووووور
أشكركم من أعمق أعماق قلبي
شكرا ً
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
الســلام عليكم
مشــكوريــن وما قصــرتوا :)
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star Knight
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزيل الشُكر لكم أعزّائنا أعضاء MNT-Fansubs
أرتاح لترجمتكم وعملكم, فحقًا إنكم محترَمون :)
ولديّ تعقيب بسيط بخصوص خط أغنية النهاية... لا أراه جيدًا ^^"
إمّا أن المُنتج نسي تثبيت الخط في جهازه, أو أنه هكذا أساسًا... لذا يُستحين تغييره.
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 151 " المعلم و تلميذه" •-]–
مشكووووووووووور اخي نتمنا لك التوفيق