شكرا على الترجمه
ابدعتم بصراحع شكرا
عرض للطباعة
شكرا على الترجمه
ابدعتم بصراحع شكرا
شكككككككككككككككككككرا على الحلقتين الروعه يافريقي
الله يزيدكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
جزاكم الله كل الخير على هالإبداع ^^
مو مشكلـهـ التأخير فالجميع هنا لديه ظروفة الخاصة :)
دمتم بود :) فرق MNT المبدع ^^
وفي أمان الله ~
حلقتين روووعة واصلوا إبداعكم وإلى الأمام
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله كل خير ...
الحلقه رائعه ...
و الترجمه واضحه ... لكن ( تحتاج تدقيق ) و اشكر جهد المدقق ابوخالد).
و الروابط سريعه ...
:::::::::::::::::::
غداً سوف اشاهد الحلقه 153 ^_^
http://sadadubai.com/up/uploads/02d9109200.gif
اتمنى لكم كل خير و التوفيق والنجاح في تقديم الحلقات باحسن صوره دائماً .
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخوي على ها الحلقه
مشكور على الحلاقات الجديدة
يعطيكم العافيه
وشكررررررررررررراااااً
يآ للأســـى لن أستطيع التحمــيل الآن T____T
أشكركم على الحلقه
يعطيكم العآفيه
جـــآنووو
شكراااااااااااااااااا
شكرا موضوع رائع
تحياتى.....NARUTO
http://www.naruto-wallpaper.net/images/4/923.jpg
شكررررررررررا
وَعَليْكُمْ السّلَامْ وَرَحمَةُ الله وبَرَكَاتُه
+___________________________+"
وَ أخيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـِرًا خلّصتْ قصّة الفقاعات =="
إحْم جزَاكمْ الله خيــِر فَريِقنَا
مُتَابِعه بِكلّ شَوق >____>"
موفقـــــــــــــــــــــ ـــِين دَوْمًا }} ..
.
.
الله يعطيك العافية ع المجهود الرائع ^^
وننتظر ابداعتك الجديدة
تقبل مروري البسيط ْ
في أمان الله ورعايته
ثانكس على الابداع الا محدود
مشكوووووووووووووووووووووو ووووور
شكرا لكم على المجهود الحلو
يعطيكم العافية ع
مشكوووووووور اخوي
شكرا لكل من ساهم في هذا العمل الرائع
في انتظار المزيد من الابداع
الي اللقاء في الموضوع القادم باذن الله
شكرا على هذا المجهوود