رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
أريجاتوو على الحلقة نيتشان ^^
وأشكر كل العاملين عليها من كل قلبي
أتمنى إنو ما يكون صح اللي صار
بالحلقة ؛( مرررة تأسفت عليه
تحياتي: عاشـ كاكاشي ـقة
ومحبة: كايـ كيد ـتو
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayman-Conan
فيما يخص التأثيرات النصية فقد أغضبني شيء واحد وهو الـN/ هذا الكود يستعمل في حالة الجملة الطويلة وفي تلك الحالة
يكون تقسيم الجملة بشكل متساوي حتى لا يعاني المشاهد في قراءة الترجمة
هذا ما أزعجني أيضًا.
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله الحلقة 159 موجودة ... من زمان .. كيف لم أعرف
تم التحميل والإضافة إلى مكتبة الأنمي عندي
مشكورين فريق MOT .. ما قصرتوا
جزاكم الله كل خير
في إنتظار الأعمال القادمة
بالتوفيق لكم في الأعمال القادمة
مع التحية
Abdulrhman-y New Msoms-Anime
في أمان الله وحفظه
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
:Dالله يعطيك العافيه ما قصرت اخوي
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
السلام عليكم
مشكووووووورين جداا على الحلقة والترجمة وانا كنت متحمس لها جداا
والحمدالله
ونتظر جديدكم المبدع
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
السلام عليكم
انا متابع لكم في ترجمة ناروتو والحقيقة برغم التأخير في بعض الحلقان
لكن الحلقة تطلع حلوووووووه منكم ومفهومة اكثر من المترجمين الاخرين والمشهورين بسبب تسرعهم في الترجمة
انا بصراحة اتفرج على الحلقة من افضل المترجمين ثم اعود واشوف الحلقة منكم واشاهد اختلاف واضح في (أسلوب الترجمة والمفرادت ).
والتفوق لكم بالتأكيد من هذه الناحية .
واتمنى ان تكون الحلقات القادمة وافضل
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
جُوزتمْ الخَيْرَ كالعَادَه,,
تَم التَحْميـِل ^_______________^..
بانتظَار الجَديـِدْ
مٌوَفَّقيـِن }} ..
,
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
angle eyes ~
جَرّبي هاد الموقع, بيفتح معكِ إن شاء الله =) ..
هُنـَإأ ..
تَحْميـِلْ مُوَّفقْ
}} ..
,
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
انا حملت حلقة من موقع filefactory
و مشكورين على حلقة
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
مشكوووووووووور,,
كنت انتضر الحلقة الرائعة,,
مشاهدة ممتعة للجميع
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
شكرااا على الترجمة
الرائعة وفي انتظار... باقي الحلقات
ان شاء الله
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
مشكووووورين
^ـــــــــــــــ*
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
مشكورين على التعب و بغيت اسأل عن فلم ناروتو الجديد متى بتنزلونه لنا ؟
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
ما هو سبب التأخير مممممم اعتقد من وجهة نظري انه بسبب كثرة اعضاء الفريق كم عددكم 10 !!!!! لو كانو ثلاثه او اربعه افضل
أو انكم تركزون على اشاء القليل يلقي لها بالاً (بوستر,فواصل,بنر,إلخ.....) انا أُحب كل فرق مسومس وخصوصاً فريقكم لاكن وشو
الفايده إذ تنزلونها بعد يومين او ثلاث ايام وأحياناً اسبوع!!!! على العموم شكراً على الحلقه وفيه شي نسيته انا أذكر ان فيه سيرفر
خاص بمسومس ليش ماترفعون عليه؟
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
^^^^
أخوي الحلقة نازله من فجر الجمعه للعلم وليس اليوم !!!!!!
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
شكرا جزيلا على الحلقة الرائعة