رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
مشكووور ويعطيكم العاااافية ومشااهدة ممتعة للجميع
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
اريجاتو غوزاي ماس <<< لكن ياليت توفرون الجودة العاليه !!!
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
هايل جدا والف الف مليون شكرررررررر
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
يآآي باين ساما هنتوني اريقاتوه فريق ناروتو للترجمه ^^"~
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ρretty flower
الله يجزاكم خير ...
تم تحميل الحلقه ... بنجاح
بعد محاوله اولا فاشله من رابط ميديا فير . هذا الرابط الثاني ^
http://sadadubai.com/up/uploads/39a7b1d23b.png
قمت بتحميل البرنامج في أعجوبة لينكس , لتأكد من اكتمال التحميل , الحلقه عندي 130.7 نفس المكتوب في ميديا فير
لكن لم استطع التأكد في البرنامج , لان الحلقه لم يكن فيها كود ^_^
-----
و تمكنت بفضل الله ثم بجهودكم , بتوفير روابط عديده في صفحه واحده من الرابط الاول MirrorCreator[Multi-Link]
و بالاخص من موقع ifile الرائع .
نعم مشاهدة ممتعه مع فريقنا الرائع MNT
اتمنى لكم التوفيق في اعمالكم القادمه
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
مشكورين
ويعطيكم ألف عافيه على الحلقه
وتسلموا على المجهود الرائع
تحياتي للجميع
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
يعطيكم العافية على المجهود و الحلقة الرووووووووووووووووعة كنا في انتظارها
جاري التحميل
تسلم الأنامل
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وور
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 160 سر بايــــن •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MNT-Fansub
أخي العزيز .. في الوقت الذي أنت وضعت ردك فيه .. لم يكن في الموضوع من تصماميم غير فقرة صور من الحلقة، فلا أعلم ماذا تقصد بكلامك..
لا أخي أنا أقصد عن الحلقة نفسها...
يعني مثلا شكل الكلام و الخط عند التقنيات مثل "تقنية الإستدعاء" و هكذا
في الحلقات السابقة كان أفضل...
و شكرا...
Icon OK 0
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحـلـقـة 160 سر بايــــن•-]– تم اضافة V2
آلسسِلااِم ع‘ـلييَكم..^^
شكرآ ج‘ـزييلآاِ لكِـِـِ ع‘ـلى هذآ آلآاِبدآاِع..^^
وج‘ـزآاِك آللـِـِه خ‘ـييَر..^^
في آم‘ـآاِن آللـِـه
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحـلـقـة 160 سر بايــــن•-]– تم اضافة V2
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحـلـقـة 160 سر بايــــن•-]– تم اضافة V2
يعطيكم الـف عافيـ ـهـ
مشكورينـ..~||
ننتظر اصداراتكم بكل شوق
ودي