رد: ""اعادة رفع جميع الصور في موضوع واحد"" 1
السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركااااته
لقد تم ارسال رسال خااصه تقوول لي عن كثرت الصووور تعلق على المووضووع
ولقد تم التاكد من المووضووع
عشاان كذا سووف نغير الموووضوووع
ونغير اسم هذا المووضووع
ونسميه
===متحف الاعضااء للصوور== رقم (1)==
طبعا الان تقدروون تردوون على هذا الموووضووع
سلاااااااااااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يشرفني اكوووون اول اللي يردوون
اشكر كل اللي سااعدووووني في رفع الصوووور
ملاااحظه: اي عضووو يشكر على الصووور ارجوووا ان يشكر اللي رفعها
طبعا انا ماااني راد على اي شكر غير الشكر اللي خااص فيني
كل واحد يرد لنفسه
ومشكوورين مره ثاانيه
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
أشكر
meaad و the hero و ساتو ميواكو و hisoka و فراشة الربيع و بنوته 2007 و **الملاك الابيض** و بســ الم ــمه و فاطمه الزهراء و ASUKA@
وطبعاً في مقدمتهم أكيد ماراح انساة المخادع كيد. ....
على الجهد المبذول في رفع الصور الرائعة ,
و طبعا التحدي :cool3: فيما بينهم.......
شكراً مرة أخرى......:wink2:
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة psgirls
أشكر
meaad و the hero و ساتو ميواكو و hisoka و فراشة الربيع و بنوته 2007 و **الملاك الابيض** و بســ الم ــمه و فاطمه الزهراء و ASUKA@
وطبعاً في مقدمتهم أكيد ماراح انساة المخادع كيد. ....
على الجهد المبذول في رفع الصور الرائعة ,
و طبعا التحدي :cool3: فيما بينهم.......
شكراً مرة أخرى......:wink2:
العفووووووووووووووووووووو ووو اختي
وانا اشكرك على مجهوود الرائع والمتااالق
تعجز الكلمات عن التعبير:wink2: <<<<<<<<سمعها في مكان :err2:
شكر مره ثااانيه
سلااااااااااااااااااااااا ام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
مشكور يا أخوي على هالمتحف المكتمل وأشكر كل من شارك فيه
وتم حفط بعض الصورة الحلوة..
وما شاء الله عليك ياخوي مبدع بأفكارك..
والله يوفقك لما يحب ويرضى...
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
مشكورين على الصور الرائعة
ننتظر جديدكم
ويعطيكم العافية ^^
ملاحظة/
لماذا لاتحاولون ترتيب الموضوع أكثر لأن الصور ليست مرتبة وصعبة الوجود
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark Girl
مشكور يا أخوي على هالمتحف المكتمل وأشكر كل من شارك فيه
وتم حفط بعض الصورة الحلوة..
وما شاء الله عليك ياخوي مبدع بأفكارك..
والله يوفقك لما يحب ويرضى...
العفووووووووووووووووووووو وووووو
تسلمين اختي
امين
ومشكووورين على الدعووه الصالحه
ومشكووورين على الزيااااره
سلااااااااااااااااااااااا اااااااااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k-i-d
مشكورين على الصور الرائعة
ننتظر جديدكم
ويعطيكم العافية ^^
ملاحظة/
لماذا لاتحاولون ترتيب الموضوع أكثر لأن الصور ليست مرتبة وصعبة الوجود
العفووووووووووووووووو
الله يعاافيكم
اما الجديد فكل يووم اخوواني واخوواتي الاعضااء ينزلووونه
اما على ملااحظتك
فانا ماا فهمتك يعني انزل هذه الصوور كلها مره ثاانيه على موووضووع جديد
اذا كان هذا قصدك فهذا صعب مررررررره اخوووووي
اشكرررررك مره ثاانيه على زياارتك وراايك مررره ثاانيه
وطبعاا انا بشووف اذا احد بيسااعدني في ملااحتك انا بااخذها
سلااااااااااااااااااااااا اااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابداع من خيرة اعضاء المنتدى
اشكركم على الصور الرائعة وحقا تستاهلو كل خير على التعب المبذول في المتحف
ولكن في شيئ بسيط اشار اليه الاخوة وهو اعادة ترتيب الموضوع
ارجو ان يؤخذ بعين الاعتبار
رغم ان الموضوع بلا هذه الملاحظة في ابهى حلة
تشكرون على هذا الجهد الجبار
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
اشكرك اختي على الصوووووووور الرووووعه
جدا
ننتظر تالقك الجاااااي اختي
بس يااا اختي للمعلووميه
هذا المتحف صاار للرد فقط وليس للصووره
فتحت انا مووضووع ثااني للصور
ستجدينه مثبت
وشكرا مره ثاانيه للصور
سلااااااااااااااااااااااا ااااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وينكم وين ردوودكم
بعد تعب الاعضااء جزاهم الله خير ما في ولا رد
انتظركم
سلااااااااااااااااااااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
السلام عليكم
أخي المخادع كيد أنا أقترح أن تنظموا الصور حسب المضمون :tears:
يعني أن تضعوا صور كل أنمي مع بعظها و هذا سيسهل الوصول إلى الصور المطلوبة :detective2:
كما أريد أن أشكر كل الأعضاء الذين تعبوا في جمع هذه المجموعة الرائعة من الصور المميزة :smug2:
سلاااام :bye1:
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
:bye1: هلا جميعا
فى الاول اريد ان اقول مبروك لكل من خد الاجازة^ ^
وربنا يوفق اللى بيمتحن
ثانيا بقى بالنسبة لترتيب الصور
انا اعتقد انه صعب اننا نقدر نجمع صور انيمى معين مرة واحدة
ولما نخلص صوره نجمع صور لانيمى اخر
:rolleyes5cz: او لايكون صعب لكنه هايكون الموضوع فاقد لمتعته
فاقترح على المخادع كيد
انه يعمل فهرس فى الصفحة الاولى للموضوع
بحيث يكون هكذا مثلا
صور كونان فى صفحة # و#
صور القناص فى صفحة # و#
وعلى هذا الحال
هذا رأيي وسط ارائكم الرائعة
فارجو ان تتقبلوه
اختكم
فراشة الربيع
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
حلو هالمشروع بالتوفيق إنشاء الله
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
مشكوريـن اخواني عالمجهود الرااائــع
اعجبني هالمتحف المميــز ..^^..
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباااركم ؟؟؟؟ لي مده ماا دخلت بسبب الامتحانات
اعذروني :nosweat:
العفووووو على كل من شكرني على المتحف هذا كل مجهوود اخوانكم واخواتكم :yes3:
زوولديك والله هذا الاقتراح حلوووو جدا
وجاني من اكثر من واحد هذا الاقتراح
بس تنفيذه صعب جدا
لان لو عديت الصوور اكثر من 1000 صووره
بس انا بحااول
واعذروني يمكن انقطع هالايام على الدخول بسبب مشاكل خاصه :yes3:
وشكرا لكم
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
مشكوريـن اخواني عالمجهود الرااائــع .....
والي الامام دوماااااااا....
2ad
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
مشكوريـن اخواني عالمجهود الرااائــع .....
والي الامام دوماااااااا....
2ad
العفووووووووو
ومشكووورين على اختي على زياااره متحف اعضاء مسوس النشيطين
واقوول للاعضاء اسف اذا انقطعت عنكم مده لان عندي جامعه ومعهد ووظيفه الحين مو زي اول صايع :nosweat:
يعني ماا بقدر ادخل كثير
اعذروووني لكن سووف استمر معكم
سلاااااااااااااااااااام