رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
أوووووووه لا
شكراً أخي لكن
الجزء قصير جداً؟.....أرجو ان تجعله طويل قليلاً؟
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس_1
ننتظر الأجزاء القادمة بفارغ الصبر
اهلين اخوي فارس-1
ان شاء الله الاجزاء القادمة احلى و احلى
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meaad
وااااااااااو احداث القصه صارت تصير احلى مع كل جزء شكرا على المجهود :)
مشكورة و الله اختي على تفاعلك الدائم
الله يخليك يا رب :)
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarter Boy
جزاكم الله خير وبانتظار الفصول القادمة على أحر من الجمر
والسلام
^^
عوافي خيو
و الفصول الجاية جاية
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black dragon
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
ما شاء الله قصة رائعة بارك الله فيك
أخي كودو .. حقاً استمتعت بقراءتها و هي
حقاً تبدو مشوقة ...
سؤال هل القصة من تأليفك أم إنك من قام بتعريبها
(ترجمتها للعربية)؟؟!!
على كلٍ شكراً جزيلاً لك شارلوك كودو على القصة ...
بانتظار بقية الاجزاء ...
black dragon http://www.msoms-anime.net/forum/images/icons/icon6.gif
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الله يخليك يا رب
مشكور على الاطراء اللطيف
و بالنسبة لسؤالك فبيني و بينك و ما تعلم احد
القصة أكيد من تأليفي ^^
و العفو
و الفصل الجديد ينزل كل يومين :)
فهلا بك
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K I D
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا هلا بكيد
كيفك ؟
الله يخليك يا رب على الاطراء الحلو :)
و اما سالفة
انتظروا الأجزاء القادمة
فصراحة تحس انك جاك واحد و صدمك بالسيارة صح ؟
المهم الفصل الجديد ينزل كل يومين
فلا تخلينا من تفاعلك
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
بسم الله الرحمن الرحيم
ماشاء الله قصة رائعة وتبدو أنها حدثت في القرن 16 أو 18 .... :dull8ay:
هناك شيء جميل في القصة و هي أنك تحس أن نوباكو حقاً كان فقيراً
لكن لاحظت شيء هو أنك لاتعمق في الأحداث كثيراً :confused2:
:wink3: نصيحة كراشية : لا تكتب و أنت غير متحمس أو ملول ! أو غير متخيل القصة في عقلك الباطني ...
:rolleyes3: ولكن هل نوباكو سيتزوج الأميرة سوزن <<< هل كتب إسمها خطأً ؟
ولكن بعد أن أغلق الباب هل سيذهب إلى العالم الآخر ياترى أم
ستكون القصة واقعية تاريخية ...
لأنني كما قلت قصتك فيها لمسة تاريخية ميتة !:confused3: <<<<< يبي يحركك !
المهم تذكر نصيحتي
وويحك إن كتبت وأنت متململ أو تكون بارد الأعصاب ,,,
امممم بالنسبة لنوباكو أتمنى له التوفيق
وطبعاً لن أنسى (( شارلوك ... )) أتمنى له التوفيق هذا المؤلف المبدع المتألق المبهر الذي يكتب و هو بارد الأعصاب ! :tongue2:
بالمناسبة وردت أخطاء كثير تمس حقاً ببطل القصة
في الفصل الثالث
نوناكو !
ماهذه الشخصية الجديدة التي ظهرت ! فجأة دون سابق إنذار
أخي إسمه / نوباكو !
ههههه !
شكراً أخي الكريم <<<< أجل شحيح !! هههه !
أتمنى لك التوفيق
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherlock-kudo
و بالنسبة لسؤالك فبيني و بينك و ما تعلم احد
القصة أكيد من تأليفي ^^
ما شاء الله خيالك خصب و المفردات المستخدمة
في القصة رائعة ;) ..
هنيئاً لك خيالك و عقلك ..
و بالمناسبة محد أبداً عرف ان القصة من تأليفك:D :D ..
keep going
:cool: black dragon
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
واااااااااااااااااااااااا اااااااااو
أوه أوه
شلون ألفت هذي القصة
من عندي أحس أنها أفضل من قصص آغاثا كرستي
ننتظر التكملة بفارغ الصبر
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
و اما سالفة
انتظروا الأجزاء القادمة
فصراحة تحس انك جاك واحد و صدمك بالسيارة صح ؟
.... اذا كان قصدك بالسيارة تلك السيارة الصغيرة >> مثال عليه الكامري ... http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif
فانبهك بانها شاحنة كبيييييييييييييييييرة << صيغة مبالغه ... http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif
اقتباس:
المهم الفصل الجديد ينزل كل يومين
فلا تخلينا من تفاعلك
... ونحن في انتظار الاجزاء القادمة بفارغ الصبر ... http://www.msoms-anime.net/forum/images/icons/icon7.gif
سلام
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
نزل الفصل الرابع
و تجدونه في الرد رقم 7
ترى ماذا ستكون ردة فعل نوباكو ؟
و ما قصة ذلك الصوت المفزع الغريب ؟
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
نزل الفصل الرابع
ترى ماذا ستكون ردة نوباكو ؟
و ماذا كان ذلك الصوت المفزع ؟
الفصل الرابع طويل و إلى حد ما هو قضية القصة فركزوا في أحداثه
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
مشكوووووووووووووووووور اخوي على القصة وننتظر التكملة
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
:sad9cd:
أين التفاعل يا جماعة ؟
:confused1bb:
توقعتكم تتفاعلو مع الفصل الرابع اكثر من كذا
:confused2:
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
قصة محمممسسسسسسسهه!!
يلا خلصها ما احب استنى p=
<<< ناويه تروح تشتري قصص بس هونت p=
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
ماشاء الله فعلا مبدع
يبدو أن هذا الشبخ سيصبح صديق لنوباكو..
تصدق والله أن هذه القصة تصلح أن تكون إنمي:nerd6bs:
أبدعت أخي فعلا كاتب كبير أنت..،،
بارك الله في فيك وفي قلمك:biggrin9gp: وأمتعنا بإبداعاتك وإبداعاته:wink2:
في إنتظار التكمل إن شاء الله:wink2:
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
.. عودة بعد قراءة الجزء الرابع ..
اعجبني هذا الجزء ، ذكرني في بدايته بلعبة الرعب فتل فريم
عند ظهور الشبح و منظره و هو يجلس على الصناديق..
ما شاء الله خيالك أوسع مما ظننت http://msoms-anime.net/forum/images/icons/icon10.gif ، أعجبتني فكرة التعاون بين
الشبح و نوباكو .. يبدو ان الاجزاء القادمة ستكون أكثر متعة..
شكراً جزيلاً كودو بانتظار الاجزاء القادمة..
black dragon http://msoms-anime.net/forum/images/icons/icon6.gif
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
:fish:
مدري وش ذا السمايل قلت اجربه هينا !!