رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
يالبى قلبك ياشيخ ، وش هذا ؟ لبا قليبك ياخي rare نادرا جدا ان ارى شخصاً متعلما للفوتوشب
ويعلم ويتعمل ويساعد يا الهي يا دراجون أنت خارق للعادة شكرا جزيلا لك . وانتظر تطبيقي الان راح اسوي يامبدععع
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
السلام عليكم..
كل عام وانت بخيــر ^__^
الأفتراوي الكوناني مالنــا غنـى نحن متابعين كونان عن لمساتك المذهله في الحلقات شالله عليك :)
يعطيك الف عافيه وبالتوفيق
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
مشكووور أخوي و انا أتابع دروسك ومواضيعك أول بأول
ومثل ما قال أخوي anokata
أن حب المشاركة لديك حيث أنك تشارك الناس بما تملكه من معلومات وهذه صفة حميدة
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
شكرًا جزيلاً لك دراغون موريو
و جاري المشاهدة و التطبيق
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
بعد المشاهدة ::
ما شاء الله تبارك الله ابداع × ابداع
اكثر بكثييير مما كنت اتوقع >> افضل شرح رأيته حتّى الآن >> يبدولي نسيت أنني مع أفضل افتراوي كوناني هههه
الشرح اكثر من ممتاز >> خطوة بخطوة
-----------------------------
بس عندي سؤال :
لمن تحاكي اللوحات في الأفتر تنتج اللوحات كلها في ملف واحد , والا كل لوحة لوحدها ؟
وإذا كانت كل لوحة لوحدها , نسوي مثلا afx1 , afx2 .. وهكذا مع وضع فريم البداية و النهاية ؟
أنا اتحدث هنا عن طريقتك التي تفضلها
==================
ومشكوور على الموضوع المميز
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DoCToR MEDO
بعد المشاهدة ::
ما شاء الله تبارك الله ابداع × ابداع
اكثر بكثييير مما كنت اتوقع >> افضل شرح رأيته حتّى الآن >> يبدولي نسيت أنني مع أفضل افتراوي كوناني هههه
الشرح اكثر من ممتاز >> خطوة بخطوة
-----------------------------
بس عندي سؤال :
لمن تحاكي اللوحات في الأفتر تنتج اللوحات كلها في ملف واحد , والا كل لوحة لوحدها ؟
وإذا كانت كل لوحة لوحدها , نسوي مثلا afx1 , afx2 .. وهكذا مع وضع فريم البداية و النهاية ؟
أنا اتحدث هنا عن طريقتك التي تفضلها
==================
ومشكوور على الموضوع المميز
اهلا اخي الكريم
بالنسبة لطريقتي المفضلة فهي الآتي :
في حالة اللوحات بسيطة يعني بحد ادنى 4 مقاطع افتر فأني انتجها منفصلة
وعندما اضعها في السكربت لا اكتبها مرقمة بل اكتبها كلها بإسم afx
ولكن عادي اذا خليتها مرقمة ولكن انا اقول لك على طريقتي
اما اذا كانت اكثر من 4 لوحات فأني انتج الالفا الموحد لجميع اللوحات
ثم اننتجه على الحلقة بالميجوي وابدأ بترصد الاخطاء في التأخير والتقديم ثم اصلاحها وانتاج الالفا مرة اخرى
وتسليمه للمنتج
هذه هي طريقتي
وشكرا
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
بارك الله فيك اخوي يعطيك العافية...
البرنامج بالكلام عيبتني...
لكن اول سوف اشاهد الفيديو ثم انزل البرنامج اتمنى ان لا تكون ذات مساحة كبيرة...
عيدك مبارك و في امان الله....
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
شكرا لك أخي علي هذا الموضوع الرائع
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
ماشاء الله عليك
لأكون صريحاً معك عندما قرأت صعوبة الموضوع: سهل جداً
قلت مستحـيـل،الكل يبالغ،إعتقدت أنه سـيكـون مــتوسط
وفي أحــسن الأحوال سـيكون بين السهل والمتوسط لكن
عندما حملت الشرح وشــاهدته كاملاً إتضح لي أنه ســهل
جداً خاصةً الـمحاكـاة لــم أتوقع أن تكون بهذه السهولة أبداً
لا أعلم هل هي فعلاً سهلة..!
أم أن شرحك لها وطريقتك هي اللتي بسطتها وجعلتها بهذه السهولة
لــي عودة إن شــاء الله مع التطـبـيـق حــالما تحل مشكلة الأفتر معي
وربمــا أعود للإسفسار،فعند التطبيق تبدأ المشاكل والأخطــاء بالظهور
ربما البعض لم تعجبه طريقتك في التفصيل في الشرح لكني أرى أنها
الأفضل،فشخص مثلي لايملك أي خبرات أو معرفــة يحتـــاج للــتفصيل
كما فعلت،أتنمى إنك تستمر على هذه الطريقة،وأنا بإنتظار شرح لوحة
مركز بيكا..
وأيضاً أنا أؤيد ملاحظة الأخ The King.7
"ياليت تخلي الماوس يكون ظاهر، لأننا أحياناً ماندري وش اخترت وعلى إيش ضغطت ^^" "
..Dragon mario إسم آخر للإبداع..
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
ألف شكر اخوي
وتسلم على الشرح الرائعه
بالتوفيق ياغالي
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
أستاذي الكريم Dragon mario ::
بصراحة يعجز لساني أن أجد الكلمات المناسبة للتعبير عن مدى شكري العميق لك على هذا الدرس الرائع بحق ، وأتمنى منك أخي الكريم عدم التأثر برأي بعض الأعضاء المنزعجين من طول الدرس icon301، مع احترامي لآرائهم طبعا ، لأن هذا المنتدى إنما هو تعليمي في المقام الأول ، ويولي اهتماما بالشريحة الكبرى فيه وهم المبتدؤن في مجال الترجمة والمحاكاة Icon-goo،ثم إن معظم شارحي الأفتر إفكت في المواقع الغربية تجد دروسهم تتخطى الثلاثين دقيقة وتقارب الساعة حسب ما رأيت ،،
ونظرا لحاجتنا الماسة نحن المبتدئين إلى معرفة تفاصيل التفاصيل ومتابعة الدرس خطوة خطوة فإني أناشدك أن تستمر على ما أنت عليه مع عشمنا فيك أن نرى الدرس القادم صوتا وصورة anijhg، وإظهار حركات الماوس كما طلب منك ذلك عضوين قبلي ،،
ومنتظرين الدرس القادم على أحر من الجمر .
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
بسم الله الرحمن الرحيم
انا احترم رأي الشباب الي قالوا نختصر في الشرح
ولكن انا اعلم تماما ان التفاصيل مهمة ايضا
لهذا لا تقلقوا من هذه الناحية
اذا كان هذا الدرس البسيط لا يحتاج تفاصيل
فالدروس القادمة ستكون التفاصيل فيها مهمة
ان شاء الله ستجدون ما يرضيكم قريبا
تحياتي للجميع
Dragon mario
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
عدت لكم بعد التطبيق..
لكن التطبيق ناقص..
فالإنتاج لم يكون Megui بل كان بالأفتر نفسه
فاعذروني^^"
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
اهئ ><
ريتو يرضى يركب معي الافتر عشان اطبق...
لـكن شكراً Dragon mario .. رآح اظل اعفس ليما اركبه ^^' ورآح اطبق اكيد ..
الله يعطيك الف عافيه ...
تحياتي..
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
عندي استفسار مثلا اذا كان عندي راو وفيه اكثر من محاكاة كيف اعمل لها انتاج وتوقيت
والله يوفقك في الدنيا والاخرة
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c.bmc
عندي استفسار مثلا اذا كان عندي راو وفيه اكثر من محاكاة كيف اعمل لها انتاج وتوقيت
والله يوفقك في الدنيا والاخرة
اهلا اخي وآسف على التأخر في الرد
لديك طريقتان لتفعل ذلك
1 - ان تنتج ملف الفا لكل لوحة وتحدد فريم البداية والنهاية لها من الايجي سوب ( طريقة سريعة )
2 - ان تنتج الفا كامل للحلقة كاملة يحتوي على جميع اللوحات ( ستضطر إلى تصحيح اخطاء التوقيت مرة اخرى بعد الانتاج )
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
الله يجزاك خير ،والله مبدع
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
شـكراً لـك أخي دراغون على الإفادهـ ,
و طـريقه مُمتازه جداً , و المُحاكاه تكون كامله و ممتازه ,
فعلاً أبدعت , بالتـوفيق .
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]