رد: ◙•• سلسله دروس فريق ◙ вird όƒ ρaяadise ◙ 2ad ◙ Nice Effect ,simple ••◙ ✮,✮
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~
ماشاء الله ..ماشاء الله ..|
درس جداً جداً مميز ..وفكرته رائعة جداً ..~
ممتع ايضاً في تطبيقه...
لك الف الشكر اختي 2ad ..~
هذا التطبيق :
http://img822.imageshack.us/img822/5762/111hu.gif
ما ادري لكن اظن مهو صحيح ..؟
ان كان صحيحا ً فكثير من التوجيه
وأن كان غير صحيحاً كثير من الانتقادات ..xd
انتظر تعليقك ..~
وفقك الله
رد: ◙•• سلسله دروس فريق ◙ вird όƒ ρaяadise ◙ 2ad ◙ Nice Effect ,simple ••◙ ✮,✮
^
^
أهلا أخى الكريم ,,
وعليكم السلام ورحمه الله وبركــاّته ,,
الله يكرمك والحمدُ لله ,,
والحمدُ لله انه عجبك ,,وسلمك المولى للمرورك الكريم ,,
بالنسبة للتطبيق,,متقن لأبعد الحدود ,,أعجبنى كثيرا ,,لا ادرى ,,
التطبيق مع الصورة المميزة يُعطى رونقــا مميزا للغاية ,ماشاء الله
متقن ورااائع للغاية ,,ماشاء الله ,,أبدعتِ فيه ,,
ماعليه اي ملاحظات سوى شئ طفيف خارجى ,,وهو لو غيرتِ نوع الخط ,,والايطار
بيكون روعـــــــة ,,,,هو اصلا بطريقته الحالية مبهر وابداعى,,
وجزاك الله كل خيـــر
سُبحان الله وبحمده ,سُبحان الله العظيم
الله أكبر ,الله أكبر ,الله أكبر ,لا اله الــا الله ,,
رد: ◙•• سلسله دروس فريق ◙ вird όƒ ρaяadise ◙ 2ad ◙ Nice Effect ,simple ••◙ ✮,✮
^^^^^
انا ذكر فقط لاغير >>>اسف على الاحراج الي بيحصل ..~
رد: ◙•• سلسله دروس فريق ◙ вird όƒ ρaяadise ◙ 2ad ◙ Nice Effect ,simple ••◙ ✮,✮
,
,
اعتذر كثير ,مااخذت بالى ,,
عدلت الــرد ,,وسلمك المولى للتنبيه والمرور ,,
رد: ◙•• سلسله دروس فريق ◙ вird όƒ ρaяadise ◙ 2ad ◙ Nice Effect ,simple ••◙ ✮,✮
رد: ◙•• سلسله دروس فريق ◙ вird όƒ ρaяadise ◙ 2ad ◙ Nice Effect ,simple ••◙ ✮,✮
تم فك الحجز والتطبيق في الرد الثاني .. ~
رد: ◙•• سلسله دروس فريق ◙ вird όƒ ρaяadise ◙ 2ad ◙ Nice Effect ,simple ••◙ ✮,✮
,
,
Moustafa_m
أهلا اخى الكريم ,,
الله يكرمك ويجزيك كل خير,
والحمدُ والفضل لله ,,
وبالنسبة للتطبيق ماشاء الله تبارك الرحمن ,,
الصورة مميزة جدا والتطبيق عليها مذهل ,,
اعجبنى تطبيق برج ايفل كثيرا ,,التحويل والتاثير فيه متقن للغياة ,,
وتاثير الخامة فيه مناسبة للغاية ,,فقط لو فتحت الجزء الدموج حتى يتماشى مع الرسم
بيكون مذهل ,,والتطبيق الثاني كذلك جميل ,,
والتاثير المضاف مميز ,وسلمك المولى
ĮRįS ƒlόwer
الحمدُ لله بخير ,وعساكِ كذلك حبوبتى ,,
منورة والله الموضوع ^^,
سعدتُ كثيرا بمرورك وتطبيقك ,,
والله يسعدك ياارب,ويسعدنى انه اعجبك والحمدُ لله ,,
وبالنسبة للتطبيق,,مبهر وراائع
كما هو متوقع من العسولة ايرسو
واعجبنى التاثير حقك وكذلك تنسيق الطوط ,,التطبيق متقن ومميز للغاية
ماشاء الله عليك ,,وتسلمى حبوبتى على المرور ,,أنرتنى ^^
سُبحان الله وبحمده ,سُبحان الله العظيم
الله أكبر ,الله أكبر ,الله أكبر ,لا اله الــا الله ,,
رد: ◙•• سلسله دروس فريق ◙ вird όƒ ρaяadise ◙ 2ad ◙ Nice Effect ,simple ••◙ ✮,✮
تسلمييين يالغلا icon26
وهذا تطبيقي icon114
صرااحه استحييت احطه بس مايصير بعد كل هذا اطلع بدون تطبيق icon114
واكرر شكري لك icon26 ^^
رد: ◙•• سلسله دروس فريق ◙ вird όƒ ρaяadise ◙ 2ad ◙ Nice Effect ,simple ••◙ ✮,✮
,
,
امل واعد
الله يسلمك حبيبتى ,,
سعدتُ كثيرا بعودتِكِ ورؤيــة تطبيقك ,,^^
ماشاء الله ,,حلو وجميـــل جدا ,راّق لــى ,,بالعكس حبوبة ,,
هو حلوو كثيـــر ,,فقط لو جعلت الجزء الدموج أكبــر بتحريك الخامة قليلا ,,
سيكون متناسق اكثر بشكـــل كبييير ,,
التاثيير حلوو عليــــه ولو ظُبطت الخامة زي ماقلتلك بيكون أروعــ ,,
سعدت كثيرا بتطبيقك حبيبتى ,,والله لا يحرمنى من طلتكِ الجميـــلة,,وجاارى التقييم ,,
سُبحان الله وبحمده ,سُبحان الله العظيم
الله أكبر ,الله أكبر ,الله أكبر ,لا اله الــا الله ,,
رد: ◙•• سلسله دروس فريق ◙ вird όƒ ρaяadise ◙ 2ad ◙ Nice Effect ,simple ••◙ ✮,✮
http://img26.imageshack.us/img26/743...ofparadis3.png
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته
كيف حآلكِ أختي 2ad - chan ??
إن شآء الله بأحسن حآل ^.^
مآ شآء الله عليكِ .. موضوعكِ في غآيَة الإبدآع
يبدو أنني تأخرتُ كثيراً في الرد
أعتذر .. فظروف الدرآسَة قآسيَة *_*
المهم ...
أعجبتني طريقة تصميم قآلب الدرس
وفكرة التصميم رآئعة كثيراً
سلمَتْ أنآملكِ على هذا الإبدآع
وإليكِ تطبيقي ^.^
http://images.msoms-anime.net/images...8214790196.png
بانتظآر رأيكِ ؟؟
وشكراً لكِ
في أمَآن الله ورعآيتهِ ^.^
http://img26.imageshack.us/img26/743...ofparadis3.png
رد: ◙•• سلسله دروس فريق ◙ вird όƒ ρaяadise ◙ 2ad ◙ Nice Effect ,simple ••◙ ✮,✮
,
,
Happy Chan
الحمدُ لله بالف خير,,
وانتِ حبيبتى الغالية؟والله افتقدُ وجودك كثيرا ,,
أعانك الله وييسر لكِ امرك ,,
سعدتُ كثيرا كثيرا بتواّجدك ,,والله يسعدك ياارب ,,
وسلمكِ المولى حبيبتى ,,سعدتُ كثيرا انه عجبكِ ,والحمدُ والفضلُ لله ,,
أما عن تطبيقك ,,فلقد أعجبنى للغاية ,,ماشاء الله ,,
لطيف ورقيق ومتقن للغاية ,,ومبهج لحدِ كبير ,,تبارك الرحمــن
أبدعتِ فيه بحق ,,وسلمكِ المولى حبيبتى ,,
وجزاكِ كل خير ,,على هذه الطلة الرئعة ,,^^