-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
. .
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
رائع جداً .. في المفضلة .. و لا مكان له غير المفضلة ..
أُعجبيت بـ هذا الدرس .. فـ قمت بـتطبيقه :) .. فـ شكراً لـ من شرحه ..
http://img259.imageshack.us/img259/7033/ramad.png
~
الدروس الآخرى رائعة بـ حق .. و لكن الوقت ضيق .. و لا يسع لـ تطبيقها كاملة .. قد أعود لاحقاً لـ أطبق ما رآق لي ..
شكراً لكم ..
. .
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
موضوووع رآآئع .. يعطيييكم العااافية ع الدرووس
تطبيقي لدرس ( هلوولة ) .. << درس خطير
مع بعض التعديلاات البسييطة ^^
http://images.msoms-anime.net/images...5800276989.png
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
,
,
http://img375.imageshack.us/img375/9810/daselx.jpg
واخيــرا قد اتت الاجـازة للاستمتاع ببعض روائعكــم ,,^^
باذن الله عمــا قريــب ,,
ونسعد بمروركــم الكريــم ,,وعودة بسيطة للتعليق لم طبــق ,,^^
AzeeRa
يااهلا بالقمــر ,,سعدتُ بتطبيقك كثيرا ,,
ماشاء الله تبارك الرحمن,
اعجبتنى تطبيقاتك كثيرا ,,وبالنسبة لدرسى ,,
التطبيق راائع وجميل جدا ,ماشاء الله عليك ,وحلوة الحركة فيه ,,
ولو ظبطتِ الحركة الاولى بيكونى تحفة واروع ,,
وهى ان تجعلى المنحنى وكانه يرسم واحده واحده ,,^^
اول خطوة في الايميج ريدى ,وهى انك تخلي لير المربع الاسود فى اقصى اليسار
ثم تضيف فرام جديد وتحركيه لليمين لحين يظهر لك المنحنى كامل باالاسود ,,
وتضغطت على الاداة الموضحة وتجعلى القيمة 10 مثلا ,,
ممكن اوضح هالخطوة اكثر بالصور^^
وتسلمى حبيبتى كثير ,,وجاارى التقييم حبيبتى ,,
شيمو
أهلا حبيبتى ,,عساكِ بكل خير ,,
الله يسلمك يارب ويسعدك ,,
ماشاء الله ,,تطبيقاتك حلوة ومميزة ,,أبدعتِ ,
وبالنسبة للتطبيق الدرس الرابع ^^
حلو كثيير فاصلك ,أبدعتِ فيه كثيــر ,ماشاء الله ,,
رائع ومميز جدا ,,تبارك الرحمـــــن
ولو ظُبطت حركة المنحنى وبطئت جزء ظهور الكلام عشان القراءة ^^
بيكون اروع واروع ,,وسعدتث بتطبيقك حبيبتى ,,
والله يسلمك ويعافيك ,,وجارى التقييم ,,^^
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
*.* !!
ماا هازا الابدااع ايتها الفتيات ^_^
حجز
-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-
بـآكـ مع تطبيق لدرس هلوله
مع بعض التعديلات
http://i704.photobucket.com/albums/w...Untitled-2.png
ألف شكر لكـ يالغلا مره راقت لي النتيجه
تطبيق لدرس ليـــآآآن
http://i704.photobucket.com/albums/w...0/9d927f27.png
تسلميييين حبوووبه على الدرس
من جد مررررررررررررررره روووووعه
وإن شاء الله كل مافضيت بجي أطبق درس
و تسسلمون على هـ الابداااع
ماننحرم منكم ^^
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
• • •
تم فكـ الحجز
الرد
18
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
أهليين 2ad
امم .. إذا ع الخط الأسود .. ما عرفت شلون أدمجه بالضبط .!!
بعد الدمج ما لاحظت فرق فأزلته xDDD
يمكن أحاول مررا ثانية .. مع إني حاسة ان النتيجة زي سابقتها xD
مشكوووووووورة ع التقييم ^^
إذا نجحت برجع و أحطه - إن شاء الله -
و مشكوووورة ع الدرس كمان ^^
في أمــــــــــــــآن الله
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
تحية بلون الوَرد وبرائحة المِسك والعَنبر لأحلى وألطف مُبدعات .. !
ماشاءَ الله ، تباركَ الله ولا حَول ولا قوة إلّا بالله ..
صراحة مجهود أقل كَلمة تـقال في حقة " جبار " .. ولا توفيه ، وكلمة " إبداع " تظلمه .. حتى " لا يُوصف " تُنقصهُ من قدره !
مجموعة رائعة جداً وبكل صدق من الدروس .. شجعتني النتائج الجميلة على تطبيق بعضها بسُرعة <~ لضيق الوقت
ولو أنّي لم أفتح الفوتوشوب منذ قرون ، أحسست أني أتعلم التصميم من جَديد xD ..
جزاكن المولى كُل خير وحفظكن الباري من كل شر ، وجعلهُ الله في ميزانِ حسناتِكن ووفقكن لما يُحبه ويرضاه ، وأسرى الخير على ميامينكن ..
نحنُ لا حتفل ببداية عام ولا نقدس مناسبة ، ولكن من الجميل أن يستغل المرء بداية الأعواء وما شابه وهذه المناسبات في صُنع فاصل في حياته للتغير نحول الأفضل
أو جعلها موعداً لمحاسبة النفس ورؤية الانجازات والندم على مالم نفلعه في عام مضى من حياتنا !!!
بالنسبة للدروس ، وددتُ لو أطبقها كلها بحق ، لكن لضيق الوقت لم أستطع ، وعلى العموم سأحاول تطبيق ما تبقى لي من هذهِ السلسلة الرائعة
وإن فعلت ، فسأعود لوضع تطبيقاتي بنفس هذا الرد .. مع إعلان بسيط لكن بأني فعلت ..
شيء أخير قبل أن أستعرض تطبيقاتي ، أعتذر منكن ، فأنا لا أعرف إلّا القليل منكن ، لذا سأضع التطبيقات بالترتيب الذي قمت به فأنا لا أتذكر أسماء الجميع ، وعفواً لذلك !
.
.
التطبيق الأول : الزهرة ..
أعجبتني طريقة رسم الزهرة جداً ولو أنها بسيطة إلّا أنها مُدهشة ، أحييكِ وبحق ..
تطبيقي معوق قليلاً ، لكن استمتعت بعمله .. حفظ الله لكِ موهبتك <~ في الرسم الفوتوشوبي
التطبيق الثاني : الفاصل الكلامي ..
أعجبتني طريقة رسم المنحنى لا سيما وأني أرسمه بطريقة مثيرة للعجب وبصدق ..
استمتعت بتطبيق درسك جداً وخاصة أنّ فيه مهارات جديدة .. دُمتِ لي مُبدعة
التطبيق الثالث : فاصل بسيط متحرك
بالبداية أثارت النتيجة اعجبابي جداً فتلهفت لتطبيقة ، خاصة وأني وبعد أن كُنت أرى نفسي أجيد الإيمج ردي ، لم أعد أفقه فيهِ شيئاً
الحركة رائعة جداً وجميلة ، استفدت منها ، فمهارات عملها بسيطة ولذيذة ، أدام الله لكِ إبداعك ، وشكراً لمساعدتي في التطبيق
التطبيق الرابع : الرمزية
درس بسيط وخفيف ولذيذ لكن الناتج أعجبني جداً ، فالتأثير راقي مثلكِ .. فجزاكِ المولى كل خير
التطبيق الخامس والأخير : البنت والقلعة xD
أعجبتني تأثيرات درسك مبدئياً وما إن انغمست في التطبيق حتى وجدت فيه مهارات رائعة الصراحة ومثيرة للإعجاب ..
شكراً لكِ على الدرس اللطيف وجزاكِ الله كل خير
.
.
.
.
وأخيراً ، لقد أوقد هذا الموضوع قريحتي وأثلج صدري بحق ، أثرتن ذائقتي بدروسكن المميزة
لا حركم الله هذا الإبداع ، ودُمتم بخير إن شاء الله
أذاقكن الله برد عفوه ~
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
يآربآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه الله يسلآمح الظروف اللي خلتني آغيب كل هذي المدة
ومآ آكون من آوآئل المطبقين لهذي التحفة الفنية
بآذن الله لي عودة هذآ الآسبوع لكن العلم عند الله لآني آمر بظروف صعبة شويتين
آدعولي الله يجزآكم آلف خير :)
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
,
,
عودة بالــرد على التطبيقاّت ,,
Azeera
المنحنى الاول بترميه باللون الابيض
وبعدين بترسمى مستطيل كبير اسود وتدمجيه بالمنحنى
http://img218.imageshack.us/img218/7421/75405816.png
عن طريق ctrl+g او في النسخ المتطورة عن طريق الضغط على alt ثم الضغط بين الليرين
ووقتها بيظهر لك المنحنى وكان لونه اسود
وبعدين لما تخلصى كل شئ وتفتحى الانميشن بتضيفى فرام
وتجعلى العين ظاهرة على لير المنحنى الابيض والمتسطي الاسود
وتحركى المستطيل لاقصى اليسار هكذا
http://img831.imageshack.us/img831/3987/10907348.png
وبعدين تضيفى فرام اخر وتحركى المستطيل لليمين لغاية مايظهر شكل المنحنى باللون الاسود
http://img832.imageshack.us/img832/4483/18763350.png
وبس ^^ ,, اختصرت تفصيل هذه الخطوة ^^
المهم بانتظارك حبيبتى ,,والله يسعدك ياارب ويوفقك ,,
Ғreesiα
أهلا بالغالية فريسيا ,,^^
ماشاء الله تبارك الرحمن ,,كالعادة لازم مرورك يكون مميز ^^
أعجبتنى تطبيقاتك لابعد الحدود ,,منسقة وفيها
لمسة فريسيا الخرافية والابداعية ,,ماشاء الله ^^
بالنسبة لتطبيق درسى ,,^^
يسعدنى كثيرا انه عجبك ,,^^وصحيح هو يدوخ شوى
يمكن في جزء التحريك او لو فيه جزء مختصر ,,
بس المهم تطبيقك متقن وابداعى كثيرا ,,
راائع وجميل جدا ,,أعجبنى ,,وتحريكك فيه ممتاز للغاية ,,
ماشاء الله عليــك وتسلمى حبيبتى ,,
det.a.a.o.r
أهلا اخى الكريــــم ,,
ماشاء الله ,,تطبيقاتك جميلة وحلوة ,,
أبدعت فيها ,وماشاء الله ,,
وبالنسبة للدرس الرائع ,,أعجبنى التطبيق كثيرا
وخاصة العمود اضاف حركة حلوة والتحريك متقن وجميل ,,
التطبيق مميز جدا,,ولو كانت الخطوط مناسبة أكثر
بيكون اروع واجمـــل ,,وجزاك الموى كل خير ,,
Nana San
أهلا بالقمـــورة نانا ,,
ماشاء الله شفنا لكِ ردا هنـــا ^^
ده يوم مميز مش كدا ^^ ؟؟
المهم اتمنى انكِ تكونى دائما بالف خيــــر
وسعدتُ كثيرا برؤية سموكـــ منورة الموضوع ^^
ذوقك حلو في التطبيق,,وعجبتنى كتيير تطبيقاتك ^^
وتكمل الحلاوة لو بطلت كسل وكملتى الباقى ^^
وبالنسبة لتطبيق الفاصل ,,
حلوو جدا ومميز ,التحريك فيه ممتاز وكذلك تنسيقه ,,
جميل جدا ,,ماشاء الله ,,
وشكرا لكِ قلبــى ^^ والله يسعدك ويوفقك يااارب ,,
وباذن الله جارى التقييم ,,
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
أها توتو .. فهمتها الحين XD
جار التعديل ^^
مشكووووووووووووووووورة ^^
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
http://images.msoms-anime.net/images...9536797605.gif
ها ؟
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
AzeeRa
ماشاء الله عليكِ ,,
اتقنتيه للغاية ,كذا الرحة متقنى وراائعة جدا ,,
أعجبنى الناتج ^^ ,,تطبيق مميز جدا
عودة التطبيــقاّت أخيرا التى رات النور ,,
وبســم الله نبدأ
اللؤلؤهـ ~
درس خفيف ولذيذ ,,
طريقة الشرح جميلة وسلسلة جدا وفخمة أيضا ^^
والنتيجة حلوة ومميزة ,,ماشاء الله
وتم التطبيق بحمدِ الله ,,وبانتظار رايــك حبيبتى ,,
http://img152.imageshack.us/img152/2733/loaloah.png
طَيْفْ
أعجبنى كثيرا درسك ,,
لطيف ومميز جدا ,,وطريقة الرسم جميلة ,,
وتنسيقك وفواصل مبهــرة ماشاء الله
وتم التطبيق بحمدِ الله ,,وبانتظار رايــك حبيبتى ,,
>-اختلاف بسيط اننى كترت من الدوائر وعمل عليها تاثيرا ^^
http://img508.imageshack.us/img508/500/teef.png
هلوله
القمــورة العسولة ^^
درسك مميز وجميل جدا جدا ,,حلوة طريقة
التوقيع هذه ,,خفيف وفي نفس الوقت ممتع بالتطبيق
واعجبنى ناتجه وكثيرا وبحمدِ الله تم التطبيق ,رايك؟
http://img146.imageshack.us/img146/2459/halola.png
βļoὅɱǐά »›
فكرة الدرس مميزة ومبهرة جدا ,,
ممتع وجميل جدا وخاصة الناتج عجبنى لابعد الحدود ,,
ماشاء الله عليك ,,درس مميز جدا
وبحمدِ الله تم التطبيق,,ولقلة الموارد كان الناتج ^^,,رايك ؟؟
http://img718.imageshack.us/img718/7314/bloomx.png
Ғreesiα
درس بسيط ولكن اعجبنى لابعد الحدود
طريقته حلوة وجميلة جدا ,,مميزة
وخاصة قالب الدرس وشرحك مميز وجميل جدا
أحببته كثيرا كثيرا ,,ماشاء الله عليك ,,^^
وبانتظار رايك وتقييمك على التطبيق ,,
http://img690.imageshack.us/img690/7292/freesia.png
ĮRįS ƒlόwer
صاحبة التاثيرا المميزة ^^
كان يجب تتوقع ان الدرس تاثير ^^
التاثير جميل جدا وعجبنى قوى ,,ممتع ونتيجته مبهرة,,
والشرح مميز كالعادة .أحببته كثيرا ,,وبنتظار رايك حبيبتى ^^؟؟
http://img222.imageshack.us/img222/5539/avatar2bs.png http://img703.imageshack.us/img703/5417/avatar1copy.png
rain bird
ماشاء الله تبارك الرحمن ياطيور مسومس^^
طريقة الدرس وناتجه مميزة وحلوة ,,
أحببتُ التطبيق كثيرا واستمتعتُ فيه ,,أبدعتم بحق
وتم بحمدِ الله التطبيق,,رايكما ^^؟؟
http://img525.imageshack.us/img525/4228/rainbird.png
Layan 201
اقتربنــا من النهاية ^^
ولكن بدرس من الروائع المميزة ^^
أعجبنى كثيرا كثيرا ,فى البداية ظننتها صورة واحدة ^^
حلو الناتج كثيرا ,ماشاء الله
وتم بحمدِ الله التطبيق حبيبتى ,,وبانتظار رايك ^^؟؟
http://img534.imageshack.us/img534/9373/layancopy.png
وأخيرا انتهيتُ بحمدِ الله ,,
جزاكن الله خيرا حبيباتى على امتاعنا بهذه الروائع ,,
وأسعدكن المولى اينما كنتم ,,ودمتم بود,,
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
شكرا لكن عزيزاتي
أتمنا نجاح الموضوع كما أتمنا تطبيق دروسكن
لكن للأسف لا يوجد عندي فوتوشوب
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
.
.
.
https://sites.google.com/site/rlifeh/w3.jpg
ما شاء الله ! .. موضوع كامل الدسم
اتحاد قوي صراحةً ^ ^.. شكرًا جزيلاً لكنّ < يارياح قلك فصحى - . -
جزاكم الله خيرًا < وللا جزاكنّ >_> يا خازوق هههههههههههه
طيب ليش ما أطبق شيء .. همممممممم
أقول ما قدرت =.= .. غوغيغاساي هونطوني دششش
< وصل للموضوع بعد ما تجسّس على ملف الأخت متحري الشرق دششششششش
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
2ad
مشكوووووووووووووووووووووو رة ^^
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
حقا استمعت وانا اطبق تصاميكم الجميله والراقيه والفريده من نوعهاا شكرا بلوميا على الفكرة الحلوه
تحياتي لكم ايتها المبدعاات
في رعاية الله وانتظر دائماً جديدكم الشيق
-
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
لاريب أن مصادفة سعيدة تلك التي قادتني لقسم الدروس بعد غياب..
ومصادفة أسعد أن أجد رابط تلك الموسوعة المُصغرة من الدروس..
شخصيـاً أستفدت كثيراً من أسلوب الإبتكار إن كان في نوعية الدرس، أو أسلوب العرض، أو اللمسات الأنثوية لكل معلمة [ ما شاء الله وزاد وبارك ]..
نخبة حقـاً تضاءل جوارها كلمات الشكر مهما تراصت سطوراً..
لا أعد بعودة في ظل الدخول العابق بالغمام..
من تألق لتألق.. روعتكن تزداد.
وردة لكلٍ منكن.. وإحترام وتقدير.
أتوقف عند هذا القدر.
كِــلآود ~