رد: –[-●MSOMS IT Team:هل تريد صنع البرامج المحمولة؟فلنتعلم سوياً,دورة البرامج المحمولة|الجزء1●-]–
رد: –[-●MSOMS IT Team:هل تريد صنع البرامج المحمولة؟فلنتعلم سوياً,دورة البرامج المحمولة|الجزء1●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ألف شكر لك أخيking2aj و لفريق مسومس اي تي ..
الطريقة بسيطة جداً و الشرح واضح و لله الحمد
و هاكم النتائج
GOM player
MirrorCreator - Jumbofiles - Mediafire
Win Avi Video Converter 8
MirrorCreator - Jumbofiles - Mediafire
Name : Msoms
Serial : A2C62B7DF7E9659F41B26AE16AE2DC9A2F204B7D4413C667
و للتعقيب على بعض الأعضاء و الأخطاء اللي واجهوها ...
تظهر الرسالة في ويندوز سفن غالبا اذا لم تحدد مكان لحفظ البرنامج غير مجلد Program file لأن عليها حماية من الويندوز من التعديل الا باذن المسؤول
و الحل : حدد سطح المكتب أو أي مجلد آخر في أي قرص
تظهر الرسالة عندما تخطأ في كتابة اسم البرنامج اللي طلبت من الوينرار أن يشغله في هذه الخطوة
setup = PROGRAM NAME.exe
فاسم البرنامج لابد أن يكون مطابق فمثلاً في برامجي اسم البرنامج المطلوب تشغيله للمشغل Gom player هو GOM.exe
و لبرنامج Win Avi converter هو WinAvi.exe
و الله أعلم ...
إن شاء الله أكون وضحت بشكل بسيط و ما عقدت الامور اكثر ..
لكم الشكر مرة أخرى و بانتظار الجزء الثاني ..
تحياتي ..
شكرا لك على التحليل الرائع والمميز
وتطبيقاتك %100 إلا أننا في الجزء الثاني سنتفاذى المشكلة التي حدثت في winavi في طلبه للسيريال
رد: –[-●MSOMS IT Team:هل تريد صنع البرامج المحمولة؟فلنتعلم سوياً,دورة البرامج المحمولة|الجزء1●-]–
هل نحمل الثلاثة وكيف أسدخدمة
رد: –[-●MSOMS IT Team:هل تريد صنع البرامج المحمولة؟فلنتعلم سوياً,دورة البرامج المحمولة|الجزء1●-]–
ابراهيم ما فهمت وش تقصد بكلامك اتبع الشرح المصور فقط وحمل المطلوب
مثل الوينرار وبرنامج الايقونات فقط
رد: –[-●MSOMS IT Team:هل تريد صنع البرامج المحمولة؟فلنتعلم سوياً,دورة البرامج المحمولة|الجزء1●-]–
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى فبهذه الطريقه سيعرف كل شخص طريقه الى الابداع
ولكن عندى سؤال هل ستعمل البرامج بعد صنعها على الهواتف الصينيه مثل:g_tide
فى امان الله
رد: –[-●MSOMS IT Team:هل تريد صنع البرامج المحمولة؟فلنتعلم سوياً,دورة البرامج المحمولة|الجزء1●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rafail
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى فبهذه الطريقه سيعرف كل شخص طريقه الى الابداع
ولكن عندى سؤال هل ستعمل البرامج بعد صنعها على الهواتف الصينيه مثل:g_tide
فى امان الله
معنى برامج محمولة .. يعني انها تعمل على الحاسوب ولكن من دون الحاجة إلى تثبيتها ..
وليس معناها انها تعمل على الهواتف المحمولة ^_^"
رد: –[-●MSOMS IT Team:هل تريد صنع البرامج المحمولة؟فلنتعلم سوياً,دورة البرامج المحمولة|الجزء1●-]–
شكرا
وبانتظار الجزء الثاني