السلام عليكم
ممكن اسماء
عائشة و خولة و لينة و ميس
لوسمحتي
وممكن صورة لهم
عرض للطباعة
السلام عليكم
ممكن اسماء
عائشة و خولة و لينة و ميس
لوسمحتي
وممكن صورة لهم
اولا: شكرا على الموضوع الجميل
ثانيا:اريد عدد من الاسماء ويارب مكنش بتقل عليك
اسامه
محمد
سليم
تقى
شكرا لكـ مع أن اسمي بالفرنسية يكتب كما كتبتُ
(:
أهلا بك أختي،أولا أنا لست بنتاً لتقولي "لو سمحتي" ،يعني جرحتي شعوري
هههههههه أنا أمزح،والان الأسماء التي طلبتها :
عائشة
アーイシャ
http://images.msoms-anime.net/images...7515905564.gif
خولة
カオラ
http://images.msoms-anime.net/images...6206465480.gif
لينة
リーナ
http://images.msoms-anime.net/images...9109489669.gif
ميس
マイス
http://images.msoms-anime.net/images...1535595895.gif
موضوع رائع
أريد إسم : عمرو
^^
موضوع رائع وحماسي
اريد اسم نور وكيفية نطقه باليابانيه
وشكرا لك
أه أختي كتير تقلتي علياقتباس:
ممكن صور لهم لو سمحت....؟
معليش تقلت عليك....
هههههه له أنا تحت أمرك
بتول
http://images.msoms-anime.net/images...8945956912.gif
أبرار
http://images.msoms-anime.net/images...4227032240.gif
إسراء
http://images.msoms-anime.net/images...9424790608.gif
أمل
http://images.msoms-anime.net/images...1973465427.gif
حنان
http://images.msoms-anime.net/images...7398468619.gif
روان
http://images.msoms-anime.net/images...8127497396.gif
اريقاتو غوزايمس....... ^_^ iconQ
شكرا لك أخي،الموضوع حماسي بطلباتكم
نور
ヌール
يلفظ كالاتي حرفا بحرف :
ヌ : يلفظ nu وحرف الـ u يلفظ كحرف الواو في كلمة نور
ー : هذه مدة للحرف الذي قبلها أي نمد حرف الـ u "أي الواو"
ル : يلفظ ru كما في الكلمة الانجليزية rude ولكن هنا لا نمدها كما في كلمة rude بل نخطفها خطفاً
وفي النهاية يلفظ nu-ru "نورو"
وذلك لأن في اليابانية لا يوجد حرف بمفرده ولكن يجب أن يكون مرفقا بحرف من أحرف العلة a,i,u,e,o
لذلك قلنا "نورو" وليس "نور"
أولا أنا لست بنتاً لتقولي "لو سمحتي" ،يعني جرحتي شعوري>>هههههههههههه ما قصدي اسفه
بس كتن مستعجلة علشان النت لا يفصل >> سامحني ههههه
وشكرااا على الاسامي
مع تحياتي:
s*o*a
الله لايهينك ابي اسم
سلمان بالياباني
がんばってください
just keep going