-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -ابن الفاتح-
مشكور جدا أخوي
حياك الله أخي ...
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
السلام عليكم ورحمة الله
يعطيك العافيه اخي العزيز .. شكرا لك
ظهرت لدي مشكلة ولا اعلم ما السبب .. لا استطيع تحميل اي صورة او فيديو او اي شيء يخطر على البال عندما احاول التحميل من داونلود مانجر
والمشكلة عامة على كل شيء ..
http://img42.imageshack.us/i/46062856.jpg/
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
تحياتي يا ساي
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
هل لديك مكافح فيروسات قام بحضر البرنامج أو يمكن الجدار الناري Firewall الخاص بالويندوز قام بحضر البرنامج ..
ربما أثناء التثبيت قام المكافح أو Firewall بسؤالك عن السماح للبرنامج و أنت لم تسمح بالخطأ .
على العموم للتأكد من هذا قم بتعطيل المكافح و الجدار الناري مؤقتاً و جرب حمل أي ملف ـ
تحياتي ..
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
تنصيب سهل .. واستخدام اسهل ..^^
بارك الله فيك ..
وآآصل^_^
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
ibrahim122
قم بتحميل النسخة الجديدة و ثبتها فوق الأولى و سيتم تحديثها
و لا تقم بالتحديث عن طريق البرنامج لأن التحديث سيلغي عليك الترخيص
و لهذا كلما تنزل نسخة جديدة باحاول اطرحها و أنت قم بتحميلها و تثبيتها بنفس الطريقة الموجودة في الشرح
تحياتي ,,
مشكو أخي لكن مثلاً أذا ثبت البرنامج فو الاولي فهل يبقى ما أحملة مفتوحاً
أو مجود دخل البرنامج
وشكراً
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
Nezar san
الله يبارك فيك أخي على المرور و الرد
و لا تنسونا من دعائكم ..
ibrahim122
كل شيء يبقى على ما هو حتى لو عندك ملف ما استكملته تستطيع تستكمله بعد ما تثبت النسخة الجديدة فوق الأولى ..
تحياتي ..
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
همم هل بامكانك ان تخبرني بطريقة تعطيل المكافح او الجدار الناري ؟
الوندوز فيستا
المكافح لا اظنه موجود صراحة
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
تحياتي يا ساي
لتعطيل الجدار الناري Firewall روح على لوحة التحكم Control Panel و منها على جدار الحماية Firewall و ستجد هناك الخيارات لتعطيل عمله ..
و لابد تتأكد هل المكافح موجود أو لا ؟؟
نسيت أسألك هل هذه المشكلة مع جميع المواقع أو مواقع تحمل و مواقع لا ؟؟
تحياتي ..
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
soha
و إياكِ ..
بارك الله فيك ،، شرفنا مرورك ..
تحياتي ..
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
عاشقة كنامي
مشكورة على المرور و الرد ..
بالتوفيق ..
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
<b> تم اضافة الاصدار IDM 6.05 B12
تغيير بسيط في أشرطة الأدوات و مربع تقدم التحميل
تحياتي للجميع ..
</b>
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
<b>
تم اضافة الاصدار IDM 6.05 B12
تغيير بسيط في أشرطة الأدوات و مربع تقدم التحميل
تحياتي للجميع ..
</b>
مشكور على تتبعك ماهو جديد
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
شكرا اخي على المجهود
بس عندي استفسار
البرنامج مضبوط على وضع التوافق مع xp service pack 3
و هذا التوافق يمنع بعض الخواص
انا حاليا على وندز 7 و شغال على idm 6.05 b12
هل في اشكالية لو عطلت وضع التوافق ؟
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
ibrahim122
شكراً لك أخي على المتابعة ،،
بالتوفيق لنا و لكم ..
تحياتي ..
A.E.A
ما في داعي لتشغيل التوافق ،،
أنا شغال عليه و عندي ويندوز 7 و بدون توافق ..
بالتوفيق أخي ،، و شكراً لمتابعتك ..
تحياتي ..
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
السلام عليكم ورحمة الله
متشكرة جدا على البرنامج تحميله سهل وتسطيبه كمان
تسلم ايدك
واحلى حاجة ان اخر اصدار بيدعم الفايرفوكس :)
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
يوجينا
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ..
الله يسلمك أختي ، و مشكورة على التعقيب و المرور ..
تحياتي ..
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
تم اضافة الاصدار IDM 6.05 B14
تحياتي لكم .. و سامحونا على التأخير..
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
تشكر بحق على متابعتك للموضوع وإنزال النسخ اولا بأول
يعتبر الموضوع الرسمي لـ ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل | متجدد