رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
مشكووور يأفضل فريق في العالم
ترجمة جميلة+أبداع+فريق جميل ومنظم+.....+.....=شكرا
http://images.aarabladies.com/media/images/1048.jpg
سلآلآم.
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
السلام عليكمـ
شكرا لكم على ترجمهـ الحلقهـ
جآري التحميل
بنتضار الحلقات القادمهـ من ترجمتكمـ
قي امان الله
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكراً على المجهود الرائع
جاري التحميل
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
الى الامام دقت ساعة الانمي ناروتو الى الامام زنقه زنقه
ههههههه
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
[SIZE=<b><b><b><a href="javascript://"><font size="6">6</font></a></b></b></b>]حقا أنتم متميزون في الترجمة و العمل الرائع[/SIZE]
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
الله يبارك فيكم
واشكر للكل من مر وشكر او حط ايقونة شكر XD ^