صراحة إبداع بلا حدود
رمزيات جميلة جداً
شكراً لك
عرض للطباعة
صراحة إبداع بلا حدود
رمزيات جميلة جداً
شكراً لك
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلين بريتيي ...!!
شو هالإبداااع ... رمزياااات خطنطرية anijhg
حبيتهم كلهم .. مع إن تأثيراتهم قريبة من بعض ... بس كل وحده طالعة أتحف من الثانية >> خخخ إن صح التعبير>> xD
يشرفني استخدامي لهم ... عن تاكلينا بس > برااآآ xD
في أمان الله
يآآآآآ أهلآ وعليكم السلآآآم ورحمة الله وبركآته حبيبتيييي http://www.laymark.com/i/m/m045.gif ~
.
.
آخيييييرآ أخيرآ الموضوع المنتظر icon147
مآ تصدقين فرحتي يوم دخلت ولقيته مثبت بعد :icon100:
بس من سوء الحظظظ إني صرت بالصفحة الآخيرة http://www.laymark.com/i/m/m068.gif
.
.اقتباس:
لكن فيفي تشآن لم تستطع الدخول من البآب .. لأانها بطه ولم يسعها الباب !!!!
حزنت فيفي تشآن وحزنت بريتي تشآن :(
http://www.laymark.com/i/m/m142.gif
XDDDDDDDDDD
جد قصة جميلة icon147 ، وحلووو إني مآ خذه دور البطولة فيهآ XDD
.
.
إحم أولآ ، الشكر يعود لي للتذكير http://www.laymark.com/i/m/m163.gif < كف من بريتي XDD
ثآنيآ ، الشكر الآول والآخير وقسم لتس على هآالرمزيآاات المووذهلة http://www.laymark.com/i/m/m204.gif!
تم تحميلهم كلهم ، مع إني مآ أتآبع فيري تيل إلآ إن الرمزيآاات تقول إلآ حمليه icon147 3>
مبدعه مبدعه مبدعه إلى مآ لآ نهآية - تبآاارك الله -
مآ شآء الله أشوف الكل حآااط رمزيته من رمزيآااتس :icon100:
وطبعآ إحسن رمزية هنآ
http://sadadubai.com/up/uploads/40ab7e7d65.gif
XDDDDD
ولآ يهمتس تم وضعهآ رمزية لي :icon100:
ورمزيآت غينتآمآ خطيييييرة والمنوووع شيييء و ون بيس في مشكلة بالتحميل برجع أحمله مرة ثآنية ==""
مآ أقدر أعلق على كل رمزية كل وحدة أروع وأجمل من الثآاانية http://www.laymark.com/i/m/m016.gif ..
.
.
عآااد بإنتظآاار الجزء الثآاالث على أحر من الجمررر :icon100:
تسني طولت قرق :icon100: ،
ختآمآ ، أشكرررك بريتي تشآاان من أعمآااقي المحبة لك غآاليتي 3>
مدري وش أقول :$ ، يآ حبي لك بس يآ فتآااة !
وهــ بسس :$$
وأعتذر جدآ على التأخير :( < إسبوعين يآ مجررمة XDD
جد بس إختبآرآتي إسبوعين والله ومآ قدرت أدخل وآجد TT^TT
صح ، وعآالبركة الوسآاااام تستحقينه فعلآ بكل جدآاارة http://www.laymark.com/i/m/m032.gif
ودمتِ بخير غآاليتي (: ~
^
أخييراً راعية الحفل أتت ^.^
فيفي دوووبــه مآ في فرق سواء كنتي بالصفحة الأولى أو الأخيرة
المهم توآآجدج المميز 3>
لــي عودهـ للرد مينآآع 3>3>
http://images.msoms-anime.net/images...7425925259.jpg
βļoὅɱǐά icon26
اقتباس:
أهلين فييج بطتي 3> 3>
كيف الحآل و الأحوآل ؟
تمام وأنتِ ؟
اقتباس:
واآي تصدقين خقيت عليهم كلهم دايسسسسسسسسسكي
و كل ما أشوف البنر في توقيعج اقول يلا متى بتنزله و كل شوي اشيك اذا حطيته و لا بعد هههه
سويتيلي عذاب نفسي ~~~> برآ
http://www.laymark.com/i/m/m013.gif~> كفففففف XD
اقتباس:
حملتهم كلهم و ابشري بستعملهم اكيييد من دون ما تقولين و لو قلتي لا تزلوهم بسرقهم
ما عندي مشكله xd
تسلمين دبتي ^.^
يلآآ أنتظرج تستخدمينهم ~> ورطه هههههه XD
اقتباس:
ههه وايد عيبوني فما اقدر احطهم احسني متحمسه للعدد القادم و هو بعده ما تم الأعلان عنه
P:
بانتظار كل جديد بريتي الجميله ( F )
دمتي مبدعه
ربي يسلمج بطتي الجميله 3>
وإن شاء الله يكون فيه دفعه ثالثه بتفاعلكم المميز ^.~
http://images.msoms-anime.net/images...7425925259.jpg
أنــمية icon26
اقتباس:
أهلا ً أهلا ً :icon100:
ههههههههـْ ,
دووبـّاااع أهنيييكْ عَ المقدمـَة البطـَلَة :icon100: <~ حكآيَة مآ قبل النووم XDDD
:icon100: بسس عسآج ما شفتي كابوس فيني أنا وفيفي البطات XD
اقتباس:
جمييييل جدا ً اختيـَارك للصور و إقتصاااصكْ لهـَا و تأثيرااتك المجججرمَة - ماشاء الله - Icon093
زآاادتهاا حلآاااوَة icon26
من ذوقج يا عسسل http://www.laymark.com/i/m/m013.gif
اقتباس:
:http://images.msoms-anime.net/images...0807639496.gif
<~ جميلَة أوي icon26 أكتشفت انها أخت كاغورا من بعض الصوَر المجمّعة XDD
<~متحممْسَة لجيّتها أحس إن وراها سوآاالف XDDD
أيتها الدووبه .. شهالأخت المتوحشه :icon100: !!
هذآآ ولد يعني أخووها " كآموي icon26icon26 " ~> آسسفه لأني صدمتج http://www.laymark.com/i/m/m092.gif
بسس هآذي الحيآة كلها صدمات XDDD
اقتباس:
<~ صيـَاااح صيـَااح صيااااح :’’’’ عدت هـَ الآرك 3 مرااات من الجماال اللي فيه , خصووصا هـَ الآدمي كسر خاطررري :’’’
http://www.laymark.com/i/m/m033.gificon26icon26
اقتباس:
لا لا توشي مآ يسوي هالعمايل XDDD
هذا من سكيت دانس icon26
اقتباس:
<~ حبيبكْ الذي تمّت سرقته :icon100: , أمووت عَ النظرة XDD
مآ تئدريش يا حبيبتشي XDDD
هو لوحدي أنا بسسس :icon100::icon100:
أجل لا تخقين .., من بليتش طلع بالمانجااقتباس:
<~ تيكـِي http://images.msoms-anime.net/images...8021628658.gif ؟ <~ تتأكـّد عشان تشوف تخقّ والا لاء
اقتباس:
جمييييييلين وربّي جميلين , وقعت بحبـّهم كللهم بلآ استثنـآاااء http://www.laymark.com/i/m/m016.gif
الله لآ يححرمنا من هـَ الإبداع يَ ربّ icon26
اقتباس:
يَ فتاااة icon26 / أهلّـِي علينا داائما من إبدااعآتك ْ الجمييلَة icon26:icon100:
الله يحححفظـك يَ ربّ
في أمآن
ربي لا يحرمني ردودج المميزه :icon100: icon26
أسعدني ردج واستخدامج لـ رمزية لايتوو icon26
ويحفظج يآا رب
في حفظ الله ~
http://images.msoms-anime.net/images...7425925259.jpg
مينونــتــي icon26
أول مآ سويتهم طريتي ع بآآلي يا ملكــة الألوااان icon26
عآآآآدي يا قلبي المهم تسجلين حضوورج المميز بمواضيعي http://www.laymark.com/i/m/m033.gif
أنتظرج :icon100:
وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته..
..
ماشآء الله ماشاء الله
..
إبدااع لآيوَوٍصصف
..
الرمزياات رهييية بشكل غير طبيعي..http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/smile.gif
..
وحملت كل آبوًووٍهم..:icon100:
..
وإن شاء الله بسستخدمهم..
..
يعطييك الف عآفية ع هييك رمزيآت..:)
..
ووآآصلي إبدآعآتك..الرآئعه
فمآآن الله ~
ماهذا طعاً حملت الرمزيات كلهم جميع ~
واو واو أبداع بقوووة وقسم :icon100:
الله يحفظك ياقلبي رمزيات مرا أبداع
أهم شئ قينتاما الرمزيات خيال icon26icon26
ننتظر أبداعاتك الجديدة =)
جانا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 3> ..
الرمزيات مره كاواييي 3> ، من قبل فتره شايفة البنر في توقيعكِ قلت بنطر الموضوع هههههه
والحين نزل ... ماشاء الله الرمزيات مقدر أعلق عليها T-T ..
فيها نوع من التأثيرات الرهيبة اللي أحبها ! ، والصور ما أنسى أيزاً << "أيضاً" بين قوسين هههه
بالطبع جاري التحميل ^.^
من بعد إذنكِ آنسة بريتي :
http://images.msoms-anime.net/images...7470707160.gif << ما أسم هذا الأنمي اللطيف P= ؟
تم فك الحجز ^^
في الصفحة الثانية
حــــــــ ج _____ز
مــآشـآء الله ..رووووووووووووعه
icon26:icon100:icon26:icon100:icon26
خطنطيرة :icon100:
تم فك الحجز قلبي
الرد #13
نعتذر عالتأخير
http://images.msoms-anime.net/images...7425925259.jpg
aiko
اقتباس:
مقدمة مشوقة ... متى الحلقة القادمة؟؟ .. دعيني أخمن بعد سنة أو سنتين؟؟ هههههههههههه
هههههههههه كأنج عآرفتني XDD
اقتباس:
ههههههههههههههههه .. فيفي ما تسكتين عليها >> جاية تنشر الفتنة .. إطلعي براا
e.vil_l e.vil_l XD
اقتباس:
المهم نعود للتعليق على الموضوع ... فوآآصل الموضووع أعجبتني بشششششششششششششددددددددددد ة ...
ألوآآنهآآ قميييييييييييللللللللللهه ه icon26icon26icon26icon26icon26icon26 قلوبي خلصوا بس عالفاصل الأول ..
بجد حبيييته
العينات بتشهييييي ..والقاالب جميل ... كما أحببت أيقونة التحميل حركتها جميلة .. لا أعلم لمَ لفتتني لهذه الدرجة
أخجلتي تواضعي icon152 XD هذآ من ذوقج ايكو تشآن ^^
http://www.laymark.com/i/m/m125.gif ههههههههه أم اللباقه XDاقتباس:
حبيت التأثيررات وآآيد ... هممم برتي هل لي باستخدامها >> بتنضرب
مآآذآآ .. كنت أحاول أن أكون أكثر لباقة >> كفففففف
المرة القادمة سأستخدمها بدون استئذان >> كفف آخر
الأفضل لي أن أسكت
يآعيني عاللباقة .. تقطر
اقتباس:
المهم ثآآنكس برتي ,, وجاري تغيير الرمزية كل يووم XDD
+ أعتذر عن التأخير في فك الحجز ^^
العفو وبالعكس انتي تعتبرين من أوائل من يفك حجزه XD
أسعدني ردج اللبق XD
في حفظ الله ^^
http://images.msoms-anime.net/images...7425925259.jpg
تكاجي 2009
اقتباس:
الســــلام عليــــكم ورحمــــه اللــه وبركــــاته ~
آآآه مــاذا اقول ؟؟
الجزر الثاني من الموضوع الاول @_@ >>لا تعلـــق XD
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قول اللي تقول :icon100: XD
اقتباس:
الصــــراحه جيتي بوقتك :icon100:
فرمزيتي عفنت ويبلها تغيـــر وايــــضاً الملف الشخصي يطالب بواحده ...
وموضوعك الرآآآئع انقذنـــي !!
نعم نعم دآئماً بريتي تظهر وقت الأزمات :d
الحمد لله ^^
اقتباس:
وبـــالمناسبه ْ ~
المقدمــــه توحفـــــه هع XD
اهـــم شي الاسألــه ..
~
إن شاء الله بس مآ تكون الأسئلة صعبه
~> كفف XD
اقتباس:
تـــأثيــرات + الصور المختـــاره الصراحه خطيـــر ..~
لاكني لم احمل سوى ون بيــس والمنوعــــات :icon100:
وحملـــت فيرتـــل عشـــان ما تجيني هوشــه :icon100:
>> مسحت نصــه XD كفوووووف امطار من الجزم :icon100:
ههههههه بالعكس مآ أجبر أحد يحمل كل الرمزيات
~> أم البراءه XP
اقتباس:
فــــي الختــــام ~
اتمنــــى اشوف موضوع ثـــالث فـــي المستقبــــل =)
وطبــعـــا رآآآح استخدم الرمزيـــات ...
فـــي امـــان اللـــه
بإذن المولــى ~
سعدت كثيراً لاستخدامك الرمزيات
شكراً لك ^___^
http://images.msoms-anime.net/images...7425925259.jpg
Moustafa_m
أهلاً بك
برنسيسه مره وحده icon31XDD
ع قصر ردك إلا أنه يعني لي الكثير ^^
شآكره لك مرورك المميز :)
يسلموو مررآآآ نآآيــس <3
أين انتم يآآ اصحآب الحجوزآت
http://www.laymark.com/i/m/m194.gif
http://images.msoms-anime.net/images...7425925259.jpg
AzeeRa
ههههههه اما مت ضحك ع هالفيس http://images.msoms-anime.net/images...5323273607.png XDDDDDDDD
أجل بنتظرج تغيرين رمزيتج XD ~> بلشه XP
اقتباس:
مررررررة يشبهها الي ف الوسط XDDD
هههههههه شفتي شلون يخلق من الشبه أربعين ~> كف من فيفي XD
icon26 العفو دلبوو ^^
نورتـــي ~
http://images.msoms-anime.net/images...7425925259.jpg
ملامح جنون
تمام دلبو ^^اقتباس:
أهلـآً بيرتي كْيف حـآلكْ يَ بت ؟
إن شاء الله بتشوفين إعلان درس بتوقيعي وبخليكم شهر تترقبوناقتباس:
>> عـآد تصصدقين قـآعده أتأمل بتووقيعكْ , كْنت أحسسبه درس توقيع :P
XD
عليج بالعـآآفية :icon100::icon100:اقتباس:
الــــــــله , بصير كْل يوم أغير رمززيتي < الـأخت مـآقد شـآفت رمزيـآت :icon100: < برآآآ ×D
اقتباس:
يعطيكْ الف عـآفيه يَ رب ومـآننحرم من جديدكْ icon26:Smile: ,
وششششكْرـآً ع الرمزيــــآت ’ ولي الششرف طبعـآً ! ( =
دمتِ بخير
الله يعآفيج ع ردج اللطيف ^^
العفو ~ ودمتِ بود ~
http://images.msoms-anime.net/images...7425925259.jpg
sola yuuki
وعليكم السلام ورحمة الله
أهلاً يوكي تشآن ~
وإيــآج ^^
موفقه ~
رووووعـة الرمزيـآآت .. يعطييك العاافية ع الموضووع الرآآئـع
بالتوفييق لك
مشكوره
يعطيج العافيه لاعدمناك :)
وعآااادت صآحبة الحفل XDD
يالبااا بسس كل وحدة أحلى من الثاانية ماشاء الله
ولايهمك لأستخدمها بمسومس وبالمسن وبكل مكااان خخخ
يسلموااا وأكيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــد نبي جزء 3 إذا ماعليك كلاافة
ودي^__________^