-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
إبدااااااااااااااااع يا عمو حمزة أنشاء الله أرد كل حلقة ولا تزعل
بانتظار الفيلم الرابع
هل سوف تتنجون الMQ ؟
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
اشتهيت أن أرى هذان الفلمان منكم مع أنني قد شاهدتهم سابقاَ فلهذا سأشاهدهم..
عمل رائع جدا و متقن وترجمة رائعة من فريق رائع
يعطيكم ألف عافية و شكراَ جزيلاَ على هذا الإنجاز الرائع
أتمنى أن تواصلو إبداعكم أيضا في الحلقات الحالية.
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
ما شاء الله
و أخيراً رأى هذان الفلمان النور ^^
شكراً جزيلاً لكم على ما بذلتموه من جهود جباره للخروج بهذا العمل الإبداعيicon30
لكن لا نريد تأخير مثل هذا ينطبق على الفيلم القادم:icon100:
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
مشكورين الله يوفقك
ماحملت كنت انتضر احد الفرق الكويسه تترجمه
مدريت انكم بتترجموه
فماصدقت فعلطول حملته من عندكم
الله يعطيكم العافيه
لو وجدت كلمه ابلع من الله يجزاكم خير لقلتها لكم
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
بخصوص الاستسفسارات ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwaafa
ما شاء الله ... تبارك الله
شكراً جزيلا لفريق العمل ,
عمل رائع فعلاً , جزاكم الله خير ,
شاهدتٌ الفليمن سابقاً ولكن بإنتاج سيء جاري إعادة المشاهدة من فريق الأساطير ,
لدي عدة إستفسارات :)
س|هل ستعيدون رفع الإصدارات السابقة ..؟
س|هل هناك إعادة إنتاج للحلقات الأولى ..؟
وفقكم الله لما يحب ويرضى .
قد نعيد رفع الاصدارات السابقة وهذا إذا توفر لنا الوقت لذلك
وبالنسبة لإعادة إنتاج الحلقات الأولى فهذا أمر مستحيل لأنه يحتاج تفرغاً
والفريق ليس متفرغاً لذلك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المغام
ممكن رابط مشاهده افضل مشاهد احسن من تحميل
لانها مجزء وسعتها كبيره
لا أعتقد أنه يمكننا توفير رابط مشاهدة للأفلام فأحجامها كبيرة، أفضل حل هو أن تقومي بتحميلها .. وأفضل أن تختاري الروابط المباشرة وهذا لأنها تستكمل التحميل متى ما أوقفته دون الحاجة إلى الخوض في معاناة الملفات المقسمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمعة
إبدااااااااااااااااع يا عمو حمزة أنشاء الله أرد كل حلقة ولا تزعل
بانتظار الفيلم الرابع
هل سوف تتنجون الMQ ؟
سبق وأنتجنا الـMQ لكلا الفيلمين !!!
شكراً للجميع على مرورهم .. حقاً أنرتم الموضوع بردودكم الرائعة ^_^
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
للأسف فاتنا تحميل الفيلم الثالث من الروابط المباشرة :(
الفيلم الثالث جودة الاتش دي
أول رابطين مباشرين انتم كاتبين من سيرفر الفريق ومن دروب بوكس
لكن كلا الرابطين هما للدروب بوكس ^^
اذا كان عندكم رابط من سيرفر فريقكم اعطونا اياه لنرتاح ^^
وجزاكم الله خيراً
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
موضوع رآئـع جدآ بـ ( فوآصلهـ + ترتيبه + صياغته + جمآلهـ )
والآفـضل من كلـ هذآ الآفلآم نفسـهـآ والفريق المنتج لهـآ . . icon26
اشكركم جزيل الشكر على هذآ الموضوع الجبآر والرآئـع icon26
إسـتمروآ . . iconQ
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
مآ شآء الله ...
عمل رائع ,
أنتم فِعلاً مِن أفضل فِرق تَرجَمة نآروتُـو ~
شكراً جزيلا لفريق العمل , جزاكم الله خير ,
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
مشاهده ممتعه لجميع الاعظاء الكرام ..
وأشكر الاخوه الكرام الذينا تعبوا بالعمل على الفلمين لمدة شهور ..
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
لم أتوقع وضع الموضوع الآن ^^"
وأخيراً رأى الفلمان النور
بالفعل .. كان العمل شاق ومتعب
والحمد لله أنهم خرجوا يبيضوا الوجه
شكراً لجميع العاملين على الفلمين
وشكراً لجميع من دعمنا
وإلى اللقاء في الفلم الرابع
إلى ذلك الموعد .. نستودعكم الله
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
الله يعطيكم العافية على الجهد الجبار
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
وعليكم السلام ورحمة الله ..
واخيرا تم طرح الفلمين ورأيـآ النور أخيــرا ..
مجهود جبار منكــم .. ابدعتم ما شاء الله
الشكر لكل العاملين .. ابدعتم في الحقيقة
وبالتوفيق لكــم ..
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
مشكوررررررررررررررررررررر رين على هذا المجهود الجبار
ويعيطكم ألف عافية
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
شكراً لكم على الفلمين جاري تحميلهم
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
وعليكم السلام ورحمة الله
مفاجأه جميلة ..حيث اني لم اشاهد الفلمين لومي هذا ^^"
سأحمله وأنا متأكده من روعة الترجمة قبل مشاهدتها ...~
عمل مجهد كبير وفقكم الله ^^
الله يسعدكم ويكون في عونكم دوماً يا أفضل فريق P:
دمتم في حمى الرحمن
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
-
رد: * –[-• MNT-Fansubs : الفيلم الثاني "الروابط" -•- الفيلم الثالث "ورثة إرادة النار" •-]--
شكراً على المجهود الاكثر من رائع
أبدع الفريق بحق
ز الشئ الوحيد الذي يغطى على روعة هذا الموضوع هو توقيت عرضه الموجود في فترة الامتحانات
شكراً على عملكم الرائع
بانتظار المزيد من أعمالكم المدهشة