رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ مرحلة التسجيل §§
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
اقتباس:
ل .. وستبدأ الأحزاب فعليًا بعملها حين يصبح عدد الأعضاء مناسبًا في كل حزب .. وكذلك بالتأكيد عندما تبدأ إجازة هذا الفصل ..
سوس،أوليسَ من الأفضل أن نبدأ إذاً قبل أن تنتهي،أعلم أن العدد قليل،لكن حتى يكتملوا ستكون قد انتهت وانكببنا مجدداً على الدراسة،وخمسة أعضاء كلهم متفرغون خيرٌ من مائة معظمهم في شغل،أوليس كذلك؟..جزاكم الله خير أخية لتواجدكِ الدائم معنا،وفقكم المولى وأثاب مسعاكم،،
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ مرحلة التسجيل §§
سوس
هل في مجال للانضمام
ارغب بخوض التجربة
في المواضيع الدينية ,,
ان تكرمتِ
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ مرحلة التسجيل §§
أصيل ..
صدقتِ أختاه .. غدًا إذًا أضع موضوع الترشيحات بمشيئة الله .. =)
ليدي ..
تم ^^
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ مرحلة التسجيل §§
سوس غاليتي ان كان بإمكاني الاشتراك
سأشترك في [1] ~
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ مرحلة التسجيل §§
جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع
ولكن بسبب الاختبارات لن أستطيع المشاركة إلا بعد انتهاء اختبارات منتصف السنة والتي ستنتهي بإذن الله يوم السادس من فبراير
فإن كان بإمكاني ذلك فأرجو أن تسجلوني في الحزب السابع
وجزاكم الله خيرا
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ مرحلة التسجيل §§
السلام عليكم ورحمته وبركاته...
كيف الحال اخواني واخواتي..؟؟
آرجوآ آن تكونوآ بصحة وعآفية...
فكــرة رآئعة وجبآرة...
آود آلآنضمآم آلى حزب القصص القصيرة والروايات & حزب الخواطر والهمسات...
ولكن لدي سؤال...!!
آذآ آردت ان اضع موضوع في منتدى {قلم الآعضآء} هل يكون موضوعي فقط عن القصص آو الخواطر...!!؟؟
آرجوآ آلآجــآبة عن سؤالـي...
وشكــرآ...
والسـلآم عليكم ورحمتهـ وبركــآتهـ..{في حفظ المولى}..
bramooda..
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ مرحلة التسجيل §§
همممم يفتح موضوع الترشح غداً؟
ربما لا أكون موجودة ><"
إلي متى سيظل مفتوحاً؟
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ مرحلة التسجيل §§
مترشح في 1..
وعضو في 2 و4..
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ مرحلة التسجيل §§
neeero
نعم بإمكانك الاشتراك في الحزب .. ووضع مشاركاتك في الوقت الذي تكون فيه متفرغًا ..
بالتوفيق ..
::
Barmooda
أوضحت سابقًا أنّه بإمكان أي عضو طرح أي موضوع يريده بغض النظر عمّا إن كان مشتركًا في حزبٍ معيّن ..
تمت الإضافة ^^
::
همس القمر ..
الموضوع سيكون عبارة عن ترشيحات وانتخابات .. وستأخذ بضعة أيام ..
لذا لا بأس إن لم تكوني متواجدة غدًا ..
ولكن إن أردتِ الترشح لقيادة إحدى الفرق فأرجو أن تعلميني من الآن ^^
::
الدافور ..
تم أخاه ..
بالتوفيق
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ مرحلة التسجيل §§
السلام عليكم
ممكن انضم لي
4- حزب المواضيع النقاشية الاجتماعية
6- حزب المواضيع الحوارية (مختص باللقاءات والحوارات)
والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ مرحلة التسجيل §§
عفوآ آختي سوس-شان ...
ولكن هل يمكنكِ آضافتي لحزب المواضيع النقاشية الاجتماعية...
وشكرآ لكِ على آجآبتكِ لسؤالي.. : )
وعذرآ عالإزعاج...
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ مرحلة التسجيل §§
اهلين سوس !
ابغى انظم الى حزب الخواطر والهمسات
يعطيك العافيه
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ مرحلة التسجيل §§
أفكار رائعة ، بارك الإله فيكم وزاد معرفتــكم
مبدئياً سوف أشارك في :
3- حزب المواضيع النقاشية الأدبية
4- حزب المواضيع النقاشية الاجتماعية
ولــي عودة بإذن الله
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ التسجيل هنـــــا §§
مَاشَاء الله
حَـربٌ إنتِخَـابية تَدور وَ لَـا أَدرِي ؟!
وَفقَكُم الله ..
نُرِيدُهَـا إسلَـامية وَ إلَـا أَسقطنَاهَـا
إلى حِـزب الخَـواطر وَ الهمَسات أنتَمى .. أعضَـاءهُـ مَاشَـاء الله .. قِمم
أَي أَن غِيَابِي لَـأي ظَـرفٍ لَن يُؤثِـر
وَ هَـذا مَـا أُرِيـد
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ التسجيل هنـــــا §§
عادي أسجل الآن في حزبين 1 و 4
شكراً
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ التسجيل هنـــــا §§
مارلين .. نعم يجوز ذلك : )
::
تمت إضافة جميع الأسماء والقادة الجدد .. واستعدوا فالأعمال ستبدأ قريبًا ^^
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ التسجيل هنـــــا §§
أما زال باب التسجيل مفتوحاً؟! :d
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ التسجيل هنـــــا §§
بالطبع .. مفتوح على الدوام وفي أي وقت ^^
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ التسجيل هنـــــا §§
جميل .. سجليني إذاً بحزب المواضيع النقائية رجاءً :)
رد: §§ أحــــزاب القــــلـــم §§ التسجيل هنـــــا §§
مررحبا ,,
موضوع قيم ورائع..يبدوا انني اريد ان اخوض غماره مع حزب المواضيع النقاشيه..
سجليني لو تكرمتي معهم..