رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
^
جزاكم الله خيراً
,, لكن أخي إن لم أنجح في الإختبار ,, فلدي مهام أخرى وهل أستطيع الإنضمام .؟
مثلاً رفضتوني كـ مبيض , هل أستطيع الطلب من جديد بمهمة أخرى .؟
وشكراً
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناتسومي1
^
جزاكم الله خيراً
,, لكن أخي إن لم أنجح في الإختبار ,, فلدي مهام أخرى وهل أستطيع الإنضمام .؟
مثلاً رفضتوني كـ مبيض , هل أستطيع الطلب من جديد بمهمة أخرى .؟
وشكراً
يمكنك ذلك، ولكن يفضل أن تضع جميع المراكز التي ترغب بالانضمام إليها في رسالة واحدة
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
آسف على كثرت الاسئلة .. لو أنضممت معكم إن شاء الله ..
أقدر مستقبلاً بما أني عضو بالفريق الأنضمام بمهمة اخرى حتى لو اغلق الباب ؟
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ganta~]
آسف على كثرت الاسئلة .. لو أنضممت معكم إن شاء الله ..
أقدر مستقبلاً بما أني عضو بالفريق الأنضمام بمهمة اخرى حتى لو اغلق الباب ؟
تستطيع ذلك، ولكن الأفضل أن تقدم على المهام التي ترغب بها الآن، لأنه حالما غلق باب الانضمام قد لا نجد الوقت لاختبارك
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
بالنسبة لإختبار التبييض في فريق المانغا:~
- تجنبوا استعمال أداة الحرق تماماً, فهي تشوه الفصل, واقتصروا على استخدام أداة الطباعة
- بالنسبة للترميم, بيّض كما لو أننا سنضع التبييض كما هو.
- اطلقوا العنان لخيالكم بالترميم :)
- بالنسبة للمؤثرات الصوتية فلا حاجة لتبييضها.
بالتوفيـق^^
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي استفسار وهو يخص مهلة الاختبار
ذكر أنه يوم واحد والمشكلة أنه الاختبار صعب شويه
ويحتاج وقت
فهل ممكن تمديده إلى يوم الإربعاء بإذن الله
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
تم الأرسال
ولاكن متى سوف ترسلون الأختبار
وشكرا...
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
اقتباس:
بالنسبة لإختبار التبييض في فريق المانغا:~
- تجنبوا استعمال أداة الحرق تماماً, فهي تشوه الفصل, واقتصروا على استخدام أداة الطباعة
- بالنسبة للترميم, بيّض كما لو أننا سنضع التبييض كما هو.
- اطلقوا العنان لخيالكم بالترميم :Smile:
- بالنسبة للمؤثرات الصوتية فلا حاجة لتبييضها.
بالتوفيـق^^
:
الح‘ـمد لله حسبتُ أنّي سأنقص على عدم تبييض التأثيرات الصوتيه x3 .!
شكراً على الملاحظه ^^
،
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
لو سمحت متى بترسل الأختبار
وشكرا
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
هل وصلت الإجابة ؟فقد أرسلتها مند بومين ولم يتم الرد عليها
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الغموض
هل وصلت الإجابة ؟فقد أرسلتها مند بومين ولم يتم الرد عليها
نعم وصلت .. في مرحلة تقييم حالياً
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
سؤال أخي حمزة ..
متى سيتم عرض أسماء الناجحين في الاختبار ؟؟
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
ليس هناك وقت محدد .. سنعرض النتائج فوراً حالما ننتهي من التقييم
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ~
كنت اود أن اسأل هل ارسلتم اختبار التدقيق لفريق المانغا ؟
لأني ارسلت طلب الالتحاق .. ولم يصلني الاختبار
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kikoi
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ~
كنت اود أن اسأل هل ارسلتم اختبار التدقيق لفريق المانغا ؟
لأني ارسلت طلب الالتحاق .. ولم يصلني الاختبار
غريب .. ظننت أنني أرسلته لك .. على أي حال جاري إرساله
ملاحظة:من أرسل طلباً ولم يصله أي اختبار أو قدم طلباً لمهمتين ولم يصله اختبار المهمة الثانية
رجاء أن يذكرني على الخاص أو يحاول وضع رد هنا
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
تم ارسال طلبات للمجالات جديده
واتمنى للكل التوفيق
منتظر
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد عناء طويل في إرسال الاختبارات وتلقي الاستفسارات وتقييم الإجابات .. ها نحن ذا نقدم الناجحين في اختبارات الفريق
الأنمي:
الترجمة: ابواحمد.
التدقيق: ابواحمد.
التوقيت: لا أحد
الانتاج: لا أحد
الافتر: فارس البرق
التصميم: مَ‘ـطر ~
المانغا:
الترجمة: ابواحمد.
التدقيق: كونـــان ، نيـــنو ، ابواحمد.
التبييض: dream flower
اللصق: PATO:. ، Tulip spirit:.
التلوين: أميرة الغموض
مبروك لكل من نجحوا ومبارك انضمام للفريق ^^
سيتم مراسلتكم بالقريب العاجل بشأن الانضمام للفريق
بالنسبة للذين لم ترد أسماؤهم في اللائحة أعلاه فهذا يعني أنهم لم ينجحوا .. وهناك أيضاً الفئة التي لم تسلم إجابتها وتعدت الوقت المسموح به فهي أيضاً استبعدت ولم تنجح ..
لا يوجد شيء اسمه إعادة الاختبار نفسه .. يمكنك التقدم لمهمة غير المهمة التي طلبتها سابقاً أو انتظر حتى فتح باب الانضمام القادم للطلب في نفس المهمة
بالنسبة لمن أرسلت لهم اختبارات قبل أيام وما زالوا يعملون عليها فابنتظار إجاباتهم ^^
ما زال باب الانضمام مفتوحاً وهذا في مهمات التوقيت والانتاج والتصميم لفريق الأنمي .. والترجمة والتبييض واللصق والتصميم لفريق المانغا
مقيم فريق الأنمي: حـمزة
مقيم فريق المانغا: G ammAr
تقييم التصميم: *+Be Mad About Kid+*
لو كانت لديكم استفسارات بشأن المهمات التي رسبتم بها فيمكنكم مراسلة مقيم كل اختبار
بالتوقيق للجميع ^^
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام + وضعت أسماء المقبولين [ Anime & Manga ] •-]-
هذا هو :~
وبالطبع لم يغلق باب الانضمام بعد
اقتباس:
ما زال باب الانضمام مفتوحاً وهذا في مهمات التوقيت والانتاج والتصميم لفريق الأنمي .. والترجمة والتبييض واللصق والتصميم لفريق المانغا
موفقيـن^^
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام + وضعت أسماء المقبولين [ Anime & Manga ] •-]-
!!!!!!!!
ماذااااا أنا مرسل من زمان الطلب ولا جآني شيء كيف فيه أحد نجح بالتلوين !