-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
غدًا في تمام الساعة الخامسة عصرًا بإذن الله سأبدأ الجولة الثالثة "اليوم الأول" وإن لم يتواجد أي شخص -_- أصيل : الجولة الثالثة كنمط الأولى ولكن أكثر صعوبـة:) .*
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
واخيرا تم عرفنا متى تبدأ الجولة
توقيت مناسب فهذا افضل من الساعة الثالثة
ندااااااااء للفريق الثاني شدوا الهمة وحاولوا التواجد غدا >> وانا ايضا سأحاول التواجد
بانتظار الجولة ع نار
اراكم غدا بإذن الله
في حفظ الرحمن
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
كففففففففففف > خربت الاخلاق -__-
يعني يوم نأجل طلعتنا لبكره عشان اليوم عندي مسابقة تقولون للي بعده !
المصيبة مقدر اسحبها لبعد بكره XD
خيره يارب -__-
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
ما فهمت ولا كلمة من الكلام اللي فوق O_o
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
عجيب بلاك ، مافهمت شيء أنت ؟!
يعني مثلي ^__^
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
بس أنا فهمت أني ما فهمت <<< والله أمزح ^_^
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
يــا الهي !! لا أصدقُ أنكمْ قمتم بطردنـا يَ فريق 2 icon147 :cry: > أقوى كفففف ؛ جاية متأخر و تتفلسفين كمان xD
فريق - 1 - , أبدعتم حبيباتي جزاكم الله خيـــــــر
بصراحة فرحت كثير لما عرفت إن الفرق بيننا و بين الفريق 2 هو نصف درجة فقط (":
هذا يعني إن مجهودنـا كان طيب و رائع ربي يسعدنا $: > p:
مبــاركٌ لكم أيها الفريق الثاني و أتمنى لكم هزيمـ.. عفواً O:
أقصد القول بأني أتمنى لكم فوزاً سـاحقاً يَ فتيات :icon100:
~
شكراً جزيلا لكِ سجع على هذهِ المسابقة الرائعة
بالتــوفيق ()
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
ما شاء الله حماس ونشاط رائع
ممكن تضيفوني مشترك >صحّ النوم ^^
الله يوفقكم يا فريق 1 أنكسر قلبي عليكم
المهم كسبتوا أجر ووضعتوا موضوع تخيّلوا كم شخص استفاد منه ودعا لكم ؟>أنا أولهم
تخفيف للمصاب :)
متابعين بإذن الله ، طبعاً مشجعين لـــ :icon100:
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
أظن تستطيع تنضم لنا بما ان الفريق 3 زائد بعضو عنا ..
أنت أطلب طلب رسمي للإنضمام لنا وبنعطيك إختبار قبول ض1
حياك الله بيننا لكن أخبر أصحاب المسابقة ^^"
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Mercury
أظن تستطيع تنضم لنا بما ان الفريق 3 زائد بعضو عنا ..
أنت أطلب طلب رسمي للإنضمام لنا وبنعطيك إختبار قبول ض1
حياك الله بيننا لكن أخبر أصحاب المسابقة ^^"
عاد لا تصدق كنت أمزح :)
أو إن شاء الله أخبروني من تفوزون وأنضم معكم ^_^
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
الساعة الخامسة !!
لفريقي العزيز .. قد لا اتمكن من التواجد ^^"
عذرا منكن
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
الساعة خمس إلا عشر دقائق !
ومحد فيه الظاهر :/
المهم ، متى تبدون ؟!
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
بانتظار المسابقة :icon100:
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
يبدو المكان خالي
مافي احد مستعد عشان نبدأ الجولة
متواجدة انتظر وصول البقية
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
صلوا على الحبيب وأقرأوا سورة الكهف لحين ظهور سجع
*ويُفضل أن تقوم بذلك في مكان بلا جهاز ولاساعة أكثر خشوع :icon100:
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
الجولة الثالثة "اليوم الأول" الفقرة 1/5
الطلب : تسجيل صوتي لطفل يقرأ سورة الإخلاص :) .
المُكافأة : إضافة +150 || خصم -200 من أحد الفرق .
المُدة : الأســرع .
* هذهِ الفقرة كانت بالجولة الأولى أصلًا ولكني أجلتها لهذهِ الجولة الحماسية :icon100: .
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
للأسف ما فيه أطفال حاليًا :(
-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
ايه والله ما فيه ><
حالياً