حجز .~
عودهـ قريباً بأذن الله =)
عرض للطباعة
حجز .~
عودهـ قريباً بأذن الله =)
السلام عليكم
مشكووورة على هالدرس
خصوصا مشكلتي انا في الفواصل :wah-sm-new (19):
راح يفيدني كتير
ان شاء الله ارجع مع تطبيق
سلملم :wah-sm-new (7):
جاري التحميل ~~~
لي عودة ان شاء الله
جاري التحميل ..
ولي عودة ..ان شاء الله
تطبيقي..عذرا على التاخر انغلق المنتدى قبل ما اكمل...
هذا اول فاصل اصممه..قد لا يكون جيدا كفاية
http://im36.gulfup.com/Zj0QV.gif
السلام عليكم
درس رائع راشوو
دائما وأنا أتمني أتعلم طريقه عمل الفواصل
هذا تطبيقي الباكا
http://i58.servimg.com/u/f58/15/44/31/99/untitl26.png