قال هرقل لأبي سفيان يسأله عن أتباع النّبيّ صلّ الله عليه وسلّم :
هل يرتد منهم أحد ؟
فقال له : لا !
فقال هرقل : كذلك الإيمان إذا خالطَتْ بشاشتُه القلوب !
عرض للطباعة
قال هرقل لأبي سفيان يسأله عن أتباع النّبيّ صلّ الله عليه وسلّم :
هل يرتد منهم أحد ؟
فقال له : لا !
فقال هرقل : كذلك الإيمان إذا خالطَتْ بشاشتُه القلوب !
يا أعداء الله ويا ايها الظالمون في كل مكان لن تذهب الأعراض والدماء والحرمات هدرا
فها هي اساد الوغى تتوثب لساعة القصاص من وراء الأفق القريب فانتظروا وأملوا ما
يسوء وجوهكم ولا يغرنكم طول تماديكم وطول صمت اهل الحق فقد طف الصاع .
لم اعد امتلك القدره على مجرد النظر في عيون السوريين ، تعاظمت المأساة ..
وخذلناهم بحُمقنا ، ببلادتنا ، بسماكة جلودنا ، بفهمنا المقلوب ، بقلَّةِ عقلنا المثيره للضحك
فصار الكلامُ عبثياً ، انتحرت الكلمه وماتت القصيده وانطفأَ سراجُ العقل ..
في مأساةٍ يفهمها كثير منا كعرب بالمقلوب .. الله ... الله .. ولا ملجأَ إِلا اليهْ !
( مطلع جديد )
أَخذَت فؤادَكَ رِقَّةٌ فتمادى ... ومضى يتيهُ عزيمَةً وجِهادا !
فطَرتهُ ايدي الله فِطرَةَ خالِقٍ ... يغدو النجيعُ على السطورِ مِدادا !
وَيسأَلُ بعضُنا بعضاً : أَنحنُ حَقيقَةً عرَبُ ؟!!
للمره العاشره يتعرض نعلي للعض من احد الكلاب !
عجيب امر كلاب زماننا لا تأكل الا النعال !
ما قال شِعراً بعدَ شوقي شاعرٌ ... شوقي اميرُ الشِعرِ والشعراءِ !
https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/...ee&oe=54E656DA
القلوبُ ، كالحدائقْ ، اذا أُهمِلَت احتضرَت وماتتْ !
سَرقوا احلامَكَ وانصرفوا ... قومٌ قتَلوكَ وما عرفوا يا مَن ذبحوهُ بغيبتِهم... لو يعلَمُ قومُكَ ما اقترفوا ؟!
بالأَمسِ وقَفتَ تُوَدعُهُم ... ورسيسُ ضُلوعِكَ لا يقِفُ وحميمُ دُموعِكَ مُتَّقدٌ ...
ووجيبُ فؤادِكَ مُختَطَفُ سارَت في الليلِ رواحِلُهُم ...
وسرَيّتَ بظلماءٍ فجَفوا حمَلوا خشَفاً في هَوّدَجهِم ... ومضوا ومضى ذاكَ الخشَفُ !
ايُّها الاحمق ، كيفَ تُريدُ مِنّي ان احترمَ جيفارا ولينين ، وانت تسيءُ لِمحمَّد صلى الله عليه وسلَّم ؟!
مع متعصب حاقد يستحيل ادارة حوار مثمر فلا تتعب نفسك ووفر وقتك لغيره
الأصدقاء لا يتغيرون ومن أجل أصدقائهم يتحملون ، ولكن نحن نتسرع بأن نطلق على البعض مصطلح أصدقاء وهم في الحقيقة ليسوا كذلك !!
:"(
[ لا تحسبن الذين يفرحون بما أتوا ويحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنهم بمفازة من العذاب ولهم عذاب أليم ]
سُئل الامام الشافعي رحمه الله :
كيف ترى الحق من بين هذه الفتن ؟!
فقال : إتبع سهام أعداء الله ورسوله .. أين تقع ، ترشدك الى أهل الحق
لا الهَ الا انتَ سبحانكَ ، إِنّي كُنتُ مِنَ الظالِمينْ !
أعتقد بأن هنالك كائن لا يُرى بالعين المجردة يقطن في أمعائي
-لعنه الله -لقد جعلني أتجرع العلقم في الايام الماضية وما زال يتمتع و يمرح و يجول في أحشائي !!
:wah-sm-new (2):
لا كلام َ
الصمتُ سادْ
سادَ في البيتِ الفسادْ
ماترومي من عُبوسٍ
هل زمان الحرب عادْ
...
من آداب الأخوة ..
- ستر معايبه ، وحفظ سره والقيام له بحق النصيحة بأدب وستر ، والدفاع عن عرضه ، والتجاوز عن زلاته ، وحسن الخلق معه ، وغير ذلك !!
وهذا والله ما وجدته هنا من إثنين من الأخوة لا حرمني الله منهم :)
ديننا ودماؤنا وأعراض نسائنا خط احمر تربينا ان نبذل دونها انهارا من الدماء الحمراء ولا نعطي فيها الدنية أبدا
ويجب ان يعلم صناع القرار في دولة اليهود ذلك ويفهموه جيدا وما يحصل من اعتداءات على هذه الحرمات وإقرار
الحكومة ودفاعها عن المجرمين وتغطيتها لهم سيولد غضباً عارما أراه يتعاظم في نفوس الشباب بشكل كبير
فشريحة الشباب اليوم مشحونة بشكل كبير وهذا سيولد انفجارا في وجه المعتدين ولا تغتروا بهذا المشهد
الذي قد يفهم منه لا مبالاة فالجمر تحت سطح واقعنا المعاش يشتد سعاره ولظاه .
دفع حاكم ***** مبلغا قياسيا لشراء جحشة انجليزية صغيرة عمرها اقل من ثلاثة اشهر ليضمها الى الاف الجحشات في اسطبلاته في بريطانيا
ودفع الشيخ ******* 2.9 مليون دولار لشراء الجحشة الانجليزية ومنحها اسم ( شمردل ) ضمن مزادات الخيول الصغيرة الذي أقيم في نيوماركت في إنجلترا
ان الطيور على اشكالها تقع ، ابن آدم كرمه الله نعم ، ولكن كثيرا ما تصبح تصرفاته كالبهائم عندما يتخلى عن انسانيته
ويتبع هواه ويترك ما أمره الله ، بالضبط كالجحشة التي اشتراها ، والله يقول " كالأنعام بل أضل سبيلاً "