رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayami
^______________________^
not only for girls ^^ mwahahahahahahah
nice nice learn girls them make dome for US....really I miss it A loT
T_________T
thx ma dear tOf ToF
really U r doing nice jop here
اوووبــس الظــاهـر ان المسومسيين استولو على المنطقـة ><"
هههههههه :harhar1:
هلا هلا والله أيـامـي ..ويـنـكـ عن المنتدى؟؟ ×__×
تسلم تسلم على مروركـ الكشخـة ..
بنتعلم بنتعلم لكن ماعليه هههه ^^" <<شكلها خرفت خخ
مــاقصرت ^^..
وان شالله داايمـا تنور مواضيعي بطلتكـ الحلوة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحروف
هلا والله بتفوحة المزيونة
وش أخبارك تماااااااااااااااام إن شاء الله
ماأحب الطبخ حتى الشاهي والقهوة كثيرة علي
بس شكلك بتدخليني المطبخ بالغصب
أمي بتدعيلك:clap:
لا إن شاء الله هذي الإجازة أتعلم الطبخ
بس ترى ماأحب الحلا إذا بتسوين شي وترسلينه لي على البيت
سوي مالح ........>وتتشرط بعد<:harhar1:
هلااااا والله وغلا بغاليتي الحروووف ^^..
الحمدلله تماااام ..ومن صوبج ^^؟اسعدني مرورج اللطيف والحلو ^^..
>< صـدمـه >< والله اتحريتج تحبين الحلويات وهاي السوالف ما توقعت >< ><
يـاسلام منو قدي الحين امج بتدعيلي ..بس اول دخلي المطبخ عسبة تدعيلي ههههه^^..
ولا يهمج مـا بطرش لج شي نيهاهاها... وانا اللي بتريا كيكتج ^^ :harhar1:
تسلمين حبيبتي على مرورج الحلووو والكشخة كالعاده ..^^
لا تحرمينا من طلتج الحلوه ..
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][حاجوني][
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بما إنج قلتِ ..
حبيت أرد على ها الموضوع بالذات <<<<<<عناد :evil:
بس لما قلتِ :
استغربت .. قلت أول شيء تقول للمسومسيات فقط .. يمنع المسومسيين .. icon1366
وبعدين تقول يا ويل اللي يطلع ومايرد ..:hmmm3:
قلت لا بوي خلنا نرد قبل لا نروح فيها :lolhit::strongsad:
صح إنني لم أقرأ الموضوع بكبره ..السبب الأول :
لأنه طويل ..
والسبب الثاني :
:cool21:
هممممم .. ..هيه صح ... وشكراً على الموضوع اللي بيفيد البنات أكثر عنا ..
بالمناسبة صور الكيك حلوة .. ^_^
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
وعليكم السلام والرحمه ..
شو الســالفـه لحظـه لحظـه ...فـي شـي >< ><
كبـــيـــر المسومسيين هنــا :surrender: اممم اضافة الـى كبيـر المعاندين :evil:
المنطقـه المحظورة المسومسية مملوءة بالمسومسيين :huh2:
مـا علي ماعلي نيهاهاهاها..
احم احم ..
اهلا وسهلا ومرحبا بحـاجونـي ^^..
نورت نورت ..<<بالرغم انكـ مسومسي ^^"
وعلى طـاري ياويل اللي مايرد
اممم اممم تدري ما انتهبت لهالنقطة ههه لكن هيه ...
هذا فقط عرض خـاص بالمسومسيات icon28 ههههه
يسلمووو على المرور الحلو والكشخة كالعاده و الفضوولي نيهاهاها<<ناويه على عمرها ..
لا تحرمنا من تواجدكـ المميز دائمـا وابدا ..^^
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
السلام عليكم ..
تفوحوووووووووو يالبطه حرام عليج .. بروحي ابي ككاو .. وماكو احد ايبلي حرام عليج
ابجي يعني ابجي ..
اخخخخخ ياقلبي عذبتيني .. عذاب .. يا هو عذا ..
اهئ اهئ
>>>> كل هذا علشان ككاو اقصد كيكه :>
تسلميــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــن الغاليه :>
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدمرة
السلام عليكم ..
تفوحوووووووووو يالبطه حرام عليج .. بروحي ابي ككاو .. وماكو احد ايبلي حرام عليج
ابجي يعني ابجي ..
اخخخخخ ياقلبي عذبتيني .. عذاب .. يا هو عذا ..
اهئ اهئ
>>>> كل هذا علشان ككاو اقصد كيكه :>
تسلميــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــن الغاليه :>
وعليكم السلام والرحمه..
هلا هلا هلا المدمرة ما غيرها في موضوعي ^^
نورتي حبيبتي ^^..:)
ههههه بطـة مرة وحده خخخخ...يحليلج ..
امبيييه لو كنت ادري جي بيستوي تدرين شو بسوي
كنت بزيد الصور نيهاهاهاها ^^..:evil:
تسلمين حبيبتي على مرورج الكشخة والروعه ^^..
ولا تحرمينا من مرورج الحلو..
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayami
^______________________^
not only for girls ^^ mwahahahahahahah
nice nice learn girls them make dome for US....really I miss it A loT
T_________T
thx ma dear tOf ToF
really U r doing nice jop here
مرااااااااااااااااااااااا ااحب
لحقي لحقي تف تف أيامي موجود هنا في المنتدى
وييييييييييييينك يا أخي الصغير
غبت مرة وحدة عنا لا حس و لا خبر....شو أخبارك ماما؟؟؟؟
كان لازم أتوقع إنه من نحط موضوع عن الكيك و الكاكاو إنت أول واحد ترد في الموضوع
ههههههههههههههههه
حمدالله على السلامة يا صبي
أوووووووووووه سوري تف تف دخلت عرض في الموضوع
خلاص بسويلج كيكة كاكاو لج إنتي بس.....سمعتوا بس لها
ههههههههههههههه
سلاااااااااااااااااااام يا حلو يا عسل إنتي
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور العين
مرااااااااااااااااااااااا ااحب
لحقي لحقي تف تف أيامي موجود هنا في المنتدى
وييييييييييييينك يا أخي الصغير
غبت مرة وحدة عنا لا حس و لا خبر....شو أخبارك ماما؟؟؟؟
كان لازم أتوقع إنه من نحط موضوع عن الكيك و الكاكاو إنت أول واحد ترد في الموضوع
ههههههههههههههههه
حمدالله على السلامة يا صبي
أوووووووووووه سوري تف تف دخلت عرض في الموضوع
خلاص بسويلج كيكة كاكاو لج إنتي بس.....سمعتوا بس لها
ههههههههههههههه
سلاااااااااااااااااااام يا حلو يا عسل إنتي
هلا هلا هلا ^^ نورتي بهالطلات الكشخة ..^^
ههههه الحق ما تلحق لوول ^^...
لالا عادي افا عليج خذي راحتج حبووو ^< ..
يالله انا اترياها من الحين ^^..لي انا بــس يا حلاتي والله <<مشكله هههه
اممم ليكون تحطين فيها سم >< او تحرقينها هههه ...
يسلموو على المداخلات الكشخة يا كشخة ^^..
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عارف عارف عارف .... Out .... بس الصراحة أنا معذور لأني أعيش بعيد عن أهلي يعني (عذوبي)
أطبخ و أغسل و أكوى بنفسى :showoff: و انا طفشت من أكل المطاعم :sad9cd:
و الصراحة لما شوفت موضوعك فرحت كثير كثير قلت خلنا ندخل نتعلم كم من طبخة
لكن كيك مرة وحدة لو أقعد عشر سنين ما أعرف أسوية ... أنا يالله بالقوة أعرف أسوى أندمي
و أسلق بيض وعن الأرز أرميه ذي ما هو بعد ما أغسلة و أحطله شوية ملح لين ما ينتهي
أما عن الإدام أقطع شوية بصل و جزر و خيار و طماطم و صلصة و مرقة ماجي و ملح
و بطاطس و البهارات أشتريته من البقالة المهم صاحب البقالة قال لى أنها جيدة
و لخبط لخبطة يا معلم و الأجر على الله .... :essen:
و الأمر الثاني أنتِ الصراحة علقتنا في الهوى قلتي ممنوع نرد و نفس الوقت يا ويل اللى ما يرد
يعني لو روحنا يمين مطرودين :angry3: ... ولو رحنا شمال مضروين :lolhit:
و في النهاية شكراً على الموضوع اللى فــرحــنــي و حــزنــي
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Battousai
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عارف عارف عارف .... Out .... بس الصراحة أنا معذور لأني أعيش بعيد عن أهلي يعني (عذوبي)
أطبخ و أغسل و أكوى بنفسى :showoff: و انا طفشت من أكل المطاعم :sad9cd:
و الصراحة لما شوفت موضوعك فرحت كثير كثير قلت خلنا ندخل نتعلم كم من طبخة
لكن كيك مرة وحدة لو أقعد عشر سنين ما أعرف أسوية ... أنا يالله بالقوة أعرف أسوى أندمي
و أسلق بيض وعن الأرز أرميه ذي ما هو بعد ما أغسلة و أحطله شوية ملح لين ما ينتهي
أما عن الإدام أقطع شوية بصل و جزر و خيار و طماطم و صلصة و مرقة ماجي و ملح
و بطاطس و البهارات أشتريته من البقالة المهم صاحب البقالة قال لى أنها جيدة
و لخبط لخبطة يا معلم و الأجر على الله .... :essen:
وعليكم السلام والرحمه ..
هلا هلا هلا ^^..
امممم خلاص خلاص عفيت عنكـ <<ليش هو شو مسوي اصلا هههه ^^"
زيــن زيــن معتمـد على نفسـكـ يعني قريب نشوف الكيكات
بس لاتحرقهم ويوم تطبخ لا تعصب عسبة لا تخرب الكيكة هههه ^^
والحمدلله ان الموضووع بيفيدكـ وبتطبقه ان شالله <<غصب :smug2:
اقتباس:
و الأمر الثاني أنتِ الصراحة علقتنا في الهوى قلتي ممنوع نرد و نفس الوقت يا ويل اللى ما يرد
يعني لو روحنا يمين مطرودين :angry3: ... ولو رحنا شمال مضروين :lolhit:
و في النهاية شكراً على الموضوع اللى فــرحــنــي و حــزنــي
ههههه ..لالالا ...هـذا العرض خــاص للمسومسيـات فقط :angry3: ..
بــس يالله نستقبل الزوار ^^"
العفوووو وما سوينا الا الواجب ^^..
تسلم على المرور الكشخـة ..وما قصرت ...
ولا تحرمنا من تواجدكـ بعيدا عن المناطق المحظورة
<<دمج ثجيل خخخ....اسووولف ^^
::ربي يحفظكـ ::
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
يـــــــــــاســـــــــــ ــلاآم ع الشــيفة تفوحة ..
طبخاتج ووصفاتج تجنن ..
بس شكــــــلها روعـــة ويشهـــي ..
فياترى كيف يكون طعمها ؟!
ان شاء الله اجرب اسويها كـــلهـــا
تسلم ايدج طباختنا ..
وان شاء الله دووم نشوفج في المطبخ :D
-->
اقصد دوم نشوف مواضيعج المميزة واللي تعجب ..
بارك الله بيـــــــج حبيبتي
واصلي
امورة
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sinichi Princess
يـــــــــــاســـــــــــ ــلاآم ع الشــيفة تفوحة ..
طبخاتج ووصفاتج تجنن ..
بس شكــــــلها روعـــة ويشهـــي ..
فياترى كيف يكون طعمها ؟!
ان شاء الله اجرب اسويها كـــلهـــا
تسلم ايدج طباختنا ..
وان شاء الله دووم نشوفج في المطبخ :D
-->
اقصد دوم نشوف مواضيعج المميزة واللي تعجب ..
بارك الله بيـــــــج حبيبتي
واصلي
امورة
هلا هلا وغلا بالغاليــة اموورة يالقااطعه >< ..
توة مانور الموضوووع حبيبتي ^^..
ان شالله يكون شكلها وطعمها حلووو ...ووواعزميني عليها ههههه ^^
تسلميــن على المرووور الحلووو والرووعه شرااتج..
كالعاده ردودج حلوة ^^
ولا تحرمينا من طلتج العسل ..
دمتي بوود ..
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا الهي ...! :angry3:
ما هذا الإزعاج! :hissyfit3:
من أيقظني من نومي الهادئ ! :11lil:
أسمع صوت فتاة مزعجة تصرخ بأعلى صوتها وهي تقول (للمسومسيات فقـط)! icon28
ألا يكفيها أنها أيقظتني من نومي الجميل! :baffled5wh:
لحظة ...! :huh2:
بما أن الدعوة للفتيات فقط! :rolleyes2:
لم لا أذهب لكي أحدث فوضى في الموضوع! :yes4lo:
هذا هو أفضل انتقام :D
خخخخخخخخخخخخخ
ما رأيك بهذه المقدمة الشريرة يا تفوحة :harhar1:
اقتباس:
اهلا وسهلا بشعبـي العزيـز شعـب مسومس الراائـع ^^..
أهلا مرحبا بالأخت الشقية والمبدعة والموهوبة ... الخ===>اختصار للوقت :nosweat:
:clap: <<< تفوحة >>>:clap:
اقتباس:
كيف هي الاجواء والاحوال والطيران والرحلات ان شالله كل شي تمامز ^^
أرجوك يا تفوحة لا تأتي بسيرة (الرحلات) فلقد واجهت متاعب كثيرة بسبب هذه الكلمة
لا أود التعمق في تفاصيل هذا الأمر لأنني إن بدأت بالتشكي فلن أصمت :(
المهم ,,, :o
كيف حالك أنت ؟ :)
إن شاء الله بخير وعافية؟ :happy8se:
ما الذي أحضرته لنا هذه المرة يا تفوحة! :showoff:
لا بد أنه أمر (مميز) بم أنك حصرته للـ(فتيات) فقط! :shiny:
اقتباس:
اليوم يبت لكم موضوع بنوتي يعني يخص البناتG!RLSONLY<<تعلمت كم من كلمه هههه
ههههههههههه
يبدو أنك وضعت هذا الموضوع من أجل هاتين الكلمتين الإنكليزيتين فقط! :D
حسنا ... حسنا :tongue2:
أعترف بأن لديك لغة رائعة :rofl8yi:
اقتباس:
اممم ما ادري يـا فـي بالـي هالشـي ..وان شالله تستفيدون منه يا مسومسيات ^^..
وما هو؟ ===========> فضولي :;thumbdown:
اقتباس:
ملحوظـة قبـل بـدء العرض : يمنع منـعا بـاتا تطفـل المسومسيين :harhar1:
ههههههههههههههههههههه
وهذا ما دفعني إلى دخول الموضوع (عنوة) والقيام بإحداث الفوضى :laugh2:
سواء رضيت أم أبيت icon28
اممممممممم :rolleyes:
بصراحة ... :dull8ay:
هناك سبب آخر ... :yes3:
سبب غير الفوضى التي كنت أود إحداثها في موضوعك هذا :nosweat:
هل تريدين معرفته ؟ :yes4lo:
كلا .... :angry3:
لن أخبرك به إلا عند نهاية ردي الطويل والذي ستسأمين منه :1eye:
اقتباس:
لحظـة لحظـة فـي شي غريـب
لحظة ...! :O_o3:
معك حق :baffled5wh:
يخالجني شعور غريب, ولكنني لا أعرف ما هو :hmmm3:
اقتباس:
انا احس عمري اليوم ما طولت في الكلام ...
أجل ... أجل :laugh8kb:
هذا هو ! :yes2:
فعلا !!!
لم تطيلي هذه المرة يا تفوحة :wub2:
أنا واثق من أن هناك أمرا قد حدث لك ========> عافاك الله :)
ولكن ما السبب ! :dunno:
اقتباس:
اممم شكله old anime دعا علي هههههه..
نياهاهاهاهاهاهاهاها :D
كيف عرفت! :tongue3:
لا بد من أنك تمتلكين (حاسة سادسة) :roflmao3:
كان ينبغي لي الإنتباه إلى هذه النقطة :;thumbdown:
عموما لا بأس icon30
لقد (وقعت الفأس بالرأس) :lolhit:
لقد عادت إليك الحالة المستعصية :crazy:
كان الله في عونك :nosweat:
اقتباس:
نبدا موضوع النمي نمي واليمي يمي كله واحد ..
لصيف مسومسي راائـع ...^^
دعيني أخمن ... :rolleyes:
الموضوع يتحدث عن الطعام =========> نبيه وذكي, أرأيت هذا ! :nosweat:
اقتباس:
طبعـا موضوعـي عـن كيفيـة صـنـع الاكلات الحلوة والحلويات
عسبة تتسلون في الصيف ^^..
لقد أصبت بالتخمين :eek:
أرأيت يا تفوحة :cool:
لا تستهيني بذكائي يا تفوحة :rolleyes:
خخخخخخخخ
حسنا :smug2:
عن أي حلويات تنوين تعليمنا إياها :o
ولكن لا تنسي أهم شيء :angry3:
لا بد لك من صنعها لي لكي آكلها وحدي فقط====>جشع :baffled5wh:
اقتباس:
يالله أكشــــن ^^..
" وقد قضى الفارس (OLD ANIME) على الشريرة (تفوحة), وعاد الهدوء إلى أرض (MSOMS), وعاش الجميع في سلام" :nosweat:
وانتهى الفيلم :smug2:
كم أعشق النهايات السعيدة :D
خخخخخخخخ
معذرة على المقاطعة يا تفوحة :rolleyes:
ولكنني اندمجت كثيرا مع الفيلم, لاسيما عند تلك اللحظة التي يتم فيها القضاء على الشريرة :lolhit:
حسنا, لنعد إلى موضوعك (الشهي واللذيذ) :yes4lo:
اقتباس:
::سلال الشوكولاته ::
::المقـاديـر::
كراميل (نصنعه بوضع علبة نستله في طنجرة الضغط ونغمره بالماء ونضعه على النار لمدة 45 دقيقة)
بندق
كاجو
كؤوس ورقية
شرائط لف الهدايا
::الطريقة::
في وسط الكؤوس نضع ملغقة صغيرة شوكولا ذائبة + بندقة
+ ملعقة صغيرة كراميل
+ ملعقة صغيرة شوكولا + نزينها بحبة كاجو
ونضع الشرائط كما هو مبين لنحصل على شكل سلة.....ونتركها تبرد
بالهنــاء ^^..
رائع
بقليل من المكونات وقليل من الخيال, نحصل على هذا الكعكة اللذيذة :)
اقتباس:
::كيفية صنع كعكه ::
اقتباس:
::المقادير::
7بيضات-2كاس سكر-2كاس زيت-3ملاعق كبيره كاكاو - ملعقة فانيليا-
ملعقةعصير ليمون - كاس حليب سائل - كاس دقيق ابيض
- ملعقه كبيره بكينج بودر
::الطريقة::
اولا اشعلي الفرن بدرجة مئويه180ثم يوضع البيض والزيت
والسكروالكاكاو في الخلاط لمدة8-10دقائق ثم يضاف اليه الفانيليا
والليمون ويخلط لمدة دقيقه ثم نأخذ ثلثي هذا الخليط تقريباونضيف اليه
كاس الحليب وكاس الدقيق والبكنج بودر ويخلط بخفه بملعقه كبيره
حتى يتجانس تماما ويوضع في صينيه متوسطه مدهونه بالزيت
ومرشوشه بالدقيق ويوضع في الفرن ولايفتح عليه لمدة 35 دقيقه وبعد
نضجه اخرجيه وضعي عليه فورا ثلث الخليط المتبقي وارجعيه في
الفرن لمدة 5 دقائق ثم اخرجيه واتركيه ليبرد وبالعافيه جربوه وحتحبوه مره
::هني وعافيـة ^^::
هذه الطريقة تناسب الفتيات المبتدئات في الطبخ لبساطة العمل في إعدادها :nosweat:
طبعا هذا مجرد رأي فلست خبيرا في أمور الطبخ :)
اقتباس:
::كيفية صنع كعكه ::
اقتباس:
::المقادير::
(مقادير الكراميل) :
2 كوب سكر( كوب و نصف أحسن) ، ½ كوب ماء ،
½ كوب شاي ماء ، قطرات ليمون .
( مقادير الكريمة) :
اقتباس:
3 بيضات + فانيليا + ، ½1 كوب سكر عادي +
2 كوب حليب نيدو بودرة + 2 كوب ماء .
( مقادير الكيكة)
3 بيضات + ½ كوب سكر + فانيليا + ½ كوب زيت +
½ كوب حليب + كوب دقيق + 2 ملعقة B.P+ ملعقة كبيرة كاكاو .
::الطريقة::
طريقة الكريم كراميل :
ضعي الخليط 2كوب سكر ،½ كوب ماء علي النار إلي ان يصبح لون
السكر محمر قريب من المحروق ، ارفعيه من النار و اسكبي عليه نصف
كوب شاي ماء ثم خذي طاجين الكيك و ادهنيه بالزيت واسكبي فيه الكراميل
طريقة الكريمة :
اخلطي مقادير 3 بيضات مع السكر بمضرب البيض قليلا ثم ضعي باقي
المقادير و اتركيه يضرب لمدة ربع ساعة . ثم اسكبيه مع الكراميل .
طريقة عمل الكيكة :
يضرب البيض مع السكر لمدة 10 دقائق ثم يضاف الزيت والحليب و الدقيق و الكاكاو .
ثم توضع في الطاجين و ضعيهم في في الفرن لمدة 40- 45 دقيقة و
عند خروجهم اتركيها تبرد ثم اقلبيها في صحن التقديم .
بدأت أشعر بالجوع :essen:
إنني أشعر بالجوع كلما سمعت كلمة (كراميل) :embarrassed2:
أحب هذه المادة اللزجة اللاصقة لا سيما عندما تلتصق بين أسناني :tongue3:
اقتباس:
::كعكه الفانيلا ::
::المقاديـر::
علبة كيك أبيض سعة 18 ¼
اقتباس:
علبة بودنغ الفانيلا سعة 3 ½ 1 ½
كوب ماء
4 بيضات
½ كوب زيت نباتي
كوب جوز أو لوز مجروش
2 كوب جوز الهند مبشور
::الطريقة::
سخني الفرن على حرارة 350 درجة.
اخلطي الكيك مع البودينغ والماء والبيض والزيت.
اخفقيه بالخفاقة الكهربائية مدة 2 دقيقة على سرعة متوسطة.
قلبي المكسرات وجوز الهند فيه.
اسكبيه في صينية فرن مدهونة بالزيت سعته 9 ×13 انش.
اخبزيه في الفرن مدة 45 دقيقة.اتركيه يبرد تماما.
في وعاء متوسط اخلطي الزبدة والجبن.
أضيفي السكر والكريمة حتى تصبح ناعمة.
وزعيها على الكيك ورشيها بجوز الهند.
::هني وعافيـة ::^^
أحب (الفانيليا) :smug2:
إلا أنني أميل إلى (الشوكولا) أكثر :harhar1:
اقتباس:
امممم اعتقد الحيـن خلصنا من الحلويات والكيكات ^^..
حمدا لله على سلامتك يا أختي العزيزة :yes3:
اقتباس:
اممم شو رايكم بصور حلوة تشجعكم تطبخون :nosweat:
لا ... لا :no2:
أرجوك لا تفعلي هذا يا تفوحة :sad9cd:
لقد شعرت بالجوع بمجرد قراءة الوصفات :rolleyes3:
فكيف إذا رأيت صورا للكعك اللذيذ ! :tears:
اقتباس:
يللا بسم الله ^^..
هذا ليس عدلا icon1366
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ icon28
لقد استعملت (أسلوبي التعذيبي) الذي أستخدمه في تعذيب الأعضاء عندما أضع موضوعا عن (الطعام) :angry3:
اقتباس:
انا هذي الصراحة دخلت خاطري وخاطري اعرف كيف سووها تضحك خخخ
ههههههههههههه
عليك أن تتعلمي صنعها قبل قيامك بــ(تعذيبنا) :D
لذيذ ! :smug2:
يبدو أنني سأموت من الجوع بسببك يا تفوحة :sad:
اقتباس:
اممم هذا شكله حلو ..اممم بس ما اعتقد حاطه وصفته ..بحط صور للكيك بـس يمكن موجوده وصفاتهم او لا :harhar1:
هذا أفضل :angry6wn:
لأنك ستقضين علي لو وضعت وصفة هذا الكعك الشهي icon28
بالنسبة لي ... لم أتشجع :11lil:
بل ازددت ضعفا بسبب هذه الصور التي لا تقاوم :dunno:
الحمد لله أنني لازلت حيا :laugh2:
اقتباس:
انتهت جولتنا الكيكية خخخ..وان شالله تستمتعون فيهم ^^..
بالطبع استمتعنا يا أختي الكريمة :smug2:
اقتباس:
انا الصراحـة تعبـت..><"
ههههههههههه
هذا جزاؤك بسبب ما سببته لي من تعذيب وحرمان :nosweat:
اقتباس:
دمتم سالميـن <<تذكرونه هههه
طبعا ... :yes4lo:
وهل يخفى القمر ! :rolleyes:
اقتباس:
اممم مثل ما قلت يا ويل اللي يطلع وما يرد :crazy: :nosweat: ..
ههههههههههه
بالنسبة لي فلقد خالفت الأوامر :cool:
لأن الموضوع مخصص للفتيات, بينما قمت أنا بالدخول لكي أحدث الفوضى :yes4lo:
اقتباس:
اختكمـ المسومسية: تفـوحـة تشان
سلمت أناملك الذهبية يا أختي العزيزة ... تفوحة :)
على موضوعك الجميل والمتميز كالعادة :smug2:
وهذا أمر لا أتعجب منه :clap:
لأن كاتبة الموضوع هي ... تفوحة:smile2:
وفقك الله لكل خير وسدد خطاك :yes2:
آآآآآآآآآآآآآآه
لقد كدت أنسى :eek:
هل تذكرين ما قلته لك في بداية ردي هذا :rolleyes:
بخصوص ... ^^
اقتباس:
بصراحة ...
هناك سبب آخر ...
سبب غير الفوضى التي كنت أود إحداثها في موضوعك هذا
هل تريدين معرفته ؟
كلا ....
لن أخبرك به إلا عند نهاية ردي الطويل والذي ستسأمين منه
أتريدين أن تعرفي ما هو ...! :smug2:
حسنا ... :wub2:
السبب هو أن (مواضيعك رائعة وتدفعني رغما عني لكي أقوم بالرد عليه) :nosweat:
عموما جزاك الله ألف خير يا اختي العزيزة :)
رزقك الله العلم النافع والعمل الصالح :happy8se:
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
شـو السـالـة انـي اشم رائـحـة مكيــده ههههه ^^
لحظـة لمحـت وجود متطفـل على موضوع محظوور للمسومسين ><"
لالالالا ممنوووووع دخول المسومسييين الى هنــا ..out
هههه..لالا اسووولف ..حيــالله old anime msn-wink ..
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام والرحمه ^^..
هلا هلا هلا بالمتطفـل الفضووووولــي :flex:اقصـد بالمتألق المبدع
اقتباس:
يا الهي ...! :angry3:
ما هذا الإزعاج! :hissyfit3:
من أيقظني من نومي الهادئ ! :11lil:
أسمع صوت فتاة مزعجة تصرخ بأعلى صوتها وهي تقول (للمسومسيات فقـط)! icon28
ألا يكفيها أنها أيقظتني من نومي الجميل! :baffled5wh:
لحظة ...! :huh2:
بما أن الدعوة للفتيات فقط! :rolleyes2:
لم لا أذهب لكي أحدث فوضى في الموضوع! :yes4lo:
هذا هو أفضل انتقام :D
خخخخخخخخخخخخخ
ما رأيك بهذه المقدمة الشريرة يا تفوحة :harhar1:
وانــا أقووول ليــــش ><..
داايمــا جي انتو يالمسومسيين تحبون تنتقمووون L:sly: ..
لكــن لا للانتقــام مادامت تفوحـة تشان موجودة هنــا :busted: هههههههه ^^
[/color]
اقتباس:
أهلا مرحبا بالأخت الشقية والمبدعة والموهوبة ... الخ===>اختصار للوقت :nosweat:
:clap: <<< تفوحة >>>:clap:
اهلا اهلا ^^..اخجلتني بكلامكـ ><"..
واهلا بكـ اخـي المبدع والمتألق والكاتب المميز >>old anime << ^^
اقتباس:
أرجوك يا تفوحة لا تأتي بسيرة (الرحلات) فلقد واجهت متاعب كثيرة بسبب هذه الكلمة
لا أود التعمق في تفاصيل هذا الأمر لأنني إن بدأت بالتشكي فلن أصمت :(
خيــر ان شالله ..بدى الفضول يتسرب الي بشكل غير طبيعي <<يـاربي ع التطفـل ><
اقتباس:
المهم ,,, :o
كيف حالك أنت ؟ :)
إن شاء الله بخير وعافية؟ :happy8se:
ما الذي أحضرته لنا هذه المرة يا تفوحة! :showoff:
لا بد أنه أمر (مميز) بم أنك حصرته للـ(فتيات) فقط! :shiny:
انا في احسـن حالاتي النفسية والصحية و الجسدية والعقلية ....الخ <<بــل هههه ^^"
شـيء لن يخطر على البال نيهاهاها ^^
[/color]
اقتباس:
ههههههههههه
يبدو أنك وضعت هذا الموضوع من أجل هاتين الكلمتين الإنكليزيتين فقط! :D
حسنا ... حسنا :tongue2:
أعترف بأن لديك لغة رائعة :rofl8yi:
هههههههه..والله خليتني اضحكـ ..^^
اممم يمكن ليش لا ..كل شي جايز خخخ ^^
اقتباس:
وما هو؟ ===========> فضولي :;thumbdown:
اممممممم
اقتباس:
ههههههههههههههههههههه
وهذا ما دفعني إلى دخول الموضوع (عنوة) والقيام بإحداث الفوضى :laugh2:
سواء رضيت أم أبيت icon28
اممممممممم :rolleyes:
بصراحة ... :dull8ay:
هناك سبب آخر ... :yes3:
لالالالا ×الفوضى×التطفـل× ..بسوي حمله خخخخ ^^"
اقتباس:
سبب غير الفوضى التي كنت أود إحداثها في موضوعك هذا :nosweat:
هل تريدين معرفته ؟ :yes4lo:
كلا .... :angry3:
لن أخبرك به إلا عند نهاية ردي الطويل والذي ستسأمين منه :1eye:
ياربي الفضوول ياكلني <<ماادري منو يقول ضد التطفل :shutup: خخخ
امممم يالله ننتظر ماورانا شي لوووول ^^"
اقتباس:
لحظة ...! :O_o3:
معك حق :baffled5wh:
يخالجني شعور غريب, ولكنني لا أعرف ما هو :hmmm3:
ههههه ..
اممم يمكن ما يكون نفس الشي نصبر ونشوف :happy8se:
اقتباس:
أجل ... أجل :laugh8kb:
هذا هو ! :yes2:
فعلا !!!
لم تطيلي هذه المرة يا تفوحة :wub2:
أنا واثق من أن هناك أمرا قد حدث لك ========> عافاك الله :)
ولكن ما السبب ! :dunno:
سبحـان الله ..عيـل نفس الشيء ..عيل كلامي صحيــح ..انت دعيت علي هههههههه
اقتباس:
نياهاهاهاهاهاهاهاها :D
كيف عرفت! :tongue3:
لا بد من أنك تمتلكين (حاسة سادسة) :roflmao3:
كان ينبغي لي الإنتباه إلى هذه النقطة :;thumbdown:
عموما لا بأس icon30 لقد (وقعت الفأس بالرأس) :lolhit:
امممم ما يطوف شي عني بهذي البساطـة<<فيلسووفة زمانها ^^"
لكــن ما عليه فالقادم اشرس واقوى ..L:sly: <<من صجها هاي !!
اقتباس:
دعيني أخمن ... :rolleyes:
الموضوع يتحدث عن الطعام =========> نبيه وذكي, أرأيت هذا ! :nosweat:
لقد أصبت بالتخمين :eek:
أرأيت يا تفوحة :cool:
لا تستهيني بذكائي يا تفوحة :rolleyes:
خخخخخخخخ
حسنا :smug2:
عن أي حلويات تنوين تعليمنا إياها :o
ولكن لا تنسي أهم شيء :angry3:
لا بد لك من صنعها لي لكي آكلها وحدي فقط====>جشع :baffled5wh:
اممم ماشالله عليـكـ ..ما شكيت لحظة في ذكائكـ ^^..
وجوابكـ صحيح وتربح معنا كيكه مقدمة من شركة تفوحة تشان للحلويات ^^
امممم امممم...بفكــر اسوي كيكه واخليكـ تاكلها
لانكـ دعيت علي لالالالالالالالالالا ههههههه <<الله ياخذ ابليسج!!
[/color]
اقتباس:
" وقد قضى الفارس (OLD ANIME) على الشريرة (تفوحة), وعاد الهدوء إلى أرض (MSOMS), وعاش الجميع في سلام" :nosweat:
وانتهى الفيلم :smug2:
كم أعشق النهايات السعيدة :D
خخخخخخخخ
معذرة على المقاطعة يا تفوحة :rolleyes:
ولكنني اندمجت كثيرا مع الفيلم, لاسيما عند تلك اللحظة التي يتم فيها القضاء على الشريرة :lolhit:
بــــل ..وقضت الفارسة الماهرة تفوحـة على الذ اعدائها (.....) خخخخ
نهـايـة حزينه × سعيدة لووول ^^..
قصتي احلى <<يااهل خخ
اقتباس:
حسنا, لنعد إلى موضوعك (الشهي واللذيذ) :yes4lo:
msn-wink
اقتباس:
رائع
بقليل من المكونات وقليل من الخيال, نحصل على هذا الكعكة اللذيذة :)
هذه الطريقة تناسب الفتيات المبتدئات في الطبخ لبساطة العمل في إعدادها :nosweat:
طبعا هذا مجرد رأي فلست خبيرا في أمور الطبخ :)
بدأت أشعر بالجوع :essen:
إنني أشعر بالجوع كلما سمعت كلمة (كراميل) :embarrassed2:
أحب هذه المادة اللزجة اللاصقة لا سيما عندما تلتصق بين أسناني :tongue3:
أحب (الفانيليا) :smug2:
إلا أنني أميل إلى (الشوكولا) أكثر :harhar1:
امممم عندكـ خلفية بسيطة عن الطبخ ..لا بأس ..ان شالله بنشوف كيكتكـ هااا لا تنسى سوي لنا وحده كشخة ^^..اممم بس لاتحرقها ..:no2:
امممم وانا بعد احب الشوكولا اكثر من الفانيليا ^^..من بعد ما كنت احب الفانيليا اكثر ..حالات خخخ ..
اقتباس:
حمدا لله على سلامتك يا أختي العزيزة :yes3:
الله يسلمكـ اخوووي ^^..
اقتباس:
لا ... لا :no2:
أرجوك لا تفعلي هذا يا تفوحة :sad9cd:
لقد شعرت بالجوع بمجرد قراءة الوصفات :rolleyes3:
فكيف إذا رأيت صورا للكعك اللذيذ ! :tears:
نيهاهاهاهاها واخيــرا وصلنا الجزء الخطيـــر ..L:sly:
هذا عقاب المتطفليــن منكم لوووول ^^..
اقتباس:
هذا ليس عدلا icon1366
بــل اكثر من عدل :wub2: <<بــل !!
اقتباس:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ icon28
لقد استعملت (أسلوبي التعذيبي) الذي أستخدمه في تعذيب الأعضاء عندما أضع موضوعا عن (الطعام) :angry3:
هههههه ...اوووبس سووووري ><..
بــس دام ان السالفة فيها تطفل يحبذ استعمال فكرتكـ الخطيــرة للتعذيب العقلي و البطني ههههههه
اقتباس:
ههههههههههههه
عليك أن تتعلمي صنعها قبل قيامك بــ(تعذيبنا) :D
لذيذ ! :smug2:
ان شالله فالايام قــادمـــة ..وبتشوفون مني اشيـاء حلوة <<ع كيفها
اقتباس:
يبدو أنني سأموت من الجوع بسببك يا تفوحة :sad:
هذا أفضل :angry6wn:
لأنك ستقضين علي لو وضعت وصفة هذا الكعك الشهي icon28
بالنسبة لي ... لم أتشجع :11lil:
بل ازددت ضعفا بسبب هذه الصور التي لا تقاوم :dunno:
الحمد لله أنني لازلت حيا :laugh2:
مــا توقعـت يكون مغعول (اي سرعه انتقال رده الفعل وليس من حالات الاعراب) الموضوع بهذي الطريــقــة..
امممم عقــاب شديد صح ؟؟ ...<<من بعد ما سرقتي طريقته
بحاول اخفف منه في الايام المسومسية القادمة ^^..
اقتباس:
بالطبع استمتعنا يا أختي الكريمة :smug2:
وهذا اهم شي عندي ^^..الحمدلله ^^
اقتباس:
ههههههههههه
هذا جزاؤك بسبب ما سببته لي من تعذيب وحرمان :nosweat:
:harhar1: :nosweat:
اقتباس:
طبعا ... :yes4lo:
وهل يخفى القمر ! :rolleyes:
عيبني وهل يخفى القمر ^^..ههههه ^^..يعني الحمدلله ما نسيتوهم
اقتباس:
ههههههههههه
بالنسبة لي فلقد خالفت الأوامر :cool:
لأن الموضوع مخصص للفتيات, بينما قمت أنا بالدخول لكي أحدث الفوضى :yes4lo:
عسبة جي انت معاقب ....ممنوع منعا باتا دخول اي موضوع وعدم الرد عليه ^^..جفت اسهل من هالعقاب ^^..
اقتباس:
سلمت أناملك الذهبية يا أختي العزيزة ... تفوحة :)
على موضوعك الجميل والمتميز كالعادة :smug2:
وهذا أمر لا أتعجب منه :clap:
لأن كاتبة الموضوع هي ... تفوحة:smile2:
وفقك الله لكل خير وسدد خطاك :yes2:
تسلم تسلم تسلم ..على مروركـ المميز والرااائــع والذي لا طالما أحظى بشرف الرد عليــه ^^..
اسعدني جدا مروركـ الراائع ..كالعاده مميز في كتاباتكـ ومميز في ردودكـ ومتألق بهـا ^^..
كالعاده اعجز عن التعبير والرد >< ..
وارجو من الله ان لا يحرمني ما تخطـه اناملكـ في متصفحي او متصفح غيري ^^..
لكـ مني كل الشكر والتقدير على جهودكـ الراائعه ..
اقتباس:
آآآآآآآآآآآآآآه
لقد كدت أنسى :eek:
خيــر ان شالله ..شو السالفة ..؟؟؟
اقتباس:
هل تذكرين ما قلته لك في بداية ردي هذا :rolleyes:
بخصوص ... ^^
امممم هيــــه صــح تذكرت ^^
اقتباس:
أتريدين أن تعرفي ما هو ...! :smug2:
بالتأكيد
اقتباس:
حسنا ... :wub2:
السبب هو أن (مواضيعك رائعة وتدفعني رغما عني لكي أقوم بالرد عليه) :nosweat:
عموما جزاك الله ألف خير يا اختي العزيزة :)
رزقك الله العلم النافع والعمل الصالح :happy8se:
تسلم على كلامكـ الطيــب والحلوو واللي يشجعني على الكتابة والعطـاء اكثر واكثر وهذا من ذووقكـ اخووي ^^..
فعلا اسعدني ردكـ ..واعجز عن التعبير><
لا تحرمنا من طلتكـ الحلوة واللي دايما تنور الموضووع ^^..
:: في حفظ الرحمـن ::
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
تفوحه...قاعدين تاكلوني من دون اذن حتى؟؟؟ >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> ماخذه مقلب انها كيكة صج خخخخخخخخخخخ
ياسلام يوعتيني ... شكلي بهون ادش مسومي عشان هالمناظر اللي ترد للواحد شهيته :)
يا كشخااااااااااااااااااات خيتو انتي وهالموضوع...ماشاء الله عليج مره سنعه ^^....
مره ثانيه لا تحمسيني جذي...الحين بروح للمطبخ اسوي وحده منهم..هذا اذا سمحت لي امي... خخخخخخخخخ
يعطيج العافيه خيتو ^^...
تقبلي مروري...
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko
تفوحه...قاعدين تاكلوني من دون اذن حتى؟؟؟ >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> ماخذه مقلب انها كيكة صج خخخخخخخخخخخ
ياسلام يوعتيني ... شكلي بهون ادش مسومي عشان هالمناظر اللي ترد للواحد شهيته :)
يا كشخااااااااااااااااااات خيتو انتي وهالموضوع...ماشاء الله عليج مره سنعه ^^....
مره ثانيه لا تحمسيني جذي...الحين بروح للمطبخ اسوي وحده منهم..هذا اذا سمحت لي امي... خخخخخخخخخ
يعطيج العافيه خيتو ^^...
تقبلي مروري...
هلا هلا والله حبيبتي كيكو ^^..نورتي نورتي..
لووووووول..ما شفناج وتأخرتي علينا عسبة جي الله يسلمج ما اخذناا شورج ^^..هههه..
امممم شكلج تخربين المكان عسبة جي امج ما تخليج :harhar1: ..
يالله انا اتريااااا كيكتي :clap: خخخخ..
تسلمين الغالية على المرور الكشخة والعجيب ^^..
صج دااايما استانس لردودج ..^^
ولا تحرمينا من طلتج الحلوة والعسـل يا عسل ^^..
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
مشكوووووره اختي على الموضوع...وان شاء الله بجرب اسويها
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
أهلين ومرااااااحب فيكـ تفوحة ..
يوووووووووووووه أنا أيش دخلني :crazy: .. ما أحب مواضيع الأكل لأن الصور اللي فيها تتعب icon1366
ما شاء الله عليكـ الموضوع كووووووووول والصور تتعب
بصراحة خطيييييييييرة ][ للمسومسيات فقـط ][ ووو ][ G!RLS ONLY ][ :clap:
بس لحظة لحظة ... أنا شايفة إن فيه كثير ما تقيدوا بالشرط >>>> وحدة تبغى مشاكل
ومبرووووووكـ مقدماً ع الكلمة الانجليزية :nosweat:
وبالنسبة لي أنا الحمد لله أطبخ وعلى قولة الوالد الله يحفظه >>>>> أعرف طريق المطبخ :essen:
حبيبتي .. سين سؤال .. موضوعكـ متجدد .. يعني بتضيفين عليه أطباق رئيسية ولا لا ؟ <<<< ههههههههههه وحدة متحمسة مررررررررة
وإن شاء الله أطبق الكيكات اللي كتبتيها :clap:
أريغاااااااااااااتو غوزايماس شيفتنا تفوحة تشان
ولا تحرمينا من جديدكـ طبخاتكـ ... أقصد جديد مواضيعكـ :nosweat:
ســـوســـو
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
أهلين بالتفاحة المسموسية حقتنا تفوحة ^^:yes4lo:
اقتباس:
كيف هي الاجواء والاحوال والطيران والرحلات ان شالله كل شي تمامز ^^
تمااام مادمك تمام كل شيء تمام:smug2:
اقتباس:
اليوم يبت لكم موضوع بنوتي يعني يخص البنات G!RLS ONLY <<تعلمت كم من كلمه هههه
اممم ما ادري يـا فـي بالـي هالشـي ..وان شالله تستفيدون منه يا مسومسيات ^^..
ملحوظـة قبـل بـدء العرض : يمنع منـعا بـاتا تطفـل المسومسيين :harhar1:
يووو للبنات بس :huh2: بس ليش الشباب المسومسين جو بالموضوع
مسوين الازعاج :angry6wn:<< انا اول مزعجة مع اني مسومسية^^
هه...؟؟ دعا عليك وليش ان شاء الله ..؟؟icon28
^^خخخخ
اقتباس:
نبدا موضوع النمي نمي واليمي يمي كله واحد ..
لصيف مسومسي راائـع ...^^
طبعـا موضوعـي عـن كيفيـة صـنـع الاكلات الحلوة والحلويات
عسبة تتسلون في الصيف ^^..
http://www.al-wed.com/pic-vb/1003.gif
يا سلاااام يمي يمي يمي اكيد من يد التفاحة المسومسية
كدة الصيف ولا بلاش مع التفوحة المسومسية @:wink3:$
اقتباس:
يالله أكشــــن ^^..
وااه نسيت تقولي ون ... تو ... تري قبل الاكشن :biggrin9gp:
اقتباس:
كراميل (نصنعه بوضع علبة نستله في طنجرة الضغط ونغمره بالماء ونضعه على النار لمدة 45 دقيقة)
بندق
كاجو
كؤوس ورقية
شرائط لف الهدايا
::الطريقة::
في وسط الكؤوس نضع ملغقة صغيرة شوكولا ذائبة + بندقة
+ ملعقة صغيرة كراميل
الله يعافيك ويهنيك مو كأنك أخذتي الوصفة من ورا ورقة علبة نستله حقت الحليب المكثف؟؟
كفشتك هاهاهاهاهانيهاااا << شريرة:O_o3:
مع كدة هي لذيذة علشان انتي كتبتيها ^^:shiny:
اقتباس:
::كيفية صنع كعكه ::
::المقادير::
(مقادير الكراميل) :
2 كوب سكر( كوب و نصف أحسن) ، ½ كوب ماء ،
½ كوب شاي ماء ، قطرات ليمون .
( مقادير الكريمة) :
3 بيضات + فانيليا + ، ½1 كوب سكر عادي +
2 كوب حليب نيدو بودرة + 2 كوب ماء .
( مقادير الكيكة)
3 بيضات + ½ كوب سكر + فانيليا + ½ كوب زيت +
½ كوب حليب + كوب دقيق + 2 ملعقة B.P+ ملعقة كبيرة كاكاو .
::الطريقة::
طريقة الكريم كراميل :
ضعي الخليط 2كوب سكر ،½ كوب ماء علي النار إلي ان يصبح لون
السكر محمر قريب من المحروق ، ارفعيه من النار و اسكبي عليه نصف
كوب شاي ماء ثم خذي طاجين الكيك و ادهنيه بالزيت واسكبي فيه الكراميل
طريقة الكريمة :
اخلطي مقادير 3 بيضات مع السكر بمضرب البيض قليلا ثم ضعي باقي
المقادير و اتركيه يضرب لمدة ربع ساعة . ثم اسكبيه مع الكراميل .
طريقة عمل الكيكة :
يضرب البيض مع السكر لمدة 10 دقائق ثم يضاف الزيت والحليب و الدقيق و الكاكاو .
ثم توضع في الطاجين و ضعيهم في في الفرن لمدة 40- 45 دقيقة و
عند خروجهم اتركيها تبرد ثم اقلبيها في صحن التقديم .
تمثيلية...
ويويويوييويوويويويويوويو
وووووووووو جيبوا الاطفاء !!:shocked7fl:
الحقوا البيت حقنا .... الحقو الفرن حقنا
عند التحقيق :..
المفتش: ايش سبب الحريق ؟؟
موون : هادي كلو بسبب وصفة تفوحة !!:eek3:
المفتش: ومين تفوحة هادي؟؟
موون : وحدة مسومسية !!
المفتش : طيب ايش وصفتها ؟؟
مووون : قالت لي حطي الكيكة >الكيكة المحروقة<
جو الفرن ولا قالت لي على اي درجة!!!
وقالت حطي ورقة جوة الفرن كمان << شوف الكذب!! البنت شكلها بتهرب من التحقيق !!:sorry8bj:
___________
خخخخخ ان شاء الله ما تزعلك القصة بس...
اقتباس:
::كعكه الفانيلا ::
::المقاديـر::
علبة كيك أبيض سعة 18 ¼
علبة بودنغ الفانيلا سعة 3 ½ 1 ½
كوب ماء
4 بيضات
½ كوب زيت نباتي
كوب جوز أو لوز مجروش
2 كوب جوز الهند مبشور
::الطريقة::
سخني الفرن على حرارة 350 درجة.
اخلطي الكيك مع البودينغ والماء والبيض والزيت.
اخفقيه بالخفاقة الكهربائية مدة 2 دقيقة على سرعة متوسطة.
قلبي المكسرات وجوز الهند فيه.
اسكبيه في صينية فرن مدهونة بالزيت سعته 9 ×13 انش.
اخبزيه في الفرن مدة 45 دقيقة.اتركيه يبرد تماما.
في وعاء متوسط اخلطي الزبدة والجبن.
أضيفي السكر والكريمة حتى تصبح ناعمة.
وزعيها على الكيك ورشيها بجوز الهند.
::هني وعافيـة ::^^
http://www.al-wed.com/pic-vb/1003.gif
يمي يمي كيكة من نوعي المفضل !!
جوز و.....الخ
اقتباس:
امممم اعتقد الحيـن خلصنا من الحلويات والكيكات ^^..
اممم شو رايكم بصور حلوة تشجعكم تطبخون :nosweat:
يللا بسم الله ^^..
ياسلاااااااااااام
كريمة وفانيلا وااااو
خلاص مادام كدة بطبق وصفاتك يالمسومسية^^
اقتباس:
انتهت جولتنا الكيكية خخخ..وان شالله تستمتعون فيهم ^^..
انا الصراحـة تعبـت..><"
دمتم سالميـن <<تذكرونه هههه
اممم مثل ما قلت يا ويل اللي يطلع وما يرد :crazy: :nosweat: ..
اختكمـ المسومسية: تفـوحـة تشان
ما شاء الله عليكي يا تفوحة وصفات ولا احلى لذيذة مرة
وسلامات ما تشوفي ان شاء الله شر
واذا كان مزحي تقيل
فالسموحة ياتفوحة
ودمت ِ
مسوسية ملطوشة^^:surrender:
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم الشوق
مشكوووووره اختي على الموضوع...وان شاء الله بجرب اسويها
العفووو وما سوينا الا الواجـب ^^..
وتسلميــن على المرور الحلوو ..
ولا تنسين تطرشين لي وحدة هههه ^^" <<ياربي ع اللقافة
ما قصرتي ..ولا تحرمينا من تواجدج..
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silent_queen
أهلين ومرااااااحب فيكـ تفوحة ..
يوووووووووووووه أنا أيش دخلني :crazy: .. ما أحب مواضيع الأكل لأن الصور اللي فيها تتعب icon1366
ما شاء الله عليكـ الموضوع كووووووووول والصور تتعب
بصراحة خطيييييييييرة ][ للمسومسيات فقـط ][ ووو ][ G!RLS ONLY ][ :clap:
بس لحظة لحظة ... أنا شايفة إن فيه كثير ما تقيدوا بالشرط >>>> وحدة تبغى مشاكل
وبالنسبة لي أنا الحمد لله أطبخ وعلى قولة الوالد الله يحفظه >>>>> أعرف طريق المطبخ :essen:
وإن شاء الله أطبق الكيكات اللي كتبتيها :clap:
أريغاااااااااااااتو غوزايماس شيفتنا تفوحة تشان
ولا تحرمينا من جديدكـ طبخاتكـ ... أقصد جديد مواضيعكـ :nosweat:
ســـوســـو
اوووهااايووو سوسو تشان ^^..نورتي نورتي :wink3: ..
مــاشالله عليــج ...امم في قاسم مشتركـ الا وهو ان ندل المطبخ :showoff:
اقتباس:
ومبرووووووكـ مقدماً ع الكلمة الانجليزية :nosweat:
الله يباركـ فيـج ههههه ^^..ومن تتطور الى تتطور ..
يمكن في المستقبل تشوفين موضوع كامل بالانجليزي <<في الاحلام هههه..
اقتباس:
حبيبتي .. سين سؤال .. موضوعكـ متجدد .. يعني بتضيفين عليه أطباق رئيسية ولا لا ؟ <<<< ههههههههههه وحدة متحمسة مررررررررة
جيم جواب ^^..اممم افكــر ..لكـن دام انج متحمسة
فانتي حمستيني معاج وشجعتيني ^^
وان شالله بيكوون في جزء ثاني ^^..
وابيج تكونين اول وحدة في الموضوع <<ياربي منها !! خخخخ
تسلميـــــن حبيبتي سوسو على المرور الحلو والطله الاحلى ^^..
اسعدني جدا تواجدج ^^..وان شالله داايمــا تنورين مواضيعي ..
لا تحرمينا من طلتج الحلوة..
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
أهلين بالتفاحة المسموسية حقتنا تفوحة ^^:yes4lo:
تمااام مادمك تمام كل شيء تمام:smug2:
اهليـن ومرحبتين بالغاليــة مووون ^^..
ان شالله دوووم مب يووم ^^..
اقتباس:
يووو للبنات بس :huh2: بس ليش الشباب المسومسين جو بالموضوع
مسوين الازعاج :angry6wn:<< انا اول مزعجة مع اني مسومسية^^
هه...؟؟ دعا عليك وليش ان شاء الله ..؟؟icon28
^^خخخخ
امممم تعرفيــن الفضول اصل متأصل في جذوور المسومسيين <<OUT font ^^?..< ههههه>
يالله نسامحهم عسبة دخلو المطبخ بــس لا غيــر :harhar1: ..
تبيـن تعرفيـن السبب ..امم سر المهنة <<اي مهنة اي بطيخ خخخ
اقتباس:
يا سلاااام يمي يمي يمي اكيد من يد التفاحة المسومسية
كدة الصيف ولا بلاش مع التفوحة المسومسية @:wink3:$
وااه نسيت تقولي ون ... تو ... تري قبل الاكشن :biggrin9gp:
تسلميــن على الاطرااء اللطيف منج حبيبتي ^^..
امم هيه وانا اقول شو نسيت اثناء التصوير <<صدقت خخ
يالله مرة ثانية ..ون تووو ثريييييييي خخخ^^..
اقتباس:
الله يعافيك ويهنيك مو كأنك أخذتي الوصفة من ورا ورقة علبة نستله حقت الحليب المكثف؟؟
كفشتك هاهاهاهاهانيهاااا << شريرة:O_o3:
مع كدة هي لذيذة علشان انتي كتبتيها ^^:shiny:
امبيييييييييييييييييه فشلـــــــــــــــــة ><" هههههه..
مــاشالله عليــج دقيقة ملاحظـة ^^..
هو حليب مكثف ما ادري بس انا سارقته من علبه ههههه ..
اقتباس:
تمثيلية...
ويويويوييويوويويويويوويو
وووووووووو جيبوا الاطفاء !!:shocked7fl:
الحقوا البيت حقنا .... الحقو الفرن حقنا
عند التحقيق :..
المفتش: ايش سبب الحريق ؟؟
موون : هادي كلو بسبب وصفة تفوحة !!:eek3:
المفتش: ومين تفوحة هادي؟؟
موون : وحدة مسومسية !!
المفتش : طيب ايش وصفتها ؟؟
مووون : قالت لي حطي الكيكة >الكيكة المحروقة<
جو الفرن ولا قالت لي على اي درجة!!!
وقالت حطي ورقة جوة الفرن كمان << شوف الكذب!! البنت شكلها بتهرب من التحقيق !!:sorry8bj:
___________
خخخخخ ان شاء الله ما تزعلك القصة بس...
مــاشالله عليـج تصلحيـــن تكتبين قصص كشخـة واكشن وكوميدي ^^..
لالا ليش ازعل ..عيبتني وضحكت على القصة ^^..
اقتباس:
يمي يمي كيكة من نوعي المفضل !!
جوز و.....الخ
امممم انا ما حب الجوز واايد ..روحه هيه ..لكن مع الاكل لااااا ..:nosweat:
اقتباس:
ياسلاااااااااااام
كريمة وفانيلا وااااو
خلاص مادام كدة بطبق وصفاتك يالمسومسية^^
ما شاء الله عليكي يا تفوحة وصفات ولا احلى لذيذة مرة
وسلامات ما تشوفي ان شاء الله شر
واذا كان مزحي تقيل
فالسموحة ياتفوحة
ودمت ِ
مسوسية ملطوشة^^:surrender:
تسلميــــن حبيبتي مووون على مرورج الحلووو والكشخــة ^^..
وان شالله تتطبقين الوفات وتقولين لي عن النتايج ..
بس ياويلج ان حرقتيها خخخخ..
لالا على العكس استانست لردج الحلوووو ^^..
لا تحرمينا من طلتج الحلوة والكشـخـة ابــدا ..
دمتـي مبدعـه ..