أرجو ألا تخرجوا عن جو الموضوع ^^
عرض للطباعة
أرجو ألا تخرجوا عن جو الموضوع ^^
.
.
ما أنسب أن يرى "حمود الصميلي" خطكم؛ ليخرج فضائحكم ض4
للتو أعلم أن "أثير الفكر" هي نفسها رواتي ~ ~"
مشكلة تغيير الأسماء :(
خط رواتي هو المميز هنا، ما شاء الله بكلتا اليدين!
وغاسا ذكرني بفلتر في الفوتوشوب أتوقع يعجبه
^^"اقتباس:
ما أنسب أن يرى "حمود الصميلي" خطكم؛ ليخرج فضائحكم ض4
للتو أعلم أن "أثير الفكر" هي نفسها رواتي ~ ~"
جزيل الشكر على الاطراء ^^اقتباس:
خط رواتي هو المميز هنا، ما شاء الله بكلتا اليدين!
+
لم لا تشاركنا بخطك :"$ ؟
أجل !
شاركنا :icon100:
لصاحب التقييم..
ممم لم أفهم ما عنيتَه حقاً.. إذا كنت تتحدث عن تحليل الخطوط فقد راسلت مشرفي القسم وقالوا أن المكان غير مناسب.. لذلك ولرغبتكم في موضوع التحليل قررت وضعه في موضوع مستقل في المعرفة..
أهناك مشكلة في ذلك؟
هديتي لـ غاسا :icon100:
قصةً أخرى
https://up.msoms.net/do.php?img=1065
http://i.imgur.com/14Bitda.jpg
السلام عليكم والرحمات ..
ما شاء الله، حصيلة أربعة أيام من الردود، ثلاث صفحات :)
حفظ الله حماسكم () ~
نسبةً لهذا التقييم،
حقيقة الأمر أنني فكرت في إضافة هذا القانون سلفاً لكنني خشيتُ أن يُجرف تيار الموضوع إلى كومة اقتباسات !اقتباس:
ألا يجوز اقتباس شيء من اللغة سواء كان شعراً أو نثرا
لذا سأترك قرار السماح بالاقتباس لمشرفي القسم الأفاضل .
تمنيتُ لو أبقى أكثر لأعقب على الجميع ..
قد تكون لنا عودة بعد غرة الغياب، على باب الموضوع وهو في صفحته الثلاثين :")
لا تطفئوا حماسكم هنا، ولا تنسونا من الدعاء ..
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
في أمان الله () ~
قصة قصيرةٌ جداً .. !!
https://up.msoms.net/do.php?img=1073
http://i.imgur.com/nfYfE3u.jpg
وهذه لدرس الزخرفة الاسلامية لأخي
ولكوني فاشلة بالرسم استبدلتها بالخط :"$
- إنها جزء من آية - >> لم أخالف القوانين :")
http://i.imgur.com/D7BZ5hp.jpg
http://i.imgur.com/5C1CHMe.jpg
سلام عليكم
احببت الموضوع لذا اردت مشاركتكم بشيء بسيط
اتمنى ان الخط واضح
http://im83.gulfup.com/P4huhY.jpg
http://www.arabsharing.com/uploads/1410605090161.jpg
سألتنا مدرسة الفلسفة عن تعريف للسؤال الفلسفي فكان تعريفي طويل عريض و آخر عبارة فيه كانت هذه
----
http://im83.gulfup.com/zBO8DI.jpg
http://www.arabsharing.com/uploads/1410605090352.jpg
مقتطفات من أحد مواضيعي هنا في مسومس { اللعب مع كيمياء العقل ، مجازر الخلايا تحت المجهر } .. اعتقد ان الخط صغير جدا ☺ .. اتمنى ان ينال خطي اعجابكم
دمتم
ملاحظة : أغلب الخطوط هنا جميلة تبارك الرحمن
http://i.imgur.com/RQ0wqpr.jpg
http://i.imgur.com/uZD2Hhm.jpg
موضوع رائع جدا..أعجبني ^^
وااو جميعكم خط جميل جدا..تبارك الرحمن
مشاركتي ^^"
http://tapatalk.imageshack.com/v2/14...e7349af22a.jpg
http://i.imgur.com/WDf6cA4.jpg
صباحكم سعادة و نقاء :")
باليسار $^$
http://store2.up-00.com/2014-09/1411010230431.jpg
http://i.imgur.com/GtA6uVC.jpg
السلام عليكم
منذ مدة و أنا أخطط للنزول ضفة مؤقتتة هنا لأريكم سوء خطيxD
أنا أكتب باليسار
العبارة المكتوبة عبارة عشقتها حتى صرت أضعها في كل مكان تقريبا
http://im54.gulfup.com/VS3fEU.jpg
http://i.imgur.com/QV3WqLr.jpg
https://up.msoms.net/do.php?img=1177
سكون أنرتِ الموضوع يا حبيبة :)
بدعوة من أخي الحبيب غاسا أليرو ~ .. أتيتكم بقصة أخرى
فشكراً له :D
http://im75.gulfup.com/oPW8im.jpg
http://i.imgur.com/re4mG57.jpg
أقصوصة رائعة أخي الليث ، و خاطرة متألقة منك أخي خالد
بوركتما ^^
https://up.msoms.net/do.php?img=1410
http://i.imgur.com/OexmVSY.jpg
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته~
آ خطي~.
icon1440
http://alfaris.net/up/90/alfaris_net_1416149314.jpg
موضوع راائع ربي يوفقك ,
والتصاميم جميلة ربي يعااافيك,
في حفظ المولى،،
http://i.imgur.com/Sr0inJK.jpg