رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــــــــــــه
مشكووووووووووووور أخي كراش على هذا الموضوع وعلى تشجيعي لوضع الصور ^^
وأعذروني لم ارى صوركم بسبب خطي التعيس ><!
يلا تفضلوا الصور
بعض المعلومات ::
الصورة الأولى والثانية من منطقة اسمها "صلنفا"
http://www.7aar.com/up-pic/10-5-2007/3814a37a20.jpg
http://www.7aar.com/up-pic/10-5-2007/f06e14932b.jpg
وهذا قصر عندنا في مدينة حلب .... كان في فصل الربيع ... حبيته فصورته^__^
http://www.7aar.com/up-pic/10-5-2007/77516526d7.jpg
وهي مزرعتنا والصورة من فصل الربيع كمان .. ^^
http://www.7aar.com/up-pic/10-5-2007/388dc59884.jpg
هذا مالدي الآن .... وان شاء الله التقط المزيييد
اتمنى قد اعجبتكم الصور ....
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
بسم الله الرحمن الرحيم
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي " إياتو "
امممم من زمان مادخلت هالمنتدى بسبب التعطيل اللي حدث لذلك عذراً إن تأخرت على الرد
و أما كيف عرفت أن الكاميرة امم حفظت الصورة ضغط الزر الأيمن عليها ضغطت خصائص ومن ثم ملخص ههه ورأيت نوع الكاميرة ....
" ماشاء الله تصويرك رهيب و جميل "
" امم بالنسبة للخط التعيس فخطنا أتعس خخخ ، إن شاء الله يجيكم إتصال أسرع بكثير "
" اممم بالنسبة للصور الملتقطة لمنطقة صلفان فهيا رائعة و عبارة عن تحفة فنية رائعة "
" و القصر الذي في مدينة حلب أعجبني جداً و الزاوية رائعة و مميزة "
" أما تصويرك للمزرعة فشيء رائع تمنين أنه لو كان عندنا مزرعة مثلها :laugh2:هع هع ، البركة روعة "
......
جاري الرد على lady-Yui غداَ وشكراً على تصوير الغيوم
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
صورة قديمة ملتقطة ب 6630 نوكيا
لصخرة الغرام بمرسي مطروح:fish:
1.3 ميجابكسل
غير معدلة
الأن انا عندي سونياركسون K550i
و بكرة ان شاء الله برسل لكم صور جديدة
http://www.phroon.com/up/file1/frgy685.jpg
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
امممم من زمان مادخلت هالمنتدى بسبب التعطيل اللي حدث لذلك عذراً إن تأخرت على الرد
لا داعي للأعتذار .. ومعك حق بشأن المنتدى وان شاء الله يبقى مفتوح دومآ
اقتباس:
و أما كيف عرفت أن الكاميرة امم حفظت الصورة ضغط الزر الأيمن عليها ضغطت خصائص ومن ثم ملخص ههه ورأيت نوع الكاميرة ....
اهاااا ... عملت وطلعتلي .. شكرآ لك على الطريقة
اقتباس:
" ماشاء الله تصويرك رهيب و جميل "
تسلم ^^
اقتباس:
" امم بالنسبة للخط التعيس فخطنا أتعس خخخ ، إن شاء الله يجيكم إتصال أسرع بكثير "
آآآآآه من الخط ... انا كان عندي دي اس ال وسرعته رهيبة ... بس قطعوا لي ياه ... قطعوه بكل منطقة بيتي لأنه فيه ضغط وصارلهم شي 4 اشهر على هالحاله ><!
اقتباس:
" اممم بالنسبة للصور الملتقطة لمنطقة صلفان فهيا رائعة و عبارة عن تحفة فنية رائعة "
شكرآ لك ... ترا هالمنطقة فيها كتير من الخليجين والسعوديين .. وحتى عندهم بيوت فيها
اقتباس:
" و القصر الذي في مدينة حلب أعجبني جداً و الزاوية رائعة و مميزة "
شكرآ
اقتباس:
" أما تصويرك للمزرعة فشيء رائع تمنين أنه لو كان عندنا مزرعة مثلها :laugh2:هع هع ، البركة روعة "
تسلم يااخي
__________________________
وهي صورة التقطتها من كم يوم وكنت عبنتظر يرجع المنتدى عشان احطها
هالصورة لمدينتي كلها ... ومن بعيد في قلعة اذا مبينه
شايفين بنعدوا البنايات الطوال ههههـ
http://www.7aar.com/up-pic/10-5-2007/1ce932e7db.jpg
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
بسم الله الرحمن الرحيم
هع ! كتبت الرد فأرسلته فطااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اار :nosweat:
سأكتب في و قت لاحق لربما غداً أو بعد غد هع
وبكن كل صوركم حلوين و اللي يبقا يشتري كاميرة لا يشتري إلا من شركة كانون أو نيكون واللي بيشتري جوال سوني أريكسون ياااسلاام رووعة
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
الحمد لله خلصت الكتاب السابع وصراحه قصه ولا كل القصص
إذا طلعت الترجمه العربي أحثكم على قرائتها
تكاثرت علي الردود الله يعيني عليها
نجي للردود
lady-Yui
أتمنى أن تصوري في وقت أحسن من هذا
فوقت الظهيره هو أسوء وقت للتصوير حتى المصورين يقولون سو أي شئ في هالوقت ماعدى التصوير
الصوره رقم 5 عجبتني بسبب أنك طبقتي قاعدة الأثلاث
والرقم 11 أيضا جميله لأنك إخترتي الوقت المناسب فقد زاد من جمال السحب حمرة الغروب
أعتذر عن عدم التعليق على بقية الصور
Ayato
آسف من المفروض أبدى بك بس أعذرني ماشفت ردك إلى متأخر
الصوره اأولى تمتاز بحسن الموقع ولكن أخطأت في توقيت إلتقاط الصوره
كما أسلفت التصوير في الظهيره حيث لا وجود للظل يعتبر خطأ قاتل
وأحسن وقت للتصوير عند الغروب وبعد الغروب وبعشر دقائق
وأنصح بوضع الكاميرا في مكان ثابت حتى تكون الصوره ممتازه ولا يكون فيها إهتزاز
الصور الثانيه أعتبرها صور توثيقيه ممتازه
سأكمل الردود إن شاء الله في الغد أو بعد الغد
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
بسم الله الرحمن الرحيم
وشكراً على تعبك معنا هاهاها !
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
لا تخاف شفت الأنيمي هذا
وأقول لك هذا الأنيمي يملك أحسن نهايه مقارنه بباقي الأنيميات
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
ماشاء الله صور جميله
ممممممم انا ما عندي صور لاني فاشل في التصوير حتى الكيمره الي عندي ما اعرف شو نوع الموديل مالها بس الي اعرفه انها كانون
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما شااء الله عندنا مصـــورين موهوبين فالمنتدى ،، الصـــور
حلووووه تبارك الله ،، و الموضـوع أحلى .. تسلم أناملكــم ع
طرح هالموضوع الغااوي ،، و ننتظر المزيد من الصور العجيبه
من مصـــــــــــورينا ،، استانســــت بشــوفت الصــــــــــــور
..
،، احم أنا يعنـــي أصور بس .. بس .. مال قحط خخخـ يعــــني
مب صور غاويه ولاشــــي ،، بس كله أصور الطبيعـــــــه .. و ع
حظي انمسح الملف اللي مخزنه فيه الصور ،، واااااحسرتاه ..
شووه نقول غير [ قدر الله و ما شااء فعل ] اللحـــين اللي يقول
ما أدري شوه مستــــــوي عندهاا هع .. دمتـــــــــــــــوو بود ..
ربي يحفظكمـ ،،
::
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
مـــ ,ــشــ, ـــاء الله تـ ، ـبــ , ـارك الله
مصورين موهوبين
ان شاء الله بتستمروا بللي انتو عليه
:
:
ولي رجعة مع صوري!!
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يعطيكم العافية على هذا الموضوع الصيفي الممتع ..
والآن سأقدم لكم بعض الصور اللي التقطتها ..
تراهي بسيطة بس احسها تونس لوول
اترك الصور تتحدث :
http://i242.photobucket.com/albums/f...o/Image965.jpg
هذي صورة في الكلية الزرع كان روعة وحبيت اصوره بجوالي ان 70 دقة الكاميرا 2 ميغا بيكسل ..
http://i242.photobucket.com/albums/f...3082006011.jpg
هذي صورة يهال يابانيين صادفتهم بمكتبة جرير مع رفيقتي خخخخخخخخخ عاد استاذنا من اهلهم وصورناهم مو صح يهبلووون احس الصوورة حللللللوة ...
شكرا جزييييييييييلا اذا خالفت اي شرط من شرووط الموضوع قولولي ترى اول مرة اشارك هني وعادي اعدل مشاركاتي ..
يعطيكم العافية جمييييعا ..
:)
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
يويلي ماشاء الله على هالعيال>>راحو فيها
البنوته تجنن
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
يويلي ماشاء الله على هالعيال>>راحو فيها
البنوته تجنن
بسم الله الرحمن الرحيم
XD مساكين هالعيال XD تف تف تف تف تف تف تف تف
ههههههههههههههههههه
المهم لم تأتي لنا بآخر الأخباار ؟! ولم تصوري شيء ! بالنسبة للسحااب أظنني صورتهم في موضوع بقسم الصور :laugh8kb:..
woookazo : صور في غااية الروعة ! ممتاز
kaitou.kido.1412 / صور تجلب الجنون ههههه أقصد صور راائعة
زورو : خلي تكاكي يطرشلك رالروااية بالبريد XD
Miss moon : بالإنتظار !
MZAGYH : شكراً على الإطرااء على الصور ونتمنى أن تكوني من المبدعين في مجاال التصوير
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
ههههههههه مابيهم شي ماأحسد :flex:
اممم الفتره الأخيره انشغلت شوي وماكنت ادخل الموضوع..والسحاب اخطف واصور وآخر صوره اليوم العصر مصورتنها
ولكن كلها في الموبايل بعدني ماطلعتها..إذا قدرت باجر برفعهن ان شاء الله
بروح افتش قسم الصور واشوف الموضوع
:happy8se:
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady-Yui
هذه صورة التقطتها اليوم..
ممكن الصورة ماتكون من زاوية جيدة او كان وقت الظهيرة بس انا من جد اعجبني المنظر وحبيت اشاركو معاكم :)
بإنظار ردودكم :)
Lady-Yui
بسم الله الرحمن الرحيم
صووورة روووعة و ألوااان النوااافذ عجيبة جداً <<<< يقول ياليته في ذاااك المحل ...
امم الزواية في رأيي حلوة و ما عليها كلام icon31
لكن إذا ذهبت إلى ذاك المكااان مرة أخرى صوري من كل الزواية إن أمكن ...
و شكراً على هذا الإبداااع المتواااصل للصور الرهيبة ...
الفوووطة الورديه ههه رهيبة شكلهم ينشروا هدومهم كذا ! في الشمس لكي تمحى الجراثيم