رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
هع هع
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
السن بالسن والعين بالعين والضرس بالضرس
وانت البداء
هلملمم بنا إلى القتال
<< توني مسوي تدريبات :showoff:
والله انا أتوقع الجوائز أمممم
كلها حقت بنات يعني دببه وهذي الأشياء
ماتنفع لنا :blush:
ههههههههههههههههههههه
المهم انا أنتظرك بالساحة لا تهرب
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لا في أحلامك السعيدةمابتكون كذه الجوائز ..المصيبة الموضوع صار موضوع دردشة أنا أوريك رح أعذبك وجيب لك على غرار اللغز
:angry3: :angry3: :angry3:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبي أشارك معكم
وأختار مجموعة ون بــــــــــــــــــــــــ يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــس ^^
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
آسفة على تأخيري الغير طبيعي ... المهم ... أنا بأختار أول فريق دايما ..حتى إذا تغير و أنا ما أدري ...أكون مسجلة ..المهم شكرا ..فريقي سيكون lovely complyx..إذا سأكون قائدة الفريق.. مع تمنياتي للجميع الفوز ..
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meaad
السلام عليكم وشكرا على الفكرة الحلوه وانا اختار مجموعة ouran high school host club:)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووووووووووووووورة خيتو
وتمت إضافتك في المجموعة
تمنياتي لكن بالتوفيق
بيض الوجه
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |..Irma..|
مشكوريييييييييييييييييييي يييييين ع المسابقه الرائعه^^
شكرا
العفو خيتووووووووووووووووو ايرما
وتشكراتي لج على مرورج الطيب هذا
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai-Kun
:
كدا أحسن خخخخــ
و Sora من kingdom hearts !!!
سوف أختاره وايد Cute :nosweat:
:
هلا خيتووووووووووووو آي كو
انتي كنتي تنتظرين تغير المجموعات
يما منج
وتمت إضافتك في المجموعة
يالله شعللنها ما بنخلي مسومسي بوي يغلبونا
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسونه
تم تغييير الأسماااء خلاص أنا في مجموعة
" death note " أفضل الأنميااااااااات .........^^
جاااااااانى
هلا ميسوووووووونتي
ويا مرحبا فيج خيتو
وتم إضافتك لمجموعة وتراك الرئيسة انتبهي ^_^
جاني
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلانه بنت فلان
الله ابي اوران اوران ونااااااسه احسن من ليدي بمليون مره
اتمنى تقبليني فيها :)
ان شاء الله لحقت على مكان بس << شدعوه مدرسه ؟؟
هههههه انتطر رج
هلا خيتو فلانه بنت فلان
تمت إضافتك عزيزتي في المجموعة
وتمنياتي لكن بالتوفيق
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـــارة
اريد التسجيل في مجموعة ران موري ^^"
هلا خيتو سارة
تمت تسجيلك في المجموعة وأنتي الرئيسة
تمنياتي لك بالتوفيق
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
نياهاهاهاهااهها تحدي بين البويز و القيرلز اكيد الفوز للأولاد<<<لا تحلمون يا البنات انكم تفوزون ابدا
هي تحدي بين الورعان الهايته خخخخخخخخخخ << الورعان يعني الأولاد الصغار ^^"
رووووووووووووووووووووح لا الفوز لجنس النعوم ^_^ << هذه الي حاطه الأحترام الظاهر هي الي بتنطرد من المسابقة خخخخخخخخخخخخخخخ ولا انتو لا تحلمون أنكم تفوزون
<<<<جالس هو برهوم يسوون خطط للقضاء على الاكومات الشريرات في القناة نياهاها<<<الحين بييجي برهوم وبيكفخني
روووووووووووووووووووووح أنته وتخطيطاتك الفاشلة وخلو القناة لكم
هع المهم
انا ما بشارك<<<<رجل اعمال لازم يسوي صفقات<<<زعلان الاخ منتخبهم خسر و طلع من كاس آسيا><
الساع شاركت ولا ما شاركت الخسارة لكم يا مسومسي بووووووووووووووووي ^_^
أحسن تستاهلون حدق قالك تابع المبارة 95 دقيقة والله حرام يروحون هذه دقايق على شي فاضي << الحبيبة تكره المبااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اريات
شو شو مسوية عضوية يديدة يقولون<<<يدري كل شي<<<جاسوس
لا والله هذه العضوية متبرعين لي اياه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
روح هذا من رد إبراهيم عرفت << يحاول يسوي نفسه كونان :harhar1:
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ราซาน
هلا خيتو كيجي
وتم إضافتك في المجموعة
تمنياتي لكن بالفوز
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha_Sasuke
انميات مسومس بوي جميلة فعلا ً .. وبما أنني مشرف منتدى كونان فسأختار مجموعة ناروتو :D << تخصص خيانة :evil:
رسالة ود وصداقة حارة إلى الاخ إبراهيم : انا الرئيس يعني أنا الرئيس .. واذا كان عندك أي اعتراض جهز سيفك :bleh:
ننتظر بداية المسابقة .. وبالمناسبة ..ما دام أن مسومس مافيا تنظيم كبير ومعروف عالميا فأكيد فيه جوائز .. صح ؟ :D
مرحبا أخي
تم إضافتك في المجموعة
ورئيسك هو إبراهيم رضيت أم لم ترضى
يجب عليك قبول الأمر الواقع
هي أكيد فــيه جوائز
سلام
وتمنياتي لكم بالخسارة الكبيرة
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAMI_SWAN
اوكي ... دام ان الاسامي مؤقتة وبعدين بتتغير .... بختار الجموعة الثانية
هلا خيتو
وتمت إضافتكِ في المجموعة
كان سابقا أسامي المجموعات مؤقتة
ولكن الآن لا لأني نسيت أن أحذف الجملة
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
ممممممم بالنسبة للجوائز مثلا
سيارة
كاميرا
لا لا اتغشمر مثلا تاعطونه لقب<<<عاد انتوا بنات و عندكم افكار طلعوا لقب من عندكم اما نحن نعرف في السيارات و الضرب بس
أقول ولا تبى نقدم لكم برج العرب
ولا سيارات جديدة
ولا سحوبات على المليون
ولا أقولك
مليونين دولارا خخخخخخخخخخخخخخ :harhar1:
صراحة ما يبالكم الا كرتون بصل وطماط خخخخخخخخخخخخ << أمزح
أن شاء الله بنظهر أفكار أكيد نحن أفكارنا تحطم أفكاركم ^_^
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ران موري
السلام عليكم
ممممممممممممممممم
اذا سوف اختار مجموعه ران موري
شكرااااااااااا
وعليكم السلام
تمت إضافتكٍ عزيزتي في المجموعة
تمنياتي لكن بالفوز الكبير
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
هع هع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
السن بالسن والعين بالعين والضرس بالضرس
وانت البداء
هلملمم بنا إلى القتال
<< توني مسوي تدريبات :showoff:
والله انا أتوقع الجوائز أمممم
كلها حقت بنات يعني دببه وهذي الأشياء
ماتنفع لنا :blush:
ههههههههههههههههههههه
المهم انا أنتظرك بالساحة لا تهرب
نعم عاد أتخيل أذا فزتوا تروحون تمكعون أسنان البنات بعدين ما بصير عندهن ضروس :shutup:
شو داخلين حرب أنتوا ما عليه بنراويكم بناكلكم << ^^"
هههههههههههههههههههههه لا اطمن أذا فزتوا جوائز صبيانية ^_^
ههههههههههههههه اي ساحة الله يخليك
ذكرتني بصقور الأرض تسوتسو وعبدالرحمن لالالالالالالالالالا أبى اشوفهم
:tears:
لدرجة أني حاطة صورة زوجة عبدالرحمن هدى تخليدا لذكراهم
بنشوف نهايتها لمن
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hungry mind
صادقين أخواتي البنوتات وش هالمجموعات الناعمه ؟
تراكم ماخذين فينا مقلب ؟
بس يالله ما باليد حيله؟
بأسجل في مجموعة ران موري
-.-. اقتراح :
ليش ما تحطون مجموعات لساكورا و سونوكو و كازوها وهايبرا بيكونون أحلى ..صح؟؟
ههههههههههههههههههههه
والله أنكن أنتن طرارات وتتشرطن لازم تفتخرن بالنعومة لوكس خخخخخخخخخخخخخخخخ
بصراحة هذه كيكو أختارت أسامي المجموعات الثانية
وتم إضافتكِ لمجموعة
تمنياتي لكم بالتوفيق
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka!to fan
^^
الحمدلله تم التعديل
أنا أختار مجموعة سورا
و إن شاء الله نتقيد بالشرووط
هلا عشوقة
تم إضافتكِ في المجموعة
وتراه اي كو رئيستك خخخخخخخخخخ
وريهم شغلهم عشوقة شان
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill
وين موقعي من الأعراب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرفوع وعلامة رفعه موضوع المسابقة الظاهرة في مسومسي :blush:
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MONKEY D LUFFY
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبي أشارك معكم
وأختار مجموعة ون بــــــــــــــــــــــــ يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــس ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وتمت إضافتك أخي في المجموعة
تمنياتي لكم بالفوز
سلام