رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saruma
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فــكــرة خطـــيـــرة ....
جـــاري المحــــاولــــة....
تسلمين أختي على الموضوع ^_^
وعليكم السلام ورحمة الله
ههههههههه خطيرة غاع...
ان شاء الله تكون النتيجة جيدة اختي:)
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
طريقة راااااااااااااااائعة بالفعل
تسلمين أختي الكونتيسة على الإختيار الموفق
بارك الله فيك
في انتظار جديدك
تحياتي
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totifroti
فكرة رائعة ! كيف خطرت الفكرة على بال اللي عملها؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صحيح اختي فكرو مبتكرة انا ايضا اعجبت بها اول مرة :rolleyes5cz:
شكرا للرد
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somy
الله شكلـه يجنننننننن
ودي اسووي زيه بس تعرفين الاجازهـ ماتخلي الواحـد يرتـاح >_>
ومشـكووورهـ يعطيك العافية خيتووو
اييه بنكون مشغولين....اصحاب بزنس:tongue3:
العفو اختي وتسلمي للمرور
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة
طريقة راااااااااااااااائعة بالفعل
تسلمين أختي الكونتيسة على الإختيار الموفق
بارك الله فيك
في انتظار جديدك
تحياتي
يسعدني انكي اعجبتي بها اختي هالة
العفو وشكرا للمرورك الطيب
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
فعلاً... طريقة مبتكرة...
وخصوصاً إنك في الصيف تكونين فاااااضية ... وياله تلاقين شيء تشتغلين عليه... وتبدعين فيه ...<<< ماغير في المطبخ تحاول تبدع...والنتائج!!! فاشلة إلى الآن^_^..
مشكوووورة ع الطريقة ... بالنسبة لي ... فعلاً جت في وقتها..
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
ياااااااااااااااااااااي
رووووووووووووعة شكلها كشخة
كووووول like me خخخخ
تسلمين
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mary Ann
فعلاً... طريقة مبتكرة...
وخصوصاً إنك في الصيف تكونين فاااااضية ... وياله تلاقين شيء تشتغلين عليه... وتبدعين فيه ...<<< ماغير في المطبخ تحاول تبدع...والنتائج!!! فاشلة إلى الآن^_^..
مشكوووورة ع الطريقة ... بالنسبة لي ... فعلاً جت في وقتها..
هههههههه معك حق
ويسعدني حقا اختي انها جائت في وقتها لكي :)
تسلمي لموروك الراااائع
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool-girl
ياااااااااااااااااااااي
رووووووووووووعة شكلها كشخة
كووووول like me خخخخ
تسلمين
ايه جميل انها نالت تعجابك
مشكورة للمرور
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووعة ... ثانكس حبوبة عالطريقة الحلوة والمفيدة...........
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
ووووووووووووووووووووووواا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااووووووووووو ووووووووووووووو
طريقة غريبة ... بس النتيجة روعة ......
أنا نفسي بجربها .... وبشوف شو بصير معي .....
مشكووووورة اختي عالموضوع الحلو ......
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
msh kooooooooooooooooooooooooooooooora
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااو
روعــــــــــــــــــــــــــــــه
فكره خطيره وشكلها بالمره يجنن ..
الوان تفتح النفس ..
مشكوره حبيبتي ع الطريقه .. وراح اطبقها اكييييييييد في اقرب وقت >> تكره المطبخ وطاريه خخخخخخ
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
الصراااااااااااااااحه ابداااااااااااع تسلمين اختي الغاليه عالموضوع الحلو http://www.msoms-anime.net/C:\Docume...ahmed\Desktop\
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
وااو..
جميل فعلا :)..
،سلام..
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو
مشكوره علي الطريقه
العفو اختي لولو
مشكورة للمرور
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Flower-n20
روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووعة ... ثانكس حبوبة عالطريقة الحلوة والمفيدة...........
العفو اختي فلاور يسعدني انها اثارت اعجابكي :cupidarrow:
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة britty
ووووووووووووووووووووووواا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااووووووووووو ووووووووووووووو
طريقة غريبة ... بس النتيجة روعة ......
أنا نفسي بجربها .... وبشوف شو بصير معي .....
مشكووووورة اختي عالموضوع الحلو ......
صحيح نتيجتها حلوة وكواي
ان شاء الله تنجحي
العفو ومشكورة للمرور
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soosoo
msh kooooooooooooooooooooooooooooooora
العفو اختي
شكرا للرد