رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
و الله متعبينك معانا ....... المشكلة أنو ما بيدي شيء أقدر أقدمه لك ...... خبرتي على قدي .........
دعواتي لك ....... الله يوفقك و يساعدك ....... و تتعشي و تتغدى بالعافية إن شاء الله .........
و أي خـــــــدمة أقدر فيها أرد دينك الكبيــــــــر علينا ........ أنا حـــــــــــــــاضـــــــ ـــــــــر ..........
إقــتـــــــراح بسيط ..... : لو كان الأمر بيدي لكان حذفت كل الأعضــــــاء إلى سجلوا فى المنتدى و مالهم مشاركات أو مشاركات جدا جدا جدا خفيفة ...... لأنو أي عضو ماله غير تحميل ما ينتج من المنتدى ماله لااااااااازمه ,,, لازم يكون فعّال <<<< هذه الخطة فكرت إنها تخفف من قاعدة البيانات حقت الموقع ......... <<<<<<< مجرد رأي قابل للصحه و للخطأ 8_8
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههـ السموحة يا اخونا الفاضل محمد شريف
عطلناك عن العشى ^^
وجزاك الله كل خير على كل ما تقوم به يالطيب
سلمت يمناك ...
وبالرغم من أن الموضوع يحكي معناة , إلا إنك بأسلوبك الجميل قلبتها إلى قصه ظريفه ^^
الله يعطيك الصحة والعافيه ,, ويعينك في جميع أمورك
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
ماشاء الله تبارك الله
انت شخصيه رائعه جداً ياليت الناس كلها مثلك
تحياتي
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
ماشاء الله تبارك الله
انت شخصيه رائعه جداً ياليت الناس كلها مثلك
تحياتي الصادقه لك
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
وفقك الله أخينا الغالي .. وأدام منتدانا صرحا شامخـا،، ^_^
تسلم جهودك الجبارة وجزاك الله كل خير ..
فعلا كلنـا نتوقف وقفة احترام وتقدير لك :>
وأبعد الله عنا وعنك وعن هالمنتدى المشاااااكل ،،
بالتوفيق في لك في حياتك ..وعساه كان عشـاء هانئ :d
دمت بود :):):)
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
السلام عليكم..........
عندي اقتراح
ليش ما تسوي فريق يعمل على تطوير المنتدى مكون من أعضاء المنتدى ؟
يعني أنا مثلا عندي خلفيه عن كيف تسوي منتدى وكيف تصمم استايلات وشويه خرابط ثانيه
و أخوي كرييتف مثلا يعرف في الsql و في البرمجيات
و أنت مثلا في تركيب الهاكات و اختبار المنتدى
أخوي براق الثنايا يدور عن الهاكات
يعني نكون فريق يوفر عليك الشغل
فما رأيك؟
وعلى العموم يعطيك العافيه على جهودك وابداعاتك والله يوفقك.
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
صحيح نسيت أقول لك شئ
المثل يقول :تطلع من حفره تلاقي منحدر^__^
المهم مركز رفع الصور فيه شويه مشاكل.
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
الله يعطيك العافية أخوي محمد
على جهودك المبذوله..شكراً قليلة في حقك
يزاك الله خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Holmes
إقــتـــــــراح بسيط ..... : لو كان الأمر بيدي لكان حذفت كل الأعضــــــاء إلى سجلوا فى المنتدى و مالهم مشاركات أو مشاركات جدا جدا جدا خفيفة ...... لأنو أي عضو ماله غير تحميل ما ينتج من المنتدى ماله لااااااااازمه ,,, لازم يكون فعّال <<<< هذه الخطة فكرت إنها تخفف من قاعدة البيانات حقت الموقع ......... <<<<<<< مجرد رأي قابل للصحه و للخطأ 8_8
اقتراح أخوي Mr.Holmes جداً رائع :wub2:
السلام عليكم
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
مشكووووووور على الجهد ^^
مافي أفضل من هالمنتدى في ترجمة كونان
وانا كنت اعتقد انك بتطور المنتدى
75 دولار امريكي ( نصف ساعة ) !!!!!!!!
احتيال + نصب
عشاءً هنيئاً
اش هو العشاء <<<< ملقوف ^^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
السلام عليكم ^^
جزاك الله خير اخوي استاذنا/محمد شريف على كل الجهود الي تسويها لنا ^^
وجعله الله في ميزان حسناتك يـــــــارب ^^
وضحكتني لما تكلمت بالسوري ذكرتني بحالي ^^" اسوي كذا لما اتنرفز ^-^"
والحمدلله انك قدرت تتعشى وانت سالم ^^"
سلامي،
ربوعه
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كنت سأنام من دون أن أتعشى , و لكن ما دام أستاذنا محمد شريف دعانا للعشاء فدعوة الكريم لا ترد
من خلال ما حصل يبدوا أن المنتدى كان في حالة طوارئ و لله الحمد على إصلاحه
و شكرا جزيلا على كل ما تبذلونهم من جهد و جزاك الله خيرا
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
هالمرة كلمتك رائعة ..ولكنها ليست طويلة .."احب القراءة ههههههه" ..ولكن اسلوبها رائع ما شاء الله عليك ..
بعد ما قرأت يلست ادور عن مواضيع السيرفرات وربعها ..فكرت ازيد حصيلتي من المعلومات .. والصراحة بعد البحث احس المعلومات اختل توزانها ..هههههههههههه ..احتاج هدوء بال .. عند قراءتها ..
واكثر شيء ضحكت عليه الطرف الي يناديك للعشاء ..احس اشفقت عليه اكيد ما يلحق يأكل يقولون له قوم شوف محمد ليش متأخر ..خخخخخخخخ ..
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
الله يعينك أخي محمد
وان شاء الله كل مشاكلك بتتحل
أصدق دعواتي لك بالخلاص من المشاكل اللي تواجهها ^_^
تمنياتي لك بالنجاح في حياتك
والله صح هادي الكلمات ما تتفى بحقك
بس ايش اسوي ما عندي لك غير كلمة شكرا شكرا شكرا
كان الله في عونك
دمت بود أخي
جآآآآآني~
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
وكما تعودنا ..
نفرح بالكلمة اذا كتبتها لنا ونتنظر كلمتك الجديدة على احر من الجمر حتى نطمئن عن حالك على الاقل ..
صراحة اسلوووب الكلمة هالمرة غيييييييير وضحكت على ما كتبت !!
هل تعلم اني صعدت اكثر من مرة الى اسم كاتب الموضوع حتى اتاكد ان كنت انت من كتب هذا الموضوع ام لا p;
الله يعينك ويحفظ مسومس ان شااء الله ..
شكرا على جهودك البناااءة :)
وعسى الله يبارك لك في شغلك وييسر امورك آمين ..
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
.. السلام عليكم ورحمة الله ..
أهلا فيكـ أستاذنا محمد شريف icon31
بصراحة الله يعينك ع المجهود اللي تبذله في سبيل المنتدى ..
وبالنسبة للعشا :essen:
الله يجعله بالعافية >>> مطرح ما يسري يمري
بس ما تمنيت إن تكون نتيجة انشغالكـ بالمنتدى عن العشا :lolhit:
مبروووووووووووووكـ بمناسبة مرور أمور المنتدى على خير ما يرام icon30
آآآآآآآآآآآآآآنو سينسي .. >>>> "تلفت أعصابنا وحنا ننتظر تكملة أجزاء سولا :sadwalk: "
وفقكـ الباري لما يحبه ويرضاه
وحفظكـ من كل مكروة
ســـوســـو
:bye1:
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
ــخخخخخخخخخخخــ
والله اني قاعدة أقرى و أتخيل و أضحك
بس مشكوووووور ع الوقت اللي ضيعته في سبيل إعادة المنتدى ..
والله يساعدك
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير أخوي محمد الشريف ع الجهد الرائع اللي تبذله :cool21:
وإن شاء الله مايتكرر اللي صار
:strongsad:
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
يا الله خليتني أغوص في الخيال .. ماشاء الله عليك مبدع في التأليف ...
والله ما شاء الله عليك شكلك صبور وهادئ (( والله مدري ^_* ))
أعانك الله على كل مشاكلك ... ردي متأخر .. الله يحفظ منتدى وموقع محمد شريف من كل سوء .
شكراً
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
قصه عجيبه .. والأعجب من كذا ..
اقتباس:
http://www.msoms-anime.net/images/ms...lapse_tcat.gif (
عرض الكل) الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع: 48
(رونقة الحياة),
**FaTe**,
*Soft Rose*,
:. Big Boss .:,
abdalkarim,
Alsayed,
anas19,
araide-san,
أنــس,
black dragon,
Bu Khalid,
الملك,
الحنونه,
العميل007,
العنيد12,
اسيرة الدمع,
Cute - Girl,
dark_mix,
بو شناب,
hana,
Hanix,
Haruka chan,
hossams,
جفت دموع العين,
K.S.A KNIGHT,
Kais,
kmm,
knary,
KOOKOO,
Kudo_Lover,
med-bel,
Miss.Hollmse,
mr.eng6,
Mr.Kaito,
Mr_Misery,
Ocean Dreams,
سيما,
sherlock-kudo,
Shiny môôN,
Sosaa,
Soul Slayer,
the hero,
The Sword,
uchiha_itashi,
فرنس,
نبراس,
نهورة,
~~Kaito Kid~~
منت موجود هنا ..!!!
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ تعال تعشى ! ]
أهم شي أن المنتدى ألحين شغال24/24 وبسبب شو
جهودكم الرائعه ..^!^ وصبرك أخوي (( محمد شريف))
كــــــــــــــــــــــــ ـل عــــــــــــــــــــــام وأنتـــــــــــــــــــــ ـــم
:showoff:بخيــــــــــ^^ــــــ ـــــــــتر:showoff: