رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
وانا كنت بمحل عبشتري اكسسوار .. شفت بنتين خليجتين يقولون (بجم هي؟) للبياع
فأنا ظنيت انهم من الأمارات فسألتهم من وين فقالوا لي انهم من الكويت
فقلت لهم ايه انا عندي اصدقاء كتير من الكويت وكنت رايحة اقول لهم .. ميسونة ودريم ووو...
فتذكرت انها اسمائهم في المنتدى ومو الحقيقيية .. يعني كنت رح اتبهدل هههههه
آياتو :| !!!!!!!!!!!!!!
هذي انتي اللي شفتينا ؟!
أنا اللي هناك . . !!!!!!!!!!!!!
يعني و أخييراً شفتك . . !!
يا سلاااااام !!
xD
أمزح أمزح هههههههههههههه
مو أنا اللي شفتك xDDDD
بس لقيت فرصة لأن اهما " بنات " و كويتيات xD
ههههههه . .
:D
حبيت أسوي فيكِ مقلب xDDD
صدقتي بالبدااية ؟!
تسلميييين عالموضوع الراااااائع حبيبتي آياتو . .
و بانتظار كلل جديدك ^_^..
ان شاء الله ما أكون ضايقتك . . بالمقلب البسيط xD ..
أشوفك على خيير :)
كايتو . .
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
وااااااااااااااااااااااو
روووووووووووووووووعة سوريا
بانتظار الجديييييييييد منك دوما اختي اياتو
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid ^__^
آياتو :| !!!!!!!!!!!!!!
هذي انتي اللي شفتينا ؟!
أنا اللي هناك . . !!!!!!!!!!!!!
يعني و أخييراً شفتك . . !!
يا سلاااااام !!
xD
أمزح أمزح هههههههههههههه
مو أنا اللي شفتك xDDDD
بس لقيت فرصة لأن اهما " بنات " و كويتيات xD
ههههههه . .
:D
حبيت أسوي فيكِ مقلب xDDD
صدقتي بالبدااية ؟!
تسلميييين عالموضوع الراااااائع حبيبتي آياتو . .
و بانتظار كلل جديدك ^_^..
ان شاء الله ما أكون ضايقتك . . بالمقلب البسيط xD ..
أشوفك على خيير :)
كايتو . .
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحققة
وااااااااااااااااااااااو
روووووووووووووووووعة سوريا
بانتظار الجديييييييييد منك دوما اختي اياتو
هلااااا عزيزتي المحققة ^.^
تسلمي عزيزتي ... ان شاء الله تزورينا عن قرييب ^___^
مشكوووووووورة ع ردك وحضورك اللي اسعدني ^^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
هههههههههههههههههههه xD لا لا بعييد الشر عنك ^.^
توقعت انك ما راح تصدقين ..
خاصةً اني مألفة و ما أعرف البنت ولا شكلها ولا عمرها :D
ههههههه متأكدة انه كوااي xD ؟
خفتي و تقولين كواااي xD والله انك خطيييرة :D
اقتباس:
صدق قلبي كان رح يوفق وعيوني طلعوا لبراة ><
هههههه حرااام علي @!! كسرتي خااطري :D
ما رح أسويها مرة ثاانية P:
اقتباس:
بس ياسلاااام لو كنت انت .. كانت صدفة روووووووووعه ><
ههههه اي والله ^.^
ترا يمكن تكون البنت وحدة من الاعضاء ليش لأ :D ؟
اقتباس:
يلا ان شاء الله تجين لسوريا وتنوريها ^.^
اي والله ان شاااء الله ^_^
ســوريا منورة بأهلها ^_^..
اقتباس:
مشكووووووووووورة عزيزيتي على تنويرك لمواضيعي دائمآ
هونتني اريغااااااااتوووووو غوزايماس ^.^
العفوو ^_^ و هم منوووور بــصاحبته الرااائعة ^.^
..
أحس اني ما عندي ضميير خوفتك xD ..
يللا أشوفك على خيير ^-^
كايتو . .
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
هههههههههههههههههههه xD لا لا بعييد الشر عنك ^.^
توقعت انك ما راح تصدقين ..
خاصةً اني مألفة و ما أعرف البنت ولا شكلها ولا عمرها :D
في البداية لما كنت عبقرأ ماصدقت بس مااعرف ليش صدقت بعدين >< ... عشان المقلب يصير :D
كوااااااااي ونص .. عملتيلي اكشن ^^
تسلمي عزيزتي ... لا بالعكس اسعدتني بمقلبك صدق ^^
اشكرك حبيبتي مرة ثانية واذا بدك عيديها :D <<< حسيت مقلب هايبرا مع كونان في الحلقة (الخيار الثالث من الأحياء اليأس) ههههه
^.^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
..شكرا لك اختي آياتو تشان على الموضوع الرائع ... والمنطقة رائعة جدا..
بس للأسف الصورة الأولى بس اللي طلعتلي T_T
..المهم شكرا جزيلا لك وبانتظار جديدك المبدع..
سايونارااااا ^_^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
يا عيني طبعاً سوريا
أكيد من غير كلام
كتيييييييييير حلوة
بمناظرها الخلابة
يعطيكي العافية
وتسلمي يا رب