رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leen 2007
حاولي تعطيهم معلومات مفيدة
ويكون أفضل لو كانت دينية
وحوادث واقعية
وأكيد مو من عندهم قالوا إنو الإنترنت كله سلبيات
يعني في أحد ورا الموضوع
يعمي إمكن في أحد ما يبغاكم تستعملوا النت عشان كده يقولوا لأهلك إنو كله سلبيات
وهذا الإنسان يا يكون
1- حاقد icon28
2- غيور :crazy:
لكن أنتي أكدي لأهلك إنك محل ثقة معتمده إنتي وأخواتك ولازم تقنعوهم
وقوليلهم إنتو ربيتونا أفضل تربية وإحنا مو من الناس الي يدخلوا هذي المواقع
icon30وقولي لهم إنو شركة الإتصالات السعودية تمنع عن طريقها دخول المواقع المحجوبةicon30
عشان كده يقبل بعض الشباب { هداهم الله } إلى المقاهي :;thumbdown:
لأنها تمكن الشخص من دخول المواقع المحجوبة :;thumbdown:
وإن شاء الله تستفيدي من الي قلته لكي
تقبلي مروري
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
شكرا اخي جارا والله انك طيب ويارب يسمعون ويفهمون
حالي والله ان ما ادري شنو اسوي عشان يفهموني
ان شاء الله ما يشلو dcl اااااااااااه راسي
والله اني خايفه انهم ما يقتنعو احاول ونشوف النتيجه
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
السلااااااااااااااااااااا م عليكم ورحمه الله وبركاته
أختي لوكس :
يعطيك ألف عافيه على الموضوع الأكثر من رائع كنت أفكر أني أفتح واحد مثله من زمان بس كل ما أفكر فيها شوي أتراجع بسبب ضيق وقتي ^_^
مشكلتي هي اني ما عندي مشكله ههههههههههههههههههههههههه ه
ان شاء الله راح أكون معاكم من الآن ^_^
و اذا قدرت اني اقدم أي مساعده راح أقدمها بلا تردد
بس أهم شئ لا أحد يقول لي عندي فايروس وموب قادر أحذفه ههههههههههههههههههههههههه هه
واذا فيه أي شخص عنده مشكله ومستحي يعرضها فالله يحييه على الخاص
سلام ........................:shiny:
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leen 2007
مشكلتي مع اهلي وهي الانتر نت
مهم قلت لهم زين ومفيد يقلون فية اشياء مو زينة كالصور الخليعة
انا مثلك بالتمام .. مشاكلي مع اهلي هي الإنترنت , ودائماً
واهلي لا يثقون بي ابداً :tears: .. اريد فقط ان اسألهم واقول لهم.. لماذا؟
لا اعلم السبب ابداً .. هل هناك احد ورى هذا الشيء؟
واهلي لا يخافون من الصور الخليعه فقط .. بل يقولون ان النت هو السبب في "التخلف" و " الغباء" :D <<<< اعتقد انها اعذار فقط :;thumbdown:
ولكن والحمدلله .. مشاكلي تنحل بالتدرّج <<< وكلها بالكذب :D
ربــي ارحمني برحمتكـ :tears:
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
leen 2007
اختي لين ان شاء لله يكون جارا ساعدك وشكرا لمروره مره اخرى ومحاولته
مساعدتك واذا بغيتي شي اطلبي مني !!
اقتباس:
السلااااااااااااااااااااا م عليكم ورحمه الله وبركاته
أختي لوكس :
يعطيك ألف عافيه على الموضوع الأكثر من رائع كنت أفكر أني أفتح واحد مثله من زمان بس كل ما أفكر فيها شوي أتراجع بسبب ضيق وقتي ^_^
مشكلتي هي اني ما عندي مشكله ههههههههههههههههههههههههه ه
ان شاء الله راح أكون معاكم من الآن ^_^
و اذا قدرت اني اقدم أي مساعده راح أقدمها بلا تردد
بس أهم شئ لا أحد يقول لي عندي فايروس وموب قادر أحذفه ههههههههههههههههههههههههه هه
واذا فيه أي شخص عنده مشكله ومستحي يعرضها فالله يحييه على الخاص
سلام ........................:shiny:
العفووووووووووووووووووو
الحمد لله ان ماعندك مشكله وان شاء لله دوووووووووووم
والاعضاء الي عندهم مشاكل ان شاء لله نقدر نحال مشاكلهم !!!
وياهلا بك باي وقت !!!
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-K-C
انا مثلك بالتمام .. مشاكلي مع اهلي هي الإنترنت , ودائماً
واهلي لا يثقون بي ابداً :tears: .. اريد فقط ان اسألهم واقول لهم.. لماذا؟
لا اعلم السبب ابداً .. هل هناك احد ورى هذا الشيء؟
واهلي لا يخافون من الصور الخليعه فقط .. بل يقولون ان النت هو السبب في "التخلف" و " الغباء" :D <<<< اعتقد انها اعذار فقط :;thumbdown:
ولكن والحمدلله .. مشاكلي تنحل بالتدرّج <<< وكلها بالكذب :D
ربــي ارحمني برحمتكـ :tears:[/center]
اخوي مشكلت عدم ثقة اهلنا بنا تواجه اظن معضم الاعضاء
طبعا انا مشكلتي انو اخوي الكبير الي مايثق بي مو امي و ابوي !!
ولله انا مادري كيف احل مشكلتك لاني بلعب بنت لمن يكون اخوي مو موجود
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
موضوع رائع وسيساعد الأعضاء كثيراً...
لنرى... هنالك الكثير من المشاكل ... سأقدم أفكاراً سطحية لا أكثر ولا أقل.
لا يمكن إخفاء أن النت فيها الكثيــر من السلبيــات ولها تأثر سلبي على كل مستخدم خصوصاً إذا اندمج معها... ولكن مشكلتك صعبة بعض الشيء فأكثر شيء مزعج هو فقدان الفقة ولكن من وجهة نظري فهذا قلق الأهل لا أكثر ولا اقل وأفضل حل هو جعلهم في طمأنينة وهنالك طرق كثيرة لعل الأخ Gaara أعطاكي بعضها ... ولكن لو كنت صادقة مع نفسك أولاً ثم مع غيرك سواءاً اهلك أو أي شخص آخر فلن تغيب الثقة أبداً..
بالتوفيق لك.
ما دري إيش مشكل النت مع الأهل !!!
أخي الكريــم ساعطيك وجهة نظر وتذكر أنها مجرد وجهة نظر لا أكثر ولا أقل...
قد تحل مشاكلك بالكذب ولكن تأكد بأن الحل الوحيد لمشكلتك هي أن يثق بك أهلك... وأساس الثقة هو الصدق... وللحصول على الثقة هنالك عــدة جوانب أساسبة في ذلك... والحديث فيها سيطول، وكل ما أتمناه التوفيق لك.
يا أستاذة لوكس... شكراً أولاً على فتح الموضوع الرائع ...
أما مشكلتك فأعتقد أنها معقدة قليلاً لكن لابد من وجود حلول... أنا أعرف الكثير من الأشخاص لديهم نفس مشكلتك... تذركت للحظة أحد أقربائي كل ما أزوروا ألقيه عامل شجار مع أخته الأصغر منه بسنة واحدة فقط "عمرها 20 وعمره 21 عاماً"...
نصيحة حاولي أن ترضيه لتكسب ثقته وأن ترضي أخاك الأكبر ليس أمراً سهلاً..
بالتوفيق لك وللجميع ...
سأحاول زيارة الموضوع من حين لآخر فقد أعجبني .
سلام.
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
يا أستاذة لوكس... شكراً أولاً على فتح الموضوع الرائع ...
أما مشكلتك فأعتقد أنها معقدة قليلاً لكن لابد من وجود حلول... أنا أعرف الكثير من الأشخاص لديهم نفس مشكلتك... تذركت للحظة أحد أقربائي كل ما أزوروا ألقيه عامل شجار مع أخته الأصغر منه بسنة واحدة فقط "عمرها 20 وعمره 21 عاماً"...
نصيحة حاولي أن ترضيه لتكسب ثقته وأن ترضي أخاك الأكبر ليس أمراً سهلاً..
بالتوفيق لك وللجميع ...
سأحاول زيارة الموضوع من حين لآخر فقد أعجبني .
سلام.
العفو اخوي !!
صراحه انا واخوي متفقين مرره بس اذا جت السالفه على النت !!
ينعدم الاتفاق الذي بيننا لكن الحمد لله انا مرضيته !!!
اهلين بك باي وقت وشكرا على المرور !!
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
شكرا اخوني على مساعدتي ان شاء لله اذا كان عندي اي مشكله
راح ائتي هنا لكي تساعدون !!
جانى
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس
اختي صراحه انا كان عندي حل لمشكلتك بس شكل الاعضاء ساعدوك:showoff:
اذا بغيتي شي انا حاضره واذا بغيتي حلي انا حاضره00000
قولي حلك .. يمكن يفيدني اكثر ;)
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess of Girls
قولي حلك .. يمكن يفيدني اكثر ;)
انا صراحه اشوف انك تسفهينهن لمن يسون حركات بعيونهن :dull8ay:
عارفه ذي الحركات 000000
انا صارتي لي قصه زي قصتك0000000000
لما انتقلت من ارياض الي جده ودخلت مدرسه تانيه0000
تعرفت على صديقات و صارت لي سالفه معاهن000
يعني انا اشوف انكي تسفهينه 000000
واما عن تقويت شخصيتك لم يكون لشخص مو راعي مشاكل يسمى ضعيف
اكيد لا 000000000
اسمعي المقوله ذي be your self كوني على طبيعتك !!
لا تغيري نفسك عشان شويت حسودات !!!
واي شي انا حاضره http://msoms-anime.net/images/icons/icon12.gif
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس
انا صراحه اشوف انك تسفهينهن لمن يسون حركات بعيونهن :dull8ay:
عارفه ذي الحركات 000000
انا صارتي لي قصه زي قصتك0000000000
لما انتقلت من ارياض الي جده ودخلت مدرسه تانيه0000
تعرفت على صديقات و صارت لي سالفه معاهن000
يعني انا اشوف انكي تسفهينه 000000
واما عن تقويت شخصيتك لم يكون لشخص مو راعي مشاكل يسمى ضعيف
اكيد لا 000000000
اسمعي المقوله ذي be your self كوني على طبيعتك !!
لا تغيري نفسك عشان شويت حسودات !!!
واي شي انا حاضره http://msoms-anime.net/images/icons/icon12.gif
ايه والله وانتي الصادقه تسلمين خيتووو
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
ايه والله وانتي الصادقه تسلمين خيتووو
الحمد لله اني افدتك واي شي انا حاضره
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
مشكورة عزيزتي لوكس على هذا الموضوع
وأن شاء الله ما تكون ولا مشكلة وتنحل كل مشاكل الأعضاء
ســلام أختك كوين مون
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
مشكورة عزيزتي لوكس على هذا الموضوع
وأن شاء الله ما تكون ولا مشكلة وتنحل كل مشاكل الأعضاء
ســلام أختك كوين مون
العفو حبيبتي 000000
و مشكووره على المرور و الرد !!! ;) ;)
وان شاء الله تنحل جميع مشاكل الاعضاء 000
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
ابشرك حلك ياجارا صلح الحمدلله وجاب نتيجه
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leen 2007
ابشرك حلك ياجارا صلح الحمدلله وجاب نتيجه
الحمد لله
و أنا جاتني مشكلة
وهي إني ما أقدر أدخل المنتدى الرائع غير نص ساعة
لأني مشغول دايماً
وإحتمال ما أدخل غير في الليل لأنكم غاليين عليا
وإذا في حل أعطوني الله يخليكم
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ GAARA ღ
الحمد لله
و أنا جاتني مشكلة
وهي إني ما أقدر أدخل المنتدى الرائع غير نص ساعة
لأني مشغول دايماً
وإحتمال ما أدخل غير في الليل لأنكم غاليين عليا
وإذا في حل أعطوني الله يخليكم
ياهلا بك جارا 0000000
المهم بنسبه لمشكلتك ::
ليش ماتقدر تدخل النت غير نص ساعه ؟؟
اولا قل لنا ياجارا ايش هو السبب الي يمنعك
من الدخول وان شاء لله نلقي حل لمشكلتك
وترجع تدخل المنتدى زي قبل واكثر
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ GAARA ღ
الحمد لله
و أنا جاتني مشكلة
وهي إني ما أقدر أدخل المنتدى الرائع غير نص ساعة
لأني مشغول دايماً
وإحتمال ما أدخل غير في الليل لأنكم غاليين عليا
وإذا في حل أعطوني الله يخليكم
جارا انت الي ساعدتني بمصيبتي لازم اساعدك بشتا الطرق
ولكن مثل ماقلت الاخت لوكسي ايش هو السبب الي بيمنعك
عشان نحل المصيبه الي انت بها icon1366
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس
ياهلا بك جارا 0000000
المهم بنسبه لمشكلتك ::
ليش ماتقدر تدخل النت غير نص ساعه ؟؟
اولا قل لنا ياجارا ايش هو السبب الي يمنعك
من الدخول وان شاء لله نلقي حل لمشكلتك
وترجع تدخل المنتدى زي قبل واكثر
أولاً أنا تالت ثانوي
وثانياً ما عندي وقت
أرجع البيت أطبخ
أرفع البيت أغسل أذاكر
أكوي أجهز العشاء آخد دش أدخل النت وأنام
فين ألا قي وقت أرتاح
والله لو إنتوا مو غاليين عليا ما كنت دخلت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leen 2007
جارا انت الي ساعدتني بمصيبتي لازم اساعدك بشتا الطرق
ولكن مثل ماقلت الاخت لوكسي ايش هو السبب الي بيمنعك
عشان نحل المصيبه الي انت بها icon1366
شكراً لكي يا لين
لكن ما أعتقد إنو المشكلة لها حل
غير إني أقلل عدد ساعات نومي من 5 ساعات إلى 4 ساعات
هذا الحل الوحيد على ما أظن