رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
اسمح لي أخي الكريم بالرد على عدة نقاط ذكرتها:
اقتباس:
انا الصراحه مادخل في بالي الدراما
بس يشوهون الانمي
أخي وما هي علاقة الدراما بالأنمي!!! :nosweat: ثم أن الأذواق مختلفة ..وهذه هي ميزة البشر:)
اقتباس:
شفتو كويزمي
بالانمي
شكلها مره حلو
بالدراما الله لايعاقبنا بس
وما علاقتنا بالأشكال!!! نحن عندما نشاهد الأنمي أو الدراما نهتم فقط بالمضمون وبالقصة والهدف منها..وليس الشكل!!!
موضوعنا أخي الكريم ليس الشكل ...ولكن شكرا لك على الرد:)
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
أقسم بالله اني لمانزلت مسلسلات من الدراما اليبانية الموجودة في المنتدى وشافها أهلي من أولاد وبنات انهم قالوا هاذي المسلسلات اللي مفروض تنعرض في رمضان لأنها أحسن بكثير من المسلسلات اللي تنعرض في رمضان وأغلبها مالها أي احترام لحرمة الشهر الكريم.......... لأن هذي الدراما متنوعة وشيقة وترضي جميع الأذواق وكل هذا بمجهود المشرفين والمراقبين والأعضاء الله لايحرمنا منهم والله يوفق الجميع ويهديهم وأذكر أخوي الكبير يقولي ادخلى منتدى محمد شريف يكفيك عن تصفح النت كله!!!
وأتمنى من كل قلبي أن قسم الدراما يستمر ......
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
نتريا رأي الاخوة المشرفين..هم ادرى بمصلحة الجميع..
الله يوفق الجميع فيما يحبه الله ويرضاه
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
Jassar
ثانكيووووو
مجرد امنيات خخخخخخ
وااصل
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
السلام عليكم
اممم ..
يعني قلم الاعضاء الموضوع يمر على المشرف !!
وما اضن شيء سيء راح يحطونه بقلم الاعضاء
فلو تسوون جذي بالدراما احسن ..
وعالعموم ..
شكرا ً على جهودكم .. والي سويتوه شي كبير ..
واسعدتم الملايين .. ولن أحزن ان اتخذتم قراركم :)
:)
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياإلهي هل انتم تعيشون في حالة حرب اهليه ام ماذا :nosweat: ؟>>> بنت :angry3: :nosweat:
في الحقيقه انا من مؤيدي قسم الدراما لكني لست من المعارضين على إغلاقه ،،
صحيح ان بعد حملة التنظيف اصبح القسم ولله الحمد عال العال فالمشرفين ( تروكي وكرتيف )
بذلا جهدهم ووقتهم لأجل القسم جزاهم الله خير ،، لكن ياأخوتي ليس كل من يترجم الدراما محترم اعذورني على هاذي الكلمه لكن هاذي هيا الحقيقه لماذا لم تسالو انفسكم ( لماذا تريد الإداره إغلاق القسم ؟ ) بطبيعتنا لا ننهض الا اذا وضعنا امام الأمر الواقع ،، ايضا لا ننسى ان هناك الكثير الكثير في الدراما ( حرام ) منها الخلوه ولبس القصير والنظر الى الرجال والنساء قد يقول البعض انهم ليسو مسلمين لكن ديننا الحنيف امرنا بغض البصر نسال الله الهدايا ,=)
اخوتي لماذا اسميتموهم بالحاقدين ؟
ليس من الجميل ان تتهم احداً دون علم السبب ماادراك من الذي اشتكى وماذا قال ؟
لا تجعلو بينكم جسوراً نجن هنا اسره واحده نتناصح ونتحاب في الله ,, اتخاذ هذه الخطوه ربما يكون فيها خير
لا احد يعلم اين الخير ,,
وكما نعرف غرض قسم الدراما : هوا للترفيه وفي نفس الوقت قد يكون هناك فائده من الدراما او تحكي عن واقع او غيرها =)
دُمتم في حفظِ الله ,,
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
اقتباس:
لكن ياأخوتي ليس كل من يترجم الدراما محترم اعذورني على هاذي الكلمه لكن هاذي هيا الحقيقه
شكرا لك أختي على ردك الكريم ...واتفق معك فيما قلته ولكن هؤلاء المترجمون الذيت تتحدثين عنهم ليسوا في منتدانا الغالي ... بل في منتديات آخرى>>>>لن أذكرها بالطبع:nosweat: <<< لذا قلت سابقالا تخلطوا بين منتديات محمد شريف والمنتديات الآخرى
اقتباس:
ايضا لا ننسى ان هناك الكثير الكثير في الدراما ( حرام ) منها الخلوه ولبس القصير والنظر الى الرجال والنساء قد يقول البعض انهم ليسو مسلمين لكن ديننا الحنيف امرنا بغض البصر
اسمحي لي اختى...هناك فرق بين التأمل والمشاهدة...نحن نشاهد المسلسل لقصته لمضمونه ...ولا نتأمل الأشكال أو الفتيات بالقصير وغير ذلك.
أما الخلوة فأنا لا افتى ....ولا أعلم الحكم بل أعلم أن الحلال بين والحرام بين،أليس كذلك؟
اقتباس:
اخوتي لماذا اسميتموهم بالحاقدين ؟
:) تحمس بعض الأعضاء فقط لا غير...لذلك سامحونا
اقتباس:
نجن هنا اسره واحده نتناصح ونتحاب في الله ,, اتخاذ هذه الخطوه ربما يكون فيها خير
لا احد يعلم اين الخير ,,
وكما نعرف غرض قسم الدراما : هوا للترفيه وفي نفس الوقت قد يكون هناك فائده من الدراما او تحكي عن واقع او غيرها =)
دُمتم في حفظِ الله
هذا ما نتمناه شكرا لك أختى واعتذر عن الرد المتأخر ......