رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم
الله يعطيكم العافيه اخواني
والله الستايل رووعهـ .. تسلم ايدكم
وجعلها الله في ميزان حسناتكم
كل الشكر لكم
ووفقكم الله
:)
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم
إخواني مشرفي ومراقبي منتدى محمد شريف
أحب أن أخبركم أن التصميم 10/10
الشكل روعة الألوان متناسقة
ونتمنى أن نستمر هكذا
أما بالنسبة للأخ Creative & PhantomKid
فالعمل إبداعي 100%
وجزاكما الله عنا ألف خير
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o.ılılSRGlılı.o
مرحبا أخي المبدع o.ılılSRGlılı.o ...
تم التعديل وأشكرك شكرا جزييلا على هالاهتمام ...
بس أبغى أعرف حاجة ممكن ؟؟؟ إنت ذكرت في موضوع لك إنه الـ postbit_legasy يحتاج لتعديل كي يظهر بمظهر جميل ... ممكن أعرف ويش اللي في راسك وأبشر بالخير نعدله لك إذا كان مناسب ...
أخوك من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
شكرا لكل القائمين على الستايل الجديد بصراحه الستايل هذي احلى من القديم و عجبني وايد
ابداااع و شكررا مره اخرى
عندي سؤال ليش اقسام الدراما اليابانيه ما تطلع لما ابي انتقل لقسم ثاني يعني لازم اروح قسم الدراما بعدين اضغط عاليابانيه؟
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
بعض الملاحظات
- ينقص هذا الاستايل خيار المواضيع الجديدة فأين نجده؟ حيث أنني عندما أضع الوصلة
http://www.msoms-anime.net/search.php?do=getnew
تظهر لي آخر المواضيع لكنني لا أجدها ضمن القائمة الرئيسية في أعلى الصفحة
- كلمة مثبت من الأفضل أن تميز وتكون بلون مختلف عن عنوان الموضوع
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم
ما شاء الله الستايل رائع وقد أعجبني اللون كثيرا(وهو يذكرني بالمنتدى في الماضي لما كان باللون الأزرق)
بارك الله للمبدعين CrEaTiVeو Phantom kid لما بذلاه من مجهود
كما أشكر جميع من ساهم في تطوير المنتدى
جزاكم الله خيرا
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلانه بنت فلان
شكرا لكل القائمين على الستايل الجديد بصراحه الستايل هذي احلى من القديم و عجبني وايد
ابداااع و شكررا مره اخرى
عندي سؤال ليش اقسام الدراما اليابانيه ما تطلع لما ابي انتقل لقسم ثاني يعني لازم اروح قسم الدراما بعدين اضغط عاليابانيه؟
مراااحب فلانه بنت فلان ...
تم التعديل ... ممكن تراجعي ؟؟؟ أنا طلع معاي ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JaSSaR
بعض الملاحظات
- ينقص هذا الاستايل خيار المواضيع الجديدة فأين نجده؟ حيث أنني عندما أضع الوصلة
http://www.msoms-anime.net/search.php?do=getnew
تظهر لي آخر المواضيع لكنني لا أجدها ضمن القائمة الرئيسية في أعلى الصفحة
- كلمة مثبت من الأفضل أن تميز وتكون بلون مختلف عن عنوان الموضوع
هلا حبيب الشعب جسووور ...
سوري ما ذكرت هالكلام من قبل ... ولكن أنا حاليا شغال عليه وإن شاء الله أخلص منه عن قريب ^__^ ...
أخوكم من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
وعليكم السلام........
الصراحة الستايل مررررررررررررررررررره روعه
عجبني كثيييييييييير
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياااااااااااااااااااااااا ااااااي لا الناس ما يقولون جي ماشاء الله تبارك الله الأستايل جميل جدا
وكما عهدناكم أخي فانتوم وكريتف على هذا الإبداع الرائع وأجمل ما في الأستايل هو هذا الشي
لأني كنت أريده من زمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااان
قال الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18
هو الي محلي الأستايل ولون الأستايل ما عليه كلام
وجزاكم الله خيرا على ما فعلتوه
ولو أن كلمة شكرا قليلة تقال لكم ><
وفي نهاية كلامي أشكركم من أعماق قلبي والله يوفقكم يارب
وتقبلوا تحياتي ملكة القمر كونو شان
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة
خيتووو هالة ...
1- إمممم تأكدي ... توي جربتها واشتغلت معاي تمام التمام ..
2- إمممم من قال لج هالكلام ؟؟؟ ممكن تتأكدي وتحطين مشاركة وتشوفي عداد مشاركاتج ... وبعدين سعال ... هل أنت من المهتمين لعدد مشاركاتهم مقارنة بمضمونها ^.^ ؟؟؟ جاوبي بينج وبين نفسج ...
أخوج من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CrEaTiVe
خيتووو هالة ...
1- إمممم تأكدي ... توي جربتها واشتغلت معاي تمام التمام ..
2- إمممم من قال لج هالكلام ؟؟؟ ممكن تتأكدي وتحطين مشاركة وتشوفي عداد مشاركاتج ... وبعدين سعال ... هل أنت من المهتمين لعدد مشاركاتهم مقارنة بمضمونها ^.^ ؟؟؟ جاوبي بينج وبين نفسج ...
أخوج من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
1-أعدت الكرة مرارا وتكرارا ولم تعمل معي ........لكن سأعيد الكرة مرة أخرى
2-لا يا أخي أنا لا أهتم بعدد المشاركات بتاتا :angry3: لكني أردتُ التنبيه فقط :crazy:
آسفة
وشكرا لك:)
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
الاستايل جميل و أسرع من الذي سبقه ، كل الشكر لكما CrEaTiVe و PhantomKidعلى العمل الرائع..
و أكثر شيء أعجبني الآية الموجودة في خانة الرد السريع..
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
.:[ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ ]:.
متأخرة كالعادة ><
الاستايل جميل و رائـع ^^..
لكني أفضل القديم .. لأني اميل إلى البساطة والكلاسيكية دائما ^_^ ..
شكرا لك أخي محمد شريف على جهودك المبذولة في تطوير المنتدى ..
والشكر موصول أيضا لـ المبدعَين CrEaTiVe و PhantomKid
ولجميع من ساهم في هذا العمل ^^..
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CrEaTiVe
مرحبا أخي المبدع o.ılılSRGlılı.o ...
تم التعديل وأشكرك شكرا جزييلا على هالاهتمام ...
بس أبغى أعرف حاجة ممكن ؟؟؟ إنت ذكرت في موضوع لك إنه الـ postbit_legasy يحتاج لتعديل كي يظهر بمظهر جميل ... ممكن أعرف ويش اللي في راسك وأبشر بالخير نعدله لك إذا كان مناسب ...
أخوك من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
مرحبا بك اخى من فضاء الإبداع
ليست هناك امور كثيرة يحتاج لها تعديل :nosweat: في قالب postbit_legasy
انما تعديل بسيط
بنسبة للـpostbit_legasy هاذي صورة مرخص عنه حتى الشخص الذي لا يفهم ماهوpostbit_legasy :strongsad:
كل مافي هاذية الصورة يسمها postbit_legasy :angry3:
هاذا postbit_legasy جميل ويمكن التعديل علية ليصبح جميل ومنسق للمنتدى icon30
حيث مكان التوقيع وو البرواز الذي حوله لا يحتاج الى تعديل
اما بنسبة للقائمة اليمني ومعلومات العضو يمكنك التعديل عليها حيث مكتوب في الاخير ( اصدار المنتدى )
يمكنك جعل هاذا المربع مثل : اكتب خبرتك في الترجمة . :eek4wd:
وايضا يميكن تغير معدل تقيم المستوي او اي مربع اخر للشي الذي تريدة .
اما بنسبة لى ( معلومات اضافية ) فأنا اراء انها ليس لها داعى وجودها يمكنك جعل المربع الذي فيه المعلومات توجد فيه الاوسمة الحاصل عليها العضو . :wink0st:
وهناك شي جديد يسمي بلقب العضو الاضافي ::hm:: حيث لايوجد هنا في المنتدى لقب للعضو انما صورة يمكنك ترك الصورة الدالة على لقب العضو وتركيب Product اللقب الاضافي
وياتي مابين اسم العضو و الصور الدالة على رتبتة :frown3qg:
وهاذا مثل :
( هنا يكون اللقب الاضافي للعضو )
وهناك الاشياء والكثير لم افكر فيها بعد
اخوكـ القادم الى الاحتراف
SRG
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة
1-أعدت الكرة مرارا وتكرارا ولم تعمل معي ........لكن سأعيد الكرة مرة أخرى
2-لا يا أخي أنا لا أهتم بعدد المشاركات بتاتا :angry3: لكني أردتُ التنبيه فقط :crazy:
آسفة
وشكرا لك:)
[/center]
مرحبا خيتووو هالة ...
1- إمممم ... يجب أن تعلمي أختي إنه المنتدى الآن في وضع مشفر ولا نعلم ما السبب ... ولكن بعض أحيان يكون المنتدى بشكل ممتاز فشوفي وجربي ^.^ ...
2- هههههههههههه ... ولم الزعل ... أنا ما سبيتج ولا شي ... وبعدين بالعكس هذي ملاحظة مهمة ولذلك قلت لج جربي عشان أشوف ...
أخوج من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
أكيد لما المحششين يجتمعوا لازم يطلع أحسن دماااغ
قصدييي .. أحسن شغل
بجد ستايل روووووووووووووعة من حيث الألوان والتصميم وكل شيء
شكراا لعمي المحشش كرييتف وفانتوم كيد على الشغل الرائع ده
وعندي إقتراح >> ليه مش يكون اللون الأساسي أزرق؟؟ قصدي لما أكتب
عادي بدل مايكون أسود يكون أزرق أو أي لون قريب على لون الستايل؟؟
وشكرااا كمان مرة للمحششين
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CrEaTiVe
مرحبا خيتووو هالة ...
1- إمممم ... يجب أن تعلمي أختي إنه المنتدى الآن في وضع مشفر ولا نعلم ما السبب ... ولكن بعض أحيان يكون المنتدى بشكل ممتاز فشوفي وجربي ^.^ ...
2- هههههههههههه ... ولم الزعل ... أنا ما سبيتج ولا شي ... وبعدين بالعكس هذي ملاحظة مهمة ولذلك قلت لج جربي عشان أشوف ...
أخوج من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
1-إن شاء الله تتسوى الأمور ...
2-لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااا يا أخي أنا لم أغضب ولن أغضب أبدا ::no:L ولما الغضب؟(ربما كثرتُ من الإبتسامات:p sory )
وما عساني أقول إلا أن يجزايكم الله خيرا على مجهوداتكم الجبارة
أما نحن فدائما نزعجكم:hissyfit3:
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
ودمتم للمنتدى ودام المنتدى لنا
والسلام عليكم
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
مبرووووووووك
و
شكررررررررررررررررا
ما اقدر اوصف ولا اعرف اقول شيء
المندى في غاية الروعه