اقتباس:
السلام عليكك ورحمة الله وبركاته ^_^
كيف حالكم أن شاء الله بخير؟
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بخير والحمد لله icon30
اقتباس:
ماكتبت موضوع بهذا القسم
أنها تقترب .....
يا حيكم .. بعدكم ما بديتو :happy8se:
نحن بدينا من اسبوع
المتعة و النت خلصو من اسبوع
:shutup:::no:L:crazy::tears::;thumbdown::schmoll:i con1366
اقتباس:
قعدة الصبح الي تخرب وتنقد أحلى نومه
وأزعاج أختبارات وبلاوي سوده محدش يعلم فيها الا ربنا :(
ومن أضرار أقترابها يصيبك شد عضلي بالأصبع الصغير للقدم اليسرى بجانب السبابة اليمنى :eek4wd:
و أصابات باالأرق وعدم النوم نتيجه لذلك
انها المدرسة
ــخخخخخخخخــ .. ::hm::
أصلاً انتو ما تعرفون تمرضون إلاّ فـ أيام المدارس << حتى الأمراض عندها إجازة L:sly:
اقتباس:
دراسة × عذاب × أضطهاد فكري <<--- ماأعرف شنو المعنى بس حبيت أكتبها :D
متأثر بالمدارس .. قاعد يكتب تعبير عربي loooool msn-wink
اقتباس:
أكتب المسئلة وحل الواجب و و و و و .........
صحيح اننا نكرهها كره أعمى وبغض شديد
<<---- أتكلم عن نفسي
أقسمت من اول يوم بالدراسة
أول ابتدائي واني أكره المدرسة لأخر يوم أدرسة فيها icon30
وطبعا انا على القسم ما زلت أكرهها
.. ــخخخخخخخــ ..:D
حتى اختي icon26شكلها أقسمت انها تكره المدارس مع انها توها رايحة أول روضة :nosweat:
اقتباس:
بس بدأ يتغير هذا الشي بالثنوية
و أفضل مراحل الدراسة عندي بالثنوية
كانت المتعه كلها مع اني أكره الحظور وأتمنى الغياب (هذا بالأبتدائية والمتوسطه)
وبالثنوية أختلف الأمر أقدر أغيب و لا بموافقة بعد
صح ان الثنوية مرحلة غير ..:showoff: لكنها تخرّع خاصة ثالث ثنوي icon1366
اقتباس:
قبل كنا نمثل على أهلنا وبالذات وقت الحفظ والأختبارات القصيرة
ونقول بطني تعورني ولا رجلي تعورني و كل عذر تقدر تصيغه بجمله مفيده
ههههههههههههههههه.
أما نحن (( أقصد بيتنا )) ما ينفع التمثيل ..:1eye: بتروح يعني بتروح إلاّ إذا كنت ميت من المرض أو عندك إجازة مرضية من المستشفى :blow:
ــخخخخخخخــ .. أصلاً محد من بيتنا الحين يفكر انه يغيب :busted:
بس البدايات كان في الروضة و أول ابتدائي :yes2:
ويوم يتأكدون انهم ما يقدرون يغيبون :schmoll:
يستسلمون للواقع المرير <<< مساكين اخواني و خواتي الصغار :D
ـــخخخخخخخخخخـــ :biggrin2:
أتذكر اختي الصغيرة يوم كانت أول روضة كانت تطلع من البيت غصب icon28
ويوم كنّا نوصلها للموقف عن الباص :surrender:
ما تخلي شي فـ الطريق إلاّ تتمسك فيه <<< محاولات يائسة :nosweat:
اقتباس:
الهروب الكبير من المدرسة :-
هههههههههه
صراحة متعة المدرسة لما تهرب هههههههههههههههه
كم من مرة هربنا وثاني يوم يمسكونا ويطيحون تحقيق معانا
وأحنما نقول ماهربنا و يتصلون على أهالينا وعيال عمي الي يهربون معاي
معطينهم أرقام أصدقاءهم يعني اهلهم مايدرون و انا معطيهم رقم أخوي
يعني ولي أمري و انا المسكين الي دوم أتورط بأخوي ودائما يكسر فيني :tears:
نادرا ماينقذني ويقول كان بالبيت بس الحمدلله أنتهت هذي الفترة وخلصت .
البقالة المقابلة للمدرسة:-
ياااه هذا المكان الي حـ يوحشني نقعد أمامها وناكل الأيس كريم (البرد) :D
بعز الشتاء وبشهر يناير وديسمبر
ونطالع الذاهب والخارج وكم حادث صار قدامنا وأحنا نشوف ونضحك ونعلق و كم من دورية شرطة لحقتنا واحنا جالسين بأمان الله ولا لنا دخل بأحد و نهرب و تشغل الفلشر مالها و أحنا نهرب وكأننا ببرزن بريك icon30
ههههههههههههههههههههههههه
و انا أبحث بجهازي وجدت صورة ذكرتني بالبقالة
ــخخخخخخخخــ:evil:
والله اتخيلكم قاعدين نفسهم :shiny:
نحن مدرستنا حتى الأسوار ما تنشاف من داخل ..:nerd2:
بس عندك الساحة حوط فيها icon1366
وإذا تب تسير الكانتين (( الكافتيريا )) اللي فـ المدرسة سير :essen:
وأحياناً يخلونا نسير الطابق الأول :tongue2:
ولاّ عن الأرقام :1eye:
أذكر يوم كنا فـ الابتدائي و الاعدادي :smug2:
البنات كانن يعطن الأبلوات أرقام الدكاكين :wub2:
و أرقام المطاعم :blush:
:busted:واليوم اللي وراه صراخ × صراخ:blow:
اقتباس:
يااااااه ماأحلى هذه الذكرى msn-wink
بنفس الجلسة هههههههههههه بس الفرق وهو الشنطة
كنا نستخدم أيادينا هههههه كل واحد شايل درزن كتب و دفاتر .
وأخرتها واحد نجح والباقي دور ثاني :sad: .
الله يكون ف عونكم :no6xn:
حالتكم صعبة << فلم هندي :D
:flex:شكلكم رايحين تسوون رياضة حمل أثقال مب تدرسون :showoff:
اقتباس:
الأختبارات:-
يااااااه الأختبارات هذه السنه جلس عندي صديقي متدين والحمدلله ^_^
أذكر كل ماأكتب على الطاولة الأسئلة و التعاريف icon30
طبعا بس حتى أتذكرها وأتدرب على كتابتها :D
وكل مرة يقول لي : إبراهيم أتق الله في أمرك ، لا تكتب على الطاولة انا أساعدك ;)
الله يذكره بالخير كان شخص حبوب ومتميز والله يوفقه بدنياه icon30
و ياكثر ماساعدني بأختبار العربي وبالاخص القواعد النحوية :tears:
قبل كانت أجوبتي كلها مضاف إلية مع تغير الرفع او النصب والجزم والجر icon30
هههههههههههههههه كل شوي أنوع للمدرس حتى مايمل
بس تعلمنا الحين البدال والممنوع عن الصرف :detective2:
ههههههههههههههههههههههههه ه
يعني في تطور بالأداء :D .
الله يديم لك هـ الأخ icon31
والله كسب فيك أجر icon30
أنا عن نفسي يوم أشوف كلمة مجرورة و ما اعرف اعرابها :confused1bb:
سيدة احط مضاف اليه :D
صدقت ,, الواحد منا لازم ينوّع و يبدع idea
هـ المرة إذا في كلمة ماعرفت اعرابها icon1366
بحطها مضاف إليه و بغير حركت الجر <<< بحط عليها بهارات من عندي :biggrin3:
اقتباس:
بالختام حبيت أقول هذا الخبر
<<------ ماأحب أخفي شي بالمنتدى
الخبر بأني سأعيد السنه الدراسية
حتى أجيب معدل أعلى ان شاء الله
طبعا لأنه نسبتي هذي الله يستر عليها بس
بصراحة :schmoll:
والله اني توقعت هذا :worried2:
أتذكر بعد ما خلصت امتحاناتكم حطيت موضوع
وكتبت لنا عن حالتكم الصعبة مع المواد :laugh2:
ـــخخخخخخخخخـــ
هذاك اليوم ضحكت وايد :D
كنت مسوي قصة كوميدية :laugh2:
و بعدين قلت ان عندك دور ثاني :crazy:
وأنا كل دقيقة و ثانية أشوفك فـ المنتدى :nosweat:
يعني ما كنت تدرس :angry6wn:
بس ان شا الله الله يوفقك هـ السنة و تييب نسبة عالية ,, :clap:
مثلاً في التسعينات أو 100 :flex:
اقتباس:
إبراهيم: السلام عليكم
الخباز: وعليكم السلام
إبراهيم: رضا ماعندكم وظيفة لنسبتي ؟
الخباز: والله انا مايعرف شنو يقول لك بس في واحد قبلك يجي ونسبة مالته 54.8 ورفضته وانت 54.5 لآسف مايقدر يوظفك عندي
إبراهيم: :tears:
ــخخخخخخخخخــ
شكلك يائس لأبعد الحدود :biggrin9gp:
شفت عاد حتى الخبازين صاروا ما يقبلون نسبة النجاح :err2:
وبعدين منو قال انك بتاخذ 100 دينار ؟؟ :nerd2:
يمكن تطلع فاشل ما تعرف تخبز :evil:
loooooooool
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
وأتمنى ان الموضوع حاز على رضاكم :)
فمان الله :bye1:
أكيد نال اعجابنا :bigsmile:
ضحكنا ـكـ العادة :yes2:
بانتظار مواضيعك :rofl8yi:
ــو ــالسلامــ ــعليكمــ :bye1:

