رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
باااااااااااااااااااك
تعليقي عالجزء الثالث:
أخييييييرا نزلتيه..ما بغيتي >> عقب مذلة
لو ما أذيتج جان ما نزلتيه L:sly:..خخخخخ
ياني رقاااااد و أنا أترياه >> معذبتني :hissyfit3:
حتى نسيت أحداث الجزء الثاني بسببج >> داخلة أنازعج :nosweat:..أوووه نسيت ما علقت عالجزء
اقتباس:
وعاد مشت فارسة الفنون كمشية الطاؤوس وكانت تتمشى ببطء
فنزتازيا آرت : أقول فروسة لا تكسرين البيض أنزين ماما شوي شوي على البيض
وتعالت ضحكات حزب البرنسوه شان وغضب حزب فروسة
هههههههههههههه:laugh2:..كأنج حاسة فيني..مت من الضحك على هالمقطع
اقتباس:
فارسة : اسكتي يا أم لسانين
فرووووسة طلع لسانج طويل و أنا ما أدري :smile2:..هههههههههه
اقتباس:
كوين مون : مممممممممممم لا أتذكــر ولكن آخر مرة ضحكت فــيها عندما كنت أتحدث مع زميلتي وكنا نتشاجر وفي نهاية كانت تريد مني أن أغضب ولكن لم أغصب ههههههههههههههههههههههه
على فكرة كانت تقصدني..بس هيه اللي تقهررر
كنت كاذبة عليها و تدري إني كنت أكذب :surrender: >> ما أعرف أمثل..وااااااااااااء :sadwalk:
بالتوفييييق خيتو كونو
نحن بانتظار الجزء الرابع (الأخير) >> يويلج إن طلع في غيره :lolhit:
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
لوووووووووووووووووووووووو وووووووول هههههههههههههه حلو هذا الجزء مررررررررررررة عجبنيicon30
يالله يا كوين مون ننتظر منك الجزء الاخير لكن بتاخذين مني ضرب:lolhit: لو كانت النهاية سخيفةicon28>>>>>الله يعيني:eek4wd: بقوم من النوم بلاقي نفسي بالمستشفى ههههههههههه:laugh8kb:
بانتظار الجزء الاخييييييييييييييييييييي ر
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
حركااات يا بنااات ...
<<<< بعيد الشر عنج كونو @_@
بانتظار الجزء الأخير ...
النينجا
ديمور
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
همم تم قراءة الجزء الثالث .. حلوه الاساله والاجوبه يا كوين .. بانتظار الجزء الرابع .. اذا بيزي خذي راحتج فيه .. اهم شيء دراستج .. بالتوفيق ..
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسونه
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلااا كووووووووووووووونوووو اشتقتلج واااااااايد ولأفكااارج العجيييبة ..^^
هلا ميسووووووووووووووونتي أخبارك وينك أنتي مختفية عنا واااااااااااااااااااااااا اء
مشكورة أخجلتيني يا بنت خلاص الحين بفحط في شارع الحب عندنا بالإمارات ههههههههههههههههههههههههه ههه :laugh8kb:
صارلي مدة طويلة عن المنتدى وعلى ما دخلته لقيت موضوووعج الحلووووووو جاء بوقته فعلاا ^^
صح وووووووووووووووووويه وقت طويل بعد خمسين سنه ها بشري شخبار
أحفادك أن شاء الله بخير بشريني عنهم ههههههههههههه
يسلمو خيتو ما قتلج خلاص كفاااااااااااااااية مدح < < يا حبها على المدح :biggrin2:
أدري كنت ناطرتني على ما أيي من السفر خخخخخ ..........
ههههههههههههههههههه هي خبرتني الحمام الوردية وقالت لي ميسونه
في المطار وقلت خلاص بنزل القصة ههههههههههههه < < لو تدرين ذليت بنات
الديرة على هذه القصة < < قصدها مسومسي قير صارن بنات ديرة ههههه
قصة عجييييييييييبة ، وأعجبتني أكثر أنها عن المشااكساات وااااااااااو تأليفج رااائع
والله استااانست واااااااايد وأنا أقرااهاا ، حدهااا تضحك ^^ وتونس .......دووم قصصج تونس ^^...
مشكورة عزيزتي خلالالالالالالالالالالالا لالالاص بس مدح الحين صرت شوكالاته ذايبه هههههههههههههههههههههه
والله ما أقدر ارد خلاص احمر ويهي واااااااااااااء < < عاد أونها
بانتظااااااااااااااار الجزء الثاااني بفااارغ الصبر ، وأبي أعرف شنو راح يطلب منا الأستااذ ؟؟ ^^
مشكووووووووووورة حبيبتي كوونوو على القصة الروووووووعة ..^^
جااااااااااااااانى ^^
الجزء 2 و3 نزلوا وأنت بعدك ما دخلتي ولا قريتي هههههههههههههههههه
ما عليه بتعرفــين كل شي < < مع أنهن البنات عرفن ^_^
العفوووووووووووو خيتو ميسونه وشاكرة لك زيارتك خيتو
أختك كوين مون
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارسة الفنون
السلام عليكم
حلو حلو icon30
من زمان ما شفنا إبداك يالغالية :cupidarrow:
بس حبيبتي شو هالكلام ؟!:confused1bb:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يحلي أيامك عزيزتي
الصح من زمان ما شفنا إبداعك يالغالية
حدييييييييييييييييييييييي ي مشغولة ^^"
كيفي مب كيفج أنزين ^^
أولا وقبل كل شي شكرا جزيلا وما كان له داعي تعبين نفسك :fruits:<<<< أصلا خايفة تنكشف شخصيتها !!:nosweat:
لا عادي تعبك راحة كله عشان تنكشفــين أمام الأعضاء ^_^ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه < < مجرمة :lolhit:
وثانيا :::::
ياللي ما تستحين :hissyfit3:هالشكل تسوين فضيحة أون لاين لا لا لا لا :hissyfit3:ما يصحش أبدا:11lil:
كيفي يا بنت تأليفك ولا تأليفي هاااااااااااااااا قولي وأفضح الي أفضحه لا يصح يصح 100% :nerd2:
فضحتينا أدام العالم :mad2:صبري بس صبري هوريك الويـــــــــــــــــــــ ـــــ:growl5cj:ـــــــــــــــ ــــــــــــل:lolhit:
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ::hm::
ههههههههههههههههههههههه يالله انتظر تراني
على كل أنا أفضل مجموعة المجرمات على مجموعة الحبوبات icon30 تدرين لأنها بيئتي أصلا خخخخخخخخ:evil:
لأنه حبيبتي يناسبنك 100% ونفس ما قلتي بيئتك الأصلية
القصة حلوة كثييييييير وعجبتني موت وأنا أقراها متت من الضحك ههههههههههههه::hm:: وعجبيني يوم تتحايلين على الأستاذ وتطلعين تدورين ههههههههههههه:evil: كذة البنات ولا بلاش icon30 ههههههههههههههه
تسلمين على الإهداءn_love
وننتظر التكملة ;)
الله يحلي أيامك < < كأنها عجبتها الكلمة
زين يوم ضحكتي أكيد بس في الواقع لالالالالا ما أسوي جي << كتكوته ^^
الله يسلمك عزيزتي
والتكلمة كملتها وأنت بعدك ههههههههههههههههه
وشاكرة لك مرورك الطيب
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
.:[ السلام عليكم ]:.
عدنا بعد قراءة الفصلين الثاني والثالث ^^..
وكعادة مبدعتنا كوين كانا رائعين وممتعين .. والأهم أنهمـا مضحكين XD
شكرا لك على الجزئيــن .. وبانتظـار الجزء الرابع والأخير والذي بالتأكيد سيكون الأجمل ( لوجود بحثنا فيهـ http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif )
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
الجزء 2 و3 نزلوا وأنت بعدك ما دخلتي ولا قريتي هههههههههههههههههه
ما عليه بتعرفــين كل شي < < مع أنهن البنات عرفن ^_^
لاا عرفت شنوو صاار والجزئين حدهم روووووووعة... ***^
وأعجبني بحث حزب فرووسة ، وأجوبتج عجييييييييييييبة ومؤثرة ...^^
عاد أكيد بيكوون بحث حزب الحبوبات أحلى ..............
انتظر الجزء الأخيييييييييير .... وأكيد بيكون مشوق ,^.^،
جاااااااااااااااااااني
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
كويــــــــنوو
أحلى شي تدرين شنو صورة المدمرة حدها تلــوق عليها خخخ
ويبتيها رايت صح اخت الدلع دمورة وام الرقة
يحليلها
وعلى فكرة الروابط ما تشتغل عندي ؟!
والله يوفقج ومشكووووووووووووووووووووو وووووووورة
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاهاهاهاهااهاهاها مقطع جد مضحك وفكاهي من كثرة الضحك الدموع نزلت مني T_T
بصراحة أنتِ خطيييييييييييييييييييييير ة جدا
تسوين بنا كذا
حسنا انتظري الانتقام الشديد من فريقنا عاجلا أو آجلا انننننه
وستندمين على هذا أشد ندامة نيا هاهاها >>>> بدأت التهديدات تصل لكونو
أقول اذهبي وروحي لفرنسا أفضل لكِ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ
في انتظار تعديل الروابط
امممم برهان يا لك من غريب الأطوار حولت القصة إلى تحقيق الأفضل لو ناديت كونان لا سالم ليحل قضية الاتجار هههههههههههههههههههه
وهناك شيء ثاني بعد الآن كشفتكِ يا ماكرة أنتِ تذهبين للقناة وأنا ما أدري وفي النهاية تتظاهرين علي في المسن بالبكاء كنت في انتظارك
لن أسااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااامحكِ
---------------------------------------
مشكوووووووووووووووووووووو وورة جدا على الجزء الرابع الممتع والمضحك جدا جدا أما المحزن لا لأن كلماتك في الرسالة غير مؤثرة اننننننه
لا تحرمينا من مواضيعكِ الخطيرة
في أمان الله وحفظه
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka!to fan
"
"
هــلا و الله كونــوو
منــوور المنتدى بنــووري :D <-- تحطيم :d
شو تقولين منور بوجودي ولا المنتدى من دون مظلم وايد صدقــيني أنا محركة المنتدى هذا < < شايفة نفسها ههههههههههههههههههههههه
ماشاء الله
قصة جديدة
توني أدري > أقولكم آخر من يعلم < سارقتها من كيكوو :D
"
"
بخبرهااااااااااااااااا كيكو لحقي كايتو فان سرقت جملتج لحقي اشتكي عليها عند الإدارة < < مرة وحدة الإدارة ههههههههههههههه
القصة صراحة
مو حلوة
مره مادخلت مزاجي
و الشخصيات أبد أبد مو عاجبتني <-- ناويه تروح المستشفى مره ثانية :D
> اعكسي الكلام اللي فوق تعرفين قصدي <
[ مسويه ذكية :D ]
"
"
ههههههههههههههههههههههههه عاد الحين تقولين لي أعكس الكلام زين مني
أقرى ههههههههههههههه صدق أنج ذكــية ><
فديتني و الله
يازين صفارة الإنذار
أحمدوا ربكم عندكم صفارة إنذار
تخيلوا دخل الأستاذ فيصل و لقاكم تتهاوشون
ياحبني لي :D
"
"
يا عيني على الي يتفدى نفسه ههههههههههه
اووووووووووه لو دخل وحصلنا نتهاوش رحنا فــيها ><
عاد لا تتأخريـــن كوينــوو
ترا نتقابل في المستشفى بعدين :D
"
"
ولا يهمج خيتوووووووووووووووووووو أوكيك ههههههههههههههههههههههه
و إبداااااااااااع حتى الضياااااااااااااااع
S A Y O U N A R A
T H A N X
"
"
ههههههههههههه حلو منج إبداع حتى الضياع شو تبــين دمرين مستقبلي واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااء
مشكورة خيتو كايتو فان على زيارتك لموضوع ^_^
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
حبيبتي كوينو
الموضوع مافيه الا الجزء الاول icon1366
حتى الثاني والثالث مو موجودين :err2:
وين الرااااابع
ووين المفاجأه ياكوييييييييييييين :schmoll:
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا
أختي ما شاء الله
فكرة ممتازة وأحنا الابطال ^ ^
دة انتي عملتي انقلاب في المنتدي
ما شاء الله أفكارك جميلة وأسلوبك يبهر في أنتظار تكملة القصة
حياكي الله
:bye1:
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
خخخخ ماعليه يا كوين من اولها ضرابه ..جاري القراءه خلصت الجزء الاول وجاري قراءة الجزء الثاني بوقت ثاني >>طلع شعر
يالله علي كلاس الحين =_________= ..سي يو يا مجرمة ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا شوشوسان أسفرت وأنورت ^_^
ههههههههههههههههههههههههه ه لازم عيل كيف بيكون فــيها تشــويق
اوكيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ك
بأنتظارك عزيزتي شويش شان msn-wink
وحليلهم عندهم دوااااااااااااااااااااااا اااام ويييييييييييييييييييييييي ييييييه وحليلهم :no2:
سييييييييييييي يااااااااااااااااه خيتو
ومشكورة على مرورك الطيب
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة
هلووووووووو
تعليقي عالجزء الثاني:
هههههههههههههه..وااااايد حلوة أفكارج ما شاء الله
زين سويتي في حزب فروسة :wink2:..خخخخخ
ننتظر الجزء الثالث...
هلووووووووووووووووووووويي ين برنسوه شان
الله يحلي أيامج يارب ^_^ أخجلتيني
يستاهلن هههههههههههههههههههههههه هذا هو الحزب عدوي ^_^
أوكيك جاري تحميل الجزء الثالث < < مع أنه نزل بس ما دل ليش أنحذف واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااء
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
هلا اختي كوين...
كيف حالك...
قصه جميله..
لكن للاسف ما استطعت تكملتها في الاول كانت كامله لكن ما قريتها كلها والان لا اجد غير الجزء الاول...
ممكن تضعيهم..
وشكرا..
اسفه علي الازعاج يا عسل..
2ad
اختي كوين اول ما دخلت
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
كوييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييين
ياك الموت يا تارك الصلاة
أووووووووووه
مرااااااااااااااااااااااا حب جميعا.... الكل إلا كوين
شوووووووووووووو ها ليش أنا مع المجرمات... مع إن حبيبة قلبي تفوحة معاي بس ليششششششششششش؟؟؟؟؟
خلااااااااااااااااااص ما أحبج.... صدقت روحها الإخت
هههههههههههه
شو هالقصة الغاوية
و الله طلعتي مو هينه ،كذبة محترمة كوين، و لا بعد تشردين من المحاضرة
حرااااااااااااام واي على الدكتور فيصل، ليش تكرهينه هااااااااااااااااااا؟
نفس حور :أوكي حور هدي شوييييييييييييي
حور: شو أنا هادية
نفس حور: هييييييييي صح
سوريييييييييييييييييي طلعت عن الحوار
المهم بإنتظار الجزء اليديد لا تطولين
أممممممممم سؤال، شو صار على رسالتي إلي طرشتها لج بخصوص مسومي مافيا؟؟؟؟
سلااااااااااااااااااااااا م
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
عليكم السلام ورحمة الله
روعـــــهـــ الجزء الاول من القصة .. صراحة ابدعتِ
طريقة وصف حلوووه .. مواقف طريفة مضحكة .. تسلمين عليها كووينوو تشان
الاجمل اني في فريق المشاكسات ياســلاآم :D
بس يا كونو وين باقي الاجزاء ؟؟ اشو مو ظاهر عندي غير الجزء الاول >< ؟؟ It's a big problem
تسلم اناملج مبدعتنا ع القصة الجميــــــلة [ اتمنى لو كملت قراءتها للنهاية ]
لا عدمناج
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم المحبة
حبيبتي كوينو
الموضوع مافيه الا الجزء الاول icon1366
حتى الثاني والثالث مو موجودين :err2:
وين الرااااابع
ووين المفاجأه ياكوييييييييييييين :schmoll:
نفس الشي:dunno:
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
السلام عليكم
اعذريني الغاليه على التاخير :err2:
وتسلمين على القصه
بس ترا يا بنات اناالي عطيتها الفكره انها تالف .. وانا الي شحعتها :biggrin9gp:
وانا الي الفت القصه بكبرها .. (( لا عاد هذي كبيره ))
<<< ترا أتغشمــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــار ..:evil: icon-mos
ماشاءالله عليج كوين .. ترا كنت اجذب ترا اهيه الي
مالفتها وانا بروحي انصدمت من تاليفها
بصراحه والصراحه راحه .. :biggrin9gp:
انا اول مره اقرا قصص من قصصج .. وماشاءالله عليج
ان شاءالله يكون التقدم هو عنوانج دائما :nerd2:
يسلمووووووووووو الغاليه
وننتظر جديدك
بس عندي تعليق
ليش انا شريررررررررررررررررره .. ها قولي .. :schmoll:
فديتني اطيب مني مافي .. والله العظيم .. صج انج جملوووووووووووicon1366