إبراهيم
اكيد واثقة عيل تبيني اصيح جدامك و تطيحني في مقالب ثانية؟ خخخخخخخ
بعدين ليش مستعيل
عندي مدة 3 لـ4 أيام احرق فيها اعصابك =p
ساكورا
ماعليج هذا كلام ما قبل فتح الفوتوشوب هههههه
ان شاءالله يوم انش ابدا فيه ^^
01-10-2007, 03:05 PM
amer11
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم
<<<< متأخر كعادتك ههههههههههههههه
ابراهيم:
تصميم ولا اروع
ما كان في عندي اي ذرة امل انك
تخرج من الورطة <<< ما شاء الله على التفائل هههههههه
بس ما شاء الله عليك
خرجت منها وبتصميم ممتاز
واحسنت بإختيار الضحية القادمة هههههه
لا والصورة بعد صعبة
نوونوو راح تكون بقائمة الخاسرين هههههه
نوونوو:
واخيراً علقتي يا نوونوو
ننتظر شو راح تعملي من هذا التصميم
<<< راح تكوني من الخاسرين ههههههههههههههه
بالتوفيق لك في الخسارة وان شاء الله تكون سهلة ههههههه
سلامي لكم
امير11
01-10-2007, 03:28 PM
جنى الورد
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
الصورة روووووعةيا نوونوو .. اسهل من صورة ابراهيم بكثييييييير ><" توقعي إنوا حيطلع معك تصميموكلمات جناااان ...
في انتظااااااااااااااااااار التصميم جنووو
^^
01-10-2007, 07:18 PM
عاشق_كونان
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم
ههههههههههههههههه نونو ^________^ الصوره سهله جدا ً جدا ً لو تفكرين بطريقه بسيطه ^^ ,, راح تلقين الحل :D يلا ورينا شطاارتج ^^
02-10-2007, 07:15 AM
NoONoO
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
وقت التصميم ماعرفت شو اسو بصورة الورقة خخخخخخخ
احم احم
من زمان ما صممت يعني مشوا الحال =D
ومابغيت ازيد او اغير (حتى الكلام كتبته وحطيته لوول) زين مني مسكت الفوتو :harhar1:
ياااي شوفوا الألوان محلاتها .. امدح تصميمي عايبني شغلي بعد انقطاع لووول
الأدوات:
صورة وحدة
ثلاث فرش (الوردة + اطراف الشمس + اللي عند اسمي)
خام واحد
أما الضحية فتريوا علي افكر
حاطة حد في بالي بس اخاف ما يعرف| تعرف تصمم
ولازم وقتها اغير :lolhit:
02-10-2007, 07:20 AM
IbRaHiM.N
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
88
وأأأخيرأأأ الضحية ردت
هههههههههههههههه
الملاحظات كثيرة عليه <<-- بداية التحطيم
همممممممممم
الآية الي كتبتيها لو مختاره خط + لون غير = يكون نتيجة كويسة
ولكن .........
هههههههههههههههه
ماأبي أحطم زيادة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
بس صراحة أي شي <-- تحطييييييم
نوونوو:
واخيراً علقتي يا نوونوو
ننتظر شو راح تعملي من هذا التصميم
<<< راح تكوني من الخاسرين ههههههههههههههه
بالتوفيق لك في الخسارة وان شاء الله تكون سهلة ههههههه
اوه السالفة فيها تحطيم؟ لو ادري كنت حطمتك انا بعد هههه
قلبي طيب لووول
اقولك هذا اول خط باللستة عندي على طول حطيته و و و حسيته طفولي نفس التصميم خخخ
هع هع المهم ما خسرت =P
02-10-2007, 07:46 AM
ka!to fan
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
"
"
وااااااااااااو
NooNoo
التصميم Kawaii
عجبني مـررهـ ^^
و فديتك إنتي و طيبتك ..
يلا أخوي أمير ورينا شطارتك ^^
و بانتظار المزيد من الضحايا ^^
"
"
02-10-2007, 08:00 AM
IbRaHiM.N
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههههه هههه
أمير ذهب مع الريح Xd
هارد لك أمور ماعليه
تعيش وتاكل غيرها
اذا تبي مساعدة او برشومة او سؤال أختاري او صح وغلط
عطني نغزة وانا أضبطك <<-- أيام المدرسة XDDD :D
بالتوفيق خيوو :D
02-10-2007, 09:41 AM
ساكورا^.^
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
نوووووووووووووونوووووووو
ما شاء الله عليييك تصميمك حلوووو جداا..ومرره كيوت .. ولا يهمك كلام ابراهيمووه ..<<<خخخخخـــ ترا تصميمك يجنن ..