رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
البلعسي
اممم راح انشوف المحايده
برهوم
اقتباس:
ولا قصروا بفريق البنات
الفوة تكمن عندهم عند ميس مي و جنى الورد
للحين ماقلنا الفريق..يعني يمكن وحدة منا محد أو ولا وحده بعد
ونكون بس منظمات الفريق
مستر فروس
اممم ماشي لاتدخل خارجي ولا فضائي
بتعرف الفريق وأعضائه وقت الإعلان
وجهز عدتك وانت ساكت:lolhit:
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاءالله موضوع روووعة
والظاهر الحروب بين الحزبين ما بتنتهي هههههههه
يا بنات بعدكم حاطين امل بعد ماشفتوا اسامي الفريق؟ مب ناقص الا يدخلون Creative معاهم و يدفنونا ههههههه <-- ممنوع تغيير الفريق او الزيادة عليه يا شباب لووول
بعدين شلون شلون مايستخدمون الفلاتر ولا الفرش ؟ عيل مب ناقص الا نقول مسابقة تصميم شعار =_=
ولا تبون لاعبين بعد ؟ لو بتحطون لاعب من الاهلي الاماراتي بشارك ههههههه
بالتـــوفيــــق لكلا الفريقين <-- طيوبة فديتني ^_^
لكن الفوز حليف المسومسيات <-- توة شو حلوج ههههههههه
شوفوا عندي اقتراح عشان الفريق الخسران يفتشل <-- ان شاءالله البويز هههه
بعد ما يخسرون البويز ان شاءالله ينحط اساميهم في اعلى المنتدى وينكتب انهم خسروا من المسومسيات قيرلز لوووول <--- تكتب وميتة ضحك هههههههههه
خلاص خلاص اعتبروني ماقلت شي لووول
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
البلعسي
اممم راح انشوف المحايده
برهوم
للحين ماقلنا الفريق..يعني يمكن وحدة منا محد أو ولا وحده بعد
ونكون بس منظمات الفريق
مستر فروس
اممم ماشي لاتدخل خارجي ولا فضائي
بتعرف الفريق وأعضائه وقت الإعلان
وجهز عدتك وانت ساكت:lolhit:
هيهيهيهيهيهيهي
أحسنها من ساعه
لو أنه لا أنتي ولا هي تشارك ;)
جذي نقدر نقول فزنا من اول شي
نيهاهاهاهاهاهاههاهاه
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
مممممممممممممم نسيت تثبيت الموضوع
المهم من قال انى متحيز لأولاد لو رأيتم اغلب الحديث ستجدون إنى متحمس للبنات لو اختاروا الفريق الذى فى رأسى أضمن لهم الفوز ، ولكننى سأكون فى الحياد التام إن شاء الله ولا احد يطلب وجود فتاه فى لجنه التحكيم فقله الثقه تقتلنى ....
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
فجاة صرت محايدة<<<<شو الى حصل....
المهم لا بكون مع البويز ولا الجيرلز ما بشجع احد...
مو مهم مين بيفوز عندى <<< خلاص راحت هالحكاية عندى...
حصلـــــــــــــت تغيرات كثيـــــرة فى ...صح....
والله يوفقكم...
بنشوف مين المبدعين...
الى بيفوز بطلق علية لقب مبدعى هذا القرن...هههه <<<< لقب مية مية
رنوو
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
:
LoOoL
اقتباس:
شيدوا حيلكم يا بنات ... أروهم الإبداع يا مسوسي قيرلز ^__^
أفااا عليج بس...<--- هين بس بنثبت البنات افضل مياااهاهاهاهاه
وبالتوفيق لجميـع <-- لحد الحين مو فاهمة الموضوع صح <-- ليش رادة!
برب
:
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
الفوة تكمن عندهم عند ميس مي و جنى الورد
خخخخخخخخ في ناس تتكلم عني وانا نااايمة :crazy:
لا خيوو برهووم شووووف انا ما أنكر قوه ميس مي وقوتي
لكن كماااان نسيت ايااتو وميس GH وِِAnne وكاييرا و برنسيسو وساكورا تشان وميسووونه ... و ...و ... كمان اكمل :nosweat:
الحرب جايتكم ... وما تعرفوا مين اللي حيكون في الفريق
....
وعلى لجنه التحكيم ... انا اشوف ان مشرفنا كااايتو ما شاء الله عليه يكفي ويوفي
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
لا خيوو برهووم شووووف انا ما أنكر قوه ميس مي وقوتي
لكن كماااان نسيت ايااتو وميس GH وِِAnne وكاييرا و برنسيسو وساكورا تشان وميسووونه ... و ...و ... كمان اكمل :nosweat:
كح كح
هاا؟
ولا تنسين انا القوة الرئيسية للفريق
هيهيهيهيهيههيهيهي
أييه كايرا سينباي مشغولة الحين <<--- ×_×
أهم شي وأهم شي
انا موجود
نيهاهاهاهاهاها
المهم اذا خسرتوا خلو روحكم رياضية
يعني مو تقدمون شكاوي عننا
وسالفة الصرصور المفخخ جاهزه بس باقي نرسله عليهم
هع هع هع
والله على ماأقوله شهيد
وفلتحيا الأمه المحششية وتسقط شلة الغيرلز ×_×
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
لاتنسون العدد المسموح 7 اعضاء في الفريق وايضا نريد اسم للفريق وكل شيء عن المسابقه والاشياء الاخرى رح تعرفونها في موضوع الحرب القادم
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
انا نفســـــــى اقــــــول شيــــئ...
انا حاسة ان فى ثقــــة عمياء عنـــد الفريقيـــــن...
ياليت يتخفف منها .....حتى لا تؤدى الى الغرور والغرور يؤدى الى الهزيمة....
لو كلام عادى ماشى...
بس انا ما احس انة كلام عادى احس ان الكام يتبعة ثقة....
طبعا مافى مانع بس الثقة الزائدة تضر..
رنوو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
سمعت يا برهووم الشعار اللي بيقول ( الأسفلت منور ليه .. البنات ماشيين عليه )؟؟
ولا نظبطه ونقوول ( مسومس منور ليه .. الجيرلز قاعدين فيه )
يلااا يابناااااااااااات مسومس بيضوا وشنا ، عايزين البويز يجيلهم ارتباك أول مايشوفوا
حد من البنات اونلاين :D
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
سمعت يا برهووم الشعار اللي بيقول ( الأسفلت منور ليه .. البنات ماشيين عليه )؟؟
ولا نظبطه ونقوول ( مسومس منور ليه .. الجيرلز قاعدين فيه )
يلااا يابناااااااااااات مسومس بيضوا وشنا ، عايزين البويز يجيلهم ارتباك أول مايشوفوا
حد من البنات اونلاين :D
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
برهوم الصرصور المفخخ صار موضة جديمة..اختار غيرها :harhar1:
.....
الآن سيتم الإعلان عن فريق المسومسيات
بسم الله الرحمن الرحيم
تم الإنتهاء من تكوين فريق المسوميات..امممم ماشاء الله المبدعات وايد واحترنا امبينهن ولكن المطلوب سبع
فعذروني يا مسومسيات...ونتمى نشوف تشجيعكن الدايم للخواتكن:clap:
عضوات الفريق
........
ميسونه
البرنسيسة
جنى الورد
Miss.GH
Anne
Demor
.ll.Miss Me.ll.
اسم الفريق
.......
محاربات المحشيشين
شرطنا
......
تكون المسابقه في نهاية الأسبوع..لان كلنا داخلين على امتحانات والله يوفق الجميع
وشكراً
http://www.moq3.com/img/uploads/gYn51907.gif
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
محاربااات المحششين خخخخخخخخخخخخخخخ
في انتظاااااااااااااااااااار البداااية
وجاري وضع البنر في التوقيع
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
ما شاء الله اختيار موفق اختي ميسس مي..
وربنا يوفقكم..
ونشوف علي ايديكم هزيمه المسومس بوي...باذن الله
مع السلامه..
2ad
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
روووووووووووعة البنــــر
لا جي نروم نقول للبويز وبكل ثقة
عايزين ايه ما تؤوموا تروحوا .. آعدين ليه العار قاي ليكو
هههههههههههههههههه والله وصرت احرف هههههههه
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
يالله على البئر ...تحفة فنيـــة...
معبر...هههه
رنوو
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
ميسونه
البرنسيسة
جنى الورد
Miss.GH
Anne
Demor
.ll.Miss Me.ll.
محاربات المحشيشين
يووووووووووووووووووووووش :flex:
ايكزووووووووووووووووووووو وووو^0^
معكم يا مسومسي قيرلز ..مشجعين وواثقين فيكم ..
اند وي ويل سي ×_^
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
عايزين ايه ما تؤوموا تروحوا .. آعدين ليه العار قاي ليكو
عايزين ايه ما تؤوموا تروحوا .. آعدين ليه العار قاي ليكو
عايزين ايه ما تؤوموا تروحوا .. آعدين ليه العار قاي ليكو
( جووووونان الكلمات يا ميس نونو خخخخ)
والبنرررر خطيررررر وعلى قوله ران اكس:
معــــــــــبر
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
الحمدلله اكتمل فريقنا .^.^. " محارباات المحششين "
ونحن على استعداد لهزيمتكم يا المحششين ،... ( :
البنر خطييييييير ...^^
بالتوفيق .^^