رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
أوووووو تن خليتيني أحس غير لأني عانيت من هل المشكلة في الإبتدائية بس مرة بس قالت للبنات يفقون لي لان اتحسن خطي في الصف الثالث على ما أعتقد وأنا شوي بطير
المهم حبيبتي لا تاخذين على كلامهم وعيشي حياتج لإن أنا يتني عقدة من الأبلات بس على قولتج طنش تعش
والسموحة
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اقتباس:
أوووووو تن خليتيني أحس غير لأني عانيت من هل المشكلة في الإبتدائية بس مرة بس قالت للبنات يفقون لي لان اتحسن خطي في الصف الثالث على ما أعتقد وأنا شوي بطير
المهم حبيبتي لا تاخذين على كلامهم وعيشي حياتج لإن أنا يتني عقدة من الأبلات بس على قولتج طنش تعش
والسموحة
هلا سيسوما^^..
خخخخخ ^^
ولايهمج..
مشكورهـ^^
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
السلام عليكم
حلو موضوعك
منسق ومرتب و.... إلخ <<< ما عندها كلام أصلا
الممهم
كسرتي خاطري !!!!
بس ترى الخط ماهو مشكلة كبيرة !!
يعني تعبي نفسك شوي واشتري لك كتاب خط تتعلمين منه
بالإضافة أن المفروض ماتسرعين في الكتابة
يعني أكتبي على مهل مهلك عشان يطلع خطك حلو وواضح ! مو بمهم تخلصين وتنقلين كل اللي على السبورة المهم أن تتغلبي على مشكلة الخط
ملاحظة : لهذه الدرجة خطك سيء ؟؟؟؟ بصراحة
شوقتيني أشوف خطك
هههههههه
لكن تطمني لسست من ذوي العقول الصغيرة اللاتي يضحكن لأشياء تؤذي الآخرين !!
تذكرت في إحدى المرات كانت المعلمة تختبر الطالبات في إملاء اللغة الإنجليزية وعند توزيع الأوراق على الطالبات قالت المعلمة لإحدى الطالبات فلانة اللي يشوف ورقتك يقول أنك ماخذة زيرو لأن خطك مو بواضح لكنك ما شاء الله ماخذة علامة كاملة حاولي تحسني خطك عشان لا تضيع شطارتك !! كان أسلوب المعلمة لطيف جدا في وقتها
بينما في سنة أخرى شهدت حادثة لمعلمة تاريخ تقول لطالبة حسني خطك !! اش ذا الخط؟؟!!!! وقالت : بنات ترى في الإختبار النهائي عندنا ? فصول ما راح أعور راسي وأحاول أقرا خطكم اللي ما راح أفهم خطها أحط لها غلط على الإجابة !!!!!!!
المعلمات يتفاوتون في المعاملة فنجد معلمات قمة في الأخلاق وفي كل شيء ومعلمات حتى الشرح ما يشرحون !!!
موضوعك حلو جذب اهتمامي
واعذريني على الرد السريع :)
أتمنى لك التوفيق في تحسين خطك :):):)
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
|..Irma..|
طنـــشي تعــشي تنتعـــشي
اللي مو عاجبه خطك لا يقراه
تقبلي حضوري
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
السلام عليكمـ...
العزيزه فروسهـ^^..,,
اقتباس:
كسرتي خاطري !!!!
بس ترى الخط ماهو مشكلة كبيرة !!
يعني تعبي نفسك شوي واشتري لك كتاب خط تتعلمين منه
بالإضافة أن المفروض ماتسرعين في الكتابة
يعني أكتبي على مهل مهلك عشان يطلع خطك حلو وواضح ! مو بمهم تخلصين وتنقلين كل اللي على السبورة المهم أن تتغلبي على مشكلة الخط
لا ههه الهذه الدرجهـ كلاميـ (يكسر الخاطر؟^^!؟)
من قال هذا؟...عزيزتي لا تقولي شيئاً لم تجربي كيف يكوون..مثلاً ان تقولي ان الحلوى طعمها حامض وانتي لم تجربي هل هي حامضه ام حلوهـ^^..!!اعلم مثال غبي جداُ..
نعم سانفذ ان شاء الله افكار الاعضاء..
همم هو في وقت للكتابهـ بـ(روآقهـ؟)لان الاستاذه تكون تشرح بعدين لما تصفر تقول اكتبو..كيف نكتب ببطء؟ام بسرعهـ..؟
كمـا قلتـ...ولا تنسين يا عزيزتي اني اذا خطي لا يختلف اذا كتبت بـ(رواقه وبطء)او اذا كتبت بسرعهـ^^...اعلم سيء جداً..
اقتباس:
لكن تطمني لسست من ذوي العقول الصغيرة اللاتي يضحكن لأشياء تؤذي الآخرين !!
ومن قال ذالكـ..؟
اقتباس:
تذكرت في إحدى المرات كانت المعلمة تختبر الطالبات في إملاء اللغة الإنجليزية وعند توزيع الأوراق على الطالبات قالت المعلمة لإحدى الطالبات فلانة اللي يشوف ورقتك يقول أنك ماخذة زيرو لأن خطك مو بواضح لكنك ما شاء الله ماخذة علامة كاملة حاولي تحسني خطك عشان لا تضيع شطارتك !! كان أسلوب المعلمة لطيف جدا في وقتها
لكن يا عزيزتي اليس لو كان افضل لو اخذت الطالبه بعيداً عن الفصل لن يضرها شيء..او همست باذنهـا..(فربما)يسخرن منها الطالباتـ..^^...,,ذوات العقول الصغيرهـ^..^..!
اقتباس:
موضوعك حلو جذب اهتمامي
واعذريني على الرد السريع :)
أتمنى لك التوفيق في تحسين خطك :):):)
مشاءالله هذا رد سريع؟..
اذن كيف بالـ(بطيء او الروآقهـ^^..؟)
اشكركِ عزيزتي على ردكـ السريــــــع^^..
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
^^.....عزيزتي مس جي ..
شكرا لردك..
و
اقتباس:
|..Irma..|
طنـــشي تعــشي تنتعـــشي
اللي مو عاجبه خطك لا يقراه
تقبلي حضوري
نعم نعم الي مو عاجبه خطي لا يقراه.....جميـل..
^^..
شكرا لك
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ^^
ياااااااه يا أختي إيرما والله ذكرتيني بمعلمة الإنجليزي .. بصف تاسع .. . ><
كانت دوووم يوم تمر تصلح ع الكتب .. تقول لي ( شو ها الخط ) ..
أما أنا أسوي لها أكبر طاف .. وأقول لها هههههههه ( هذا خط الدكاتره .. إنتي ما تعرفينه ) ..
ودوم أنا وياها ع ها المنوال كل مره تصلح الكتب .. الله يهديها .. لين إللحين ما أعرف ليش ما يعيبها خطي .. مع إني .. ما أمدح عمري .. البنات يقولون خطي عدل ..
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ^^
وعليكمـ السلامـ...
اقتباس:
أما أنا أسوي لها أكبر طاف .. وأقول لها هههههههه ( هذا خط الدكاتره .. إنتي ما تعرفينه ) ..
اللايـ...صار شو خط دكاترهـ خخخ حلوو..^^..
اقتباس:
ودوم أنا وياها ع ها المنوال كل مره تصلح الكتب .. الله يهديها .. لين إللحين ما أعرف ليش ما يعيبها خطي .. مع إني .. ما أمدح عمري .. البنات يقولون خطي عدل ..
....آميــن...
هممم شكلهـا غيرانهـ منج خيتوو...^^....
مادام البنات قالو ان خطج واضح وعدل اتوقع انهـا غيرانهـ منج او تبي تفتعل المشاكل وياج لوول.......
<<ياحبي للتحليل النفسي خخخ..
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
السلام عليكم كيف حالك أختي أنا قريت كلامك فأنا أقلك في ناس كثييير تصيرلهم مواقف كذا مو شرط الخط ومحد عندهم يحفزهم للأحسن أو يشجعهم لكن بإصرارهم وعزيمتهم تميزوا عن غيرهم بأشياء مايقدروا يسووا مثلها لكن كل اللي أقدر أقوله اللي يسمع كلام الناس يموت وما خلصوا كلام فأنا أبغى أهديك صورة ويمكن تعبر عن كلامي تفضلي:
http://images.msoms-anime.com/36/076...3078a9932b.png
أرجو تقبل مروري وشكرا
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اقتباس:
السلام عليكم كيف
حالك أختي
وعليكمـ السلامـ^^..
الحمدالله...
اقتباس:
أنا قريت كلامك فأنا أقلك في ناس كثييير تصيرلهم مواقف كذا مو شرط الخط ومحد عندهم يحفزهم للأحسن أو يشجعهم لكن بإصرارهم وعزيمتهم تميزوا عن غيرهم بأشياء مايقدروا يسووا مثلها لكن كل اللي أقدر أقوله اللي يسمع كلام الناس يموت وما خلصوا كلام
صحيح تماماً ماتقولهـ اخيـ.....
نعم العزيمهـ هي الشيء المهـم..والارادهـ....وكما قلت التصميمـ...
رااااااائعهـ بحق الهديهـ..^^....جميلهـ...
شكرأ لمروركـ......
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
وعليكم السلام والرحمه..
ياه لا ايرموووووووووووووووووووو يا حبيلص..
ماشاء الله يا حياتي انتي..
اجل انا وش اقول عن معاناتي مع الخط؟؟؟؟
تدرين وش يقولون الاستاذات...((ترا بنحط لك صفر اذا ما عدلتي خطك بالامتحانات))
واستاذه تقول ذا خط عربي..ولا شخاميط صينيه..
يعين بالفصيح خطي ملزق جنب بعض مليوووووووووووون لزقه..
فراغ واحد بين الكلمتين مافيه... >>>>> حشا طابور خخخخخخخخخـ,,,
الله يعيننا وياك على غثا هالمدرسه ><
يصلمووووووووووووووووووووو و ع الموضوع ..يعجبني اللي يشارك همومه الاخرين..
لا تستحين >>>> وهي سائلتك خخخخخخخخخخـ,,,
تقبلي مروري ^^...
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اقتباس:
ياه لا ايرموووووووووووووووووووو يا حبيلص..
هلااااع حوبيـ ايه ياحوبيليلي غصبن عليص..هع هع!
اقتباس:
يعين بالفصيح خطي ملزق جنب بعض مليوووووووووووون لزقه..
فراغ واحد بين الكلمتين مافيه... >>>>> حشا طابور خخخخخخخخخـ,,,
هع هع انا تقريباً مثلص يا قلبو..^^"!
اقتباس:
يصلمووووووووووووووووووووو و ع الموضوع ..يعجبني اللي يشارك همومه الاخرين..
لا تستحين >>>> وهي سائلتك خخخخخخخخخخـ,,,
العفوووو حبيبطي....
لالا ابد ماني مستحيتن بالحيل خخخخخخخخخخ....
واصفه توني انتبه لردكــ^^"
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
موشي موشي
><
منجد أسلوب مرة ما يفرح من معلمات,,
الخط يعتبر من الأشياء اللي يدخل في الموهبة,,
ما أظن أن أحد يقدر يكون خطه سيء إلى ديك الدرجة,, ويستاهل هادا التصرف من الملعلمات,,
أن أنهم يقسون عليك!!
حتى أنا خطي ممو حلو,,ودفتري دايما ماهي مرتبة,,
أكثر دفتر حاولت أكون فيها مرتبة المعلمة كتبت لي "رتبي الدفتر!"
لا لتزيييييييين الدفاااتر!!
خليها تنقصني كل درجات العالم!!
وزي ما قلتي..اذا اعتمدنا على كلام الاخرين حنضيع,, ><
وتسلمي على مشارتك مشكلتك معانا,,
وسلامـــــــــو,.
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اقتباس:
وزي ما قلتي..اذا اعتمدنا على كلام الاخرين حنضيع,, ><
نعم نعم...^^"..
شكرا لمرورك ..