رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
المفروض صاحب الموضوع يجيب ^_^
,, اخترت اسمي لأني احبه كثيراً وله معنى رائع بالنسبة لي ,, ايضاً اسمي مميز لن تجده في اي منتدى وان وجدته فهو انا الا اذا قلدني احد,,
ربما البعض يقرأ رونقة الحياة على انه اسم فتاة ولكن هذا خطأ ,, انا اعتبره معنى وليس اسم ,, فأنا فتى ,,
شكراً لصاحب الموضوع
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
أهلا..
بصراحة أنا اسمي ENEMY سميته لأن أخوي كان نك نيمه (عيـ الثأر ـن)... فعجبني..
ولما دورت على اسم لي حصلت "العدو" وشفت ترجمته بالانجليزي أحلى "ENEMY" فخليته << هههه معقد
وفي المنتدى صاروا لما يردوا يكتبوا "انمي" كأنهم يقصدوا "anime" بس عادي عجبني..
القصة طويلة..بس يبقى الاسم حلو :)
،والسلام..
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
أنا أخترت هدا الإسم لأني من أكتر المحبين لأذكى شخصية في كونان وهو ماتسودا
الذي ضحى بحياته من أجل أن ينقذ الآخرين << بلا محاضرات محنا ناقصين
وآسف لأني طولت عليكم <<< بسرعة خلص كلامك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
وعليكم السلام والرحمه...
موضوع مميز اخي الكريم ^^...
انا اخترته كذا حتى ما فكرت اني في يوم بشارك بهالاسم..
بس الشكوى لله مع ان كل الانمي الشريره فيه كيكو يعني رحت فيها هع هع هع
يعطيك العافيه وتقبل مروري ^^....
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
سبب التسميه بإسم:
PSgirls
..
هو لقبي انا وخواتي... ومتعارف علينا حبنا وعشقنا للبلاي ستيشن...
فمعنى الإسم (فتيات البلاي ستيشن)....
وفي كل منتدى مشاركه فيه ... نفس الإسم اختاره...
^_^
سلام...
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اخترت معرفي هذا لمحبتي لكومكس البطل الخارق سبيدرمان ^^ ..
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
--"
السلام عليكم
ههممم
اسمي
اخترته لاني حبيت اثبت لنفسي اسم زعيم الانيمي :)
ولو انا احب اسم SKY WOLF ولاكن ايش اسوي xD
مشكور للموضوع وفي انتظار معرفة انت ليه اخترت اسمك :)
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
شكرا عالموضوع الحلو والمميز دخلته من قبل لكن ماكان عندي وقت اشان اكتب رديicon044
والحين رجعتله...Icon-yes0
انا اول ما سجلت بالمنتدى
وقفت عند اول خانة:اسم المستخدم
ولا عرفت ايش اكتبicon094
وشفت الاسم الفولدر اللي كان فيه صور هايبرا
وكان اسمه Ai-Haibara
فقلت لنفسي لي ما اسمي نفسي Ai-Haibaraicon180
فتوكلت على الله وحطيت الاسمIcon-00C
وصار هذا الاسم معروفة فيه بالمدرسة واهليgrou.ps
ومستحيـــــــل استغني عنــــــــه!!!!icon944
اسفة على قصة حياتي اللي كتبتهاIcon108
بس شسوي طلعت بالغصب Icon243
تحياتي:
Ai-Haibarathumbsup-Icon
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
شكراً لكم على المرور
وانا سميت اسمي من راسي بس واحد كان اسمو cloodراحت تقليد اسمو طيب لا اكثر هرج عليكم
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
خخخخخـخخخخخـ
موضوع محرج يطلع الفضايح
صراحة أنا هذا اللقب لقبوني به أصحابي لكثرة مشاكلي ولمقالبي الشريرة خخخخـ
وبكل خجل لأني كنت مشكلجي يعني حق مضاربات هم ما قالولي على طول evil-boy
بس كنا ناخذ درس عنجليزي وجات كلمة evil كذا عالطاير قام واحد شاتها دبل ولكني صديتها في اللحظة الأخيرة وعشان مافي دفاع جا مره ثانية فشاتها في وجهي ودخلني أنا وياها في الجول ومن ذاك الوقت وهي معلمة في وجهي << أظن وضحت الفكره
هذا السبب الأول أما السبب الثاني إنه عجبني الاسم وبس *_*
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
خخخخخ موضوع حلوووو
بصراحة انا اخترت هاللقب لسببين
اولهما .. لانني اقوم ببعض العاب الخفة و احاول تقليد السحرة الكبااار
و بالخصوص لاني احاول اكتشاف اصرار من يدعون نفسهم بصانعي الوهم ... انا اتحداهم
اما السبب التاني و البسيط لاني احب هدا اللقب و اعشقه صراااحة و شكرا على الموضوع
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
كل من عرفني قال........
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
كنت افكر وانا اتصفح فاير فوكس
فقلبت fire ل ice ^^"
حلوة صح
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
بالنسبة لاختياري كان فقط لاني بسجل في منتدى أنمي
بختاار اسم أحد أشخاص الأنمي وكذا حطيت يومي وبس
لأني كنت أبي أحمل وأطلع هع..هع
أحس ودي أغيره .. بس شكلي ماراح أغيره خخخخخ
تعودت عليه
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة USB 3.0
>>قربت شوي من المقصود xD
No comment
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
.
.
السلام عليكم ورحمه الله
iRO ... تَعني لَون بِاللْغه اليَابَانِيه
وكما هو واضح من المعنى أني أحب
الألْوان( icon26) وكَتَبْتُه بِاللغَه اليَابَانِيه لأنِي أُحِبُها .
وأضَفتْ آنِسه حَتى أُحدِدْ أنِي أنثى
وفَقَك الله
.
.
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
بالنسبه لي..
أخذت الاسم من حملة ركاز الي في الكويت لأن الشعار الي ختاروه رووووعه
و عجبني في نفس الوقت..
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
Icon030مشكووور على الموضوع بصراحة انا اخترت اسمى لانى احب ران جداthumbsup-Icon كما ان صديقاتى واقاربى يقولون لى اننى اشبها كثيرا حتى فلى الشخصية والاهتمامات وانا كنت اريد الدخول باسم ران فقط ولكن كان هناك عضوة اخرى لديها نفس الاسم فاضفت للاسم صفة من صفات ران وهو الرقيقة:D
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
انا سبب اختياري الاسم
كان في مسلسل ارجنتيني على ما اعتقد
اسم البطله في المسلسل luz clarita
وكانت طفله رائعه جميله وذكيه
عجبني الاسم وحبيت اسجل فيه
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
مشكوور ع الموضوع ..
اسمي اخترتة لأني كنت العب لعبة بلاي ستيشن و البطل كان اسمة Kratos
و في نفس اليوم قريت ان الديمقراطية ياية من Demo .. او Kratos <<سبحان الله icon114
و بما اني احب افلام الرعب و الشخصيات الشريرة جدا جدا جدا فسميت روحي بـDevil Kratos
وبس....
Deviloo