رد: كم ساعة تقضي على الانترنت ؟
انا من 3 الي 7 ساعات
والاهم النت بالنسبه لي جزء كبير من حياتي
لا يكمنني ان اعيش بدونه لما فيه من عالم اخر
واحلى شيء في النت موقع صفحته ما تتقفل
احلى منتدى بالعالم منتدايات محمد شريف
لما قدمتها لي من كنز وهو حلقات كونان
شكرا لكل من ساعد على تحقيق حلمي بجمع حلقات كونان
تحياتي
رد: كم ساعة تقضي على الانترنت ؟
موشي موشي
هيهي
تم التصويت على 7-15..
بس يختلف من يوم لتاني وعلى حسب الظروف..
"على حسب الليل لأني أسهر فأجلس الليل كله,,وأحيانا أواصل وأحيانا لا..:)"
والنت أصبح بالنسبة لي إدمــــــــــــــــــــــ ــــان,, شي ما أقدر أستغني عنه,, الله يخليه لي..d=
ومنجد زي ما قال أخوي براق زي الأكل والشرب والنوم..بل أحيانا أهم منهم..^^
وباين من نتائج التصويت أن الكثير يعاني من الإدمان على النت..d;
الله يجزيك الخير على الموضوع الجمــــــــــــــــــيل,,
وسلامــــــــــــــــــــ ــــو,,
رد: كم ساعة تقضي على الانترنت ؟
تم التصويت اخي وانا اختار من 3-7 مع انها تتغير في العطل ^^
رد: كم ساعة تقضي على الانترنت ؟