رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
أحمد ش
قيس
براق الثنايا
هيكاوووووووووو اوميييييديتوووووووووو غوزايماس
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك لفائزين
واهني اخوي ومشرفنا العزيز < < لمصلحة (لا تصدقون)
براق الثنايا وكان املي ان تكون من متميزين مسومسي
وتحققت امنيتي يالله عاد ابى هدية منك ^^"
الأفضل أني أشرد هههههههههههههههههههه
سلام
اختكم كوين مون
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبروك للجميع...
ومن تميز إلى تميز إن شاء الله
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
http://www.phroon.com/up/file2/salam710.gif
مهما بحثت من الأعوام لا أجد * - * - * قولا يليق بأبطال و قد رشدو
الشين أحمد في العلياء مقعده * - * - * و خلفه إخوة سُرُّوا و ما حسدوا
قــــــيس و براقُ لن تلقى لــــهم بدلا * - * - * همُ النجومُ همُ في الأرض قد رصدوا
هم في السماء و حَطُّوا من نفوسهم * - * - * إن الــكرام إذا انـــحطوا فقد صعدوا
هذا ما جاد به القلم
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناصة
موشي موشي
وخــــــــــــــروا أنا جيت أبارك^-^
مــــــــــــبـــــــــــ ـــروووووووووووكـ,,,
http://i212.photobucket.com/albums/c...rl/mabrook.gif
يـــــــا أحلى نجـــــــوم في الســـماء..نجــــــــوم هادا المنتدى الجميـــــــل..
وما صار جميل إلا بجهودكم,,
صراحة نجوم هادا المنتدى بنظري كثــــــــــــــــــار جدا,, جدا جدا جدا!!
وزي ما دايما أقول هناك نجوم كثير في السماء وفي هادا المنتدى كمان,, لكن يبدو أن بعضهم يلمعون أكثر D:
وعشان كدا لازم نشكر ونبارك لهم..^-^
__________
أنا ما قدرت إلا أن ألحق نهاية المسابقة..ولكنني سعيدة لأنني على الأقل شاركت ولو بتصويت واحد فيها..لأنها بجد كانت مسابقة جميلة ومسلية..بغض النظر عن بعض الخلافات الصغيرة.. XD
__________
أولا أشرك الذي جاب فكرة المسابقة..
ثانيا أشكر القائمين عليها والمساهمين عليها ولجنة التحكيم..
ثالثا أشكر كل من شارك فيها بتصويت وجعلها نشيطة..
ورابــــــــــعا..أشكر النجوم الذين شاركوا فيها سواء فازوا أو خسروا لأنهم دايما في قلوبنا والله يجزيهم الخير على ما قدموه لهادا المنتدى العظيم..^-^
..::وخامـــسا::..
..أريـــد أن أبــــــارك للفـــائزيـــــن.. "وهادي هدايا متواضعة مني^^"
1- ,,أحمد ش,,
http://i201.photobucket.com/albums/a...0o/a7madsh.jpg
2- ..Kais..
http://i201.photobucket.com/albums/a...so0o/kais0.jpg
3- ^^ براق الثنايا ^^
http://i201.photobucket.com/albums/a...0o/barraaq.jpg
4-:: x.dreams.x ::
http://i201.photobucket.com/albums/a...o0o/dreams.gif
وإن شاء الله دائما تكونوا كدا وأفضل من كدا وتصعدوا للأعالي..الله يكثر من أمثالكم وينفع بكم المجتمع..,,
وسلامــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــو,,
جزاااكي الله خيرا اختي القناضة على هذه الهداية الراااائعة فعلا
شكرا لكِ ^^
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
موشي موشي
العفــــو أخوي وأنت تستاهل كل الخير,,
^-^
سلامــــــــــــو,,