رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
نبض العزة
وكذلك حبيبة القلب أختي في الله كيوي
وهناك اسم خارج المنتدى
لكنه والله مؤثر وله وقع في نفسي
وهو
أفيقوا
لا أدري عندما أقرؤه
يعتصر الألم قلبي
وأشعر بتأنيب الضمير
هناك أناس همهم أمتهم >> ونسأل الله أن يجعلنا وإياكم منهم
وأناس وللأسف....
وفقكم الباري
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
ka!to fan :
الله يحييك ويبقيك ويبارك فيك وعليك ...
سانكيو على المديح اللي رفع المعنويات وكبر الراس ....
واغلطي على كيفك مادام الدعوة في الأسامي ( مامن حرج ) ...
ريشة رسم فظييييع ومميز وبسيط وشاعري و....و..........
وهلاويات>>> جمع أهلا<<< بك مرات أخر ....
فاطمة الزهراء :
اسمش قميييل>>2×1<< جدا
ويكفي أن من حمل هذا الاسم هي بنت خير العالمين وخاتم النبيين ...
القائمة تبعس ماشاء الله طوييييييييلة >> يالله قريتها
وحياك رب الأكوان ...
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
softnees :
ليش تغيرينه جميل جدا >> تبادلين أسامي << نياهههها ( أضحك لأني عارف الرد )
و شكرا لك أنا بصراحة يعجبوني الأعضاء اللي يقرأوون الموضوع كاملا ...
وإلا مالهدف من كتابة السطور الطواااال غير قراأتها .
دياجير الظلام :
دغري عالموضوع ماشاء الله حتى مقدمة مافي >>> هذا رايق مقدمات بنص الليل ..
ذكرني هذا الإسم ببيت شعر له معنى مضااااااد تماما وهو :
نوموا ولا تستيقظوا .... مافاز إلا النومُ
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAROUSSE12
ياويليييييي >> الأخ عربي فصيححح << الصورة الرمزية تبعك مرعبببببببة خلصوا الشخصيات ومابقى إلا ( أورو ) >>> أحس إني قطيت معك ...
.
.
وأنت منها فقد ازدان اسمك وازداد رونقا وجمالا عندي بعد ماقرأت هذه الأسطر الرائعة بحق...
وتقبل شكري وعرفاني...
...
شكراً لك ... أخجلتني بجميلِ كلامك ... anijhg
الحقيقة أنني غالباً ما أفضِّلُ أنْ ينطقَ لساني بالفصحى ( أقصدُ لساني في المنتدى وليسَ لساني الحقيقي icon114 )
أما عنْ ( أورو ) .. فتعجبني شخصيته وبالذات ابتسامتهُ وثقتهُ بنفسه Icon030
أسعدني حقاً أنْ ينالَ اسمي موضعَ إعجابٍ في نفسك ... iconQ
وشكراً مرة أخرى على هذا الموضوع الرائع .. thumbsup-Icon
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
ياااااااااااااه تسلمي خيتو فرحتيني <<كانت ناويه تغير اسمها تسلمي
تحياتي
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
ثاااااااانكس MZAGYH و فارسة الفنون على اختياركم لنكي
ما كنت متوقعة حد يعجبه :)
...
عدت لكم مع مجموعه أخرى..
م النسيان
عادي
قطعه من الزمن
من النت
بنت أبوي
نويل
احلى دنيا
اخر احساس
اميرة باخلاقي
***VIP***
One2One
قاهرهم2007
أنــــا
ملكة الاحلام
بوعيون_جتاله
شيطان الهكر
سر الحياة كلمة
الصوت الحر
قطوه فوق السطوح
Need Not To Know
الواسطة
123
رجل المستحيل
خيال الظل
كوناني
صارسائل
ساحرة الليل
عيوني حزينة
This My Name
بوكشة
الوسيم المحظوظ
التائب الى الله
تو2
وحشني زايد
عيون ابوها
0ooo0
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
هلا والله بLAROUSSE12
مشكور عالموضوع
موضوعك صراحة مميز وجديد مدري كيف طلعتلك ذي الفكرة << ما يحب يفكر كثير icon10
بصراحة أنا شفت أسماء كثيرة منها ما أعجبني ومنها ما أضحكني وهذي القائمة
الجميلة :
المثنى <<< اسم قوي يبعث في النفس القوة والشجاعة
CrEaTiVe <<< هذا الاسم إمكن أكثر اسم عجبني بالمنتدى اسم رائع ويكفي إن معناه ((مبدع))
أحمد ش <<< اسم غريب وشاذ ما شدني إليه هو الشين الطارفة لوحدها
miss me <<< اسم جميل وربما إن دل على شيء فأنا أظن أنه يدل على قوة شخصية صاحبه وفخره بذاته<<جاب العيد Icon498
boo <<< أذكر زمان وحنا صغار كانوا يوم يخوفونا يقولوا بوووووو
keko <<< اسم بسيط جداً ما فيه تعقيد ولا معاني وهذا هو جمال هذا الاسم
المضحكة :
لا مثيل <<< الأخ مندوب مبيعات icon10
ماحد فاهمني <<< إلي شدني في هذا الاسم إني كنت أعتقد إنه محد تكتب كذا لكن الأخ حب يطولها فكتب ماحد
؛ <<< أقصر اسم قد شفته بحياتي
^_^ <<< اسم مضحك كل ما أشوفه أبتسم
نص ريالين ( في منتدى ثاني) <<< هذا الاسم حاولت أفهمه في البداية ما دخل مخي
هدف حياتي طلع تسلل ( في منتدى ثاني) <<< الأخ متأثر بالكوره بدرجة كبيره
وفي الأخير أكرر شكري لك على هالموضوع الرائع
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EVIL-BOY
ماحد فاهمني <<< إلي شدني في هذا الاسم إني كنت أعتقد إنه محد تكتب كذا لكن الأخ حب يطولها فكتب ماحد
؛ <<< أقصر اسم قد شفته بحياتي
نص ريالين ( في منتدى ثاني) <<< هذا الاسم حاولت أفهمه في البداية ما دخل مخي
هدف حياتي طلع تسلل ( في منتدى ثاني) <<< الأخ متأثر بالكوره بدرجة كبيره
ههههههههههههههههههههههههه ههه
ككككككككككككككككككككككككك ككك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بصراااااااااااحة اسامي عجيـــــــــــــــــبه لم يسبق لي ان رأيت مثلها في حياتي &_&
وكل شيء بجانب و العضو (؛) بجااانب @@ <<<< لاا تعليق ..@@
ههههههههههههههههههههه
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
نك نيم اعجبني
(لاتعليق)
رايته مره في قائمه الأسماء بصراحه ضحكت لأنها مقولتي المفضله^^
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
Hi
WoOoOoOoW
صراحه موضوع رووعه :)
من الأسمآء اللي أعجبتني و لفتت انتباهي ..
:
:
:
ZAROUNI
LightNight
NoONoO
sorrow
sweet candy
The Top
CrEaTiVe
Jigsaw
The Tigher
Magic of Feather
Aboora chan
:
:
:
صراحه ذي اكثر اسماء لفتت انتباهي وعجبتني :)
وكمان اصحاب ذي الاسماء لهم معزه كبيره الله يوفقهم ^____^
تسلميييييين خيتوووو على الموضوع الكوول اللي زييك
و قائمتك كووووول خصوصاً انو اسمي بها ههههههههههه
JaNe
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 1 والزوار 0) كونان كوول اعجبني هذا الاسم
لالني اراه منذ 3 سنوات ويعبر عن الاسترخاء وعدم التفكير ب اي شي XD
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أختي على الموضوع المميز و الرائع
لكن للأسف خمسة صفحات من الاحباط
محد قال عجبني اسم الوجيه كككككككككك
طيب ما في مشكلة مني زعلان
بس الصراحة أكتر الأسماء و الشخصيات الي عجبتني هي
براق الثنايا
kais
Ayato
NoONoO
الحائر
حور العين
رونقة الحياة
K.Shinichi
AnimeAngel
x.dreams.x
Gracias
Yusaku.K
فاطمة الزهراء
Kalashnikov
فعلا أسماء رائعة و شخصيات أروع
تحياتي
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
bme2003 :
الله يعينك ويوفقك أنت أندر من النادر قل ان تجد هذه الأيام من يعتز بلغته العربية ...
jill :
شكرا عالمرور ... >> يعامل بالملي >|< ..
البرنسيسة :
هي هي حلوة القوااااااائم بتاعتك ماشاء الله كل وحدة أطول من الثانية وكمان كل وحدة أحلى من الثانية ...
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
EVIL-BOY :
هلا بك ... الأفكار هذي نتاج سنوات من الدراسة والبحث المتواصل icon10...
وجعل هالضحكة دوم قل آميين ...
لوكس :
هاي هاي >> ما تعود عالحركات ...
مروروك أرووووووووع
باي >> مستانس عالوضع ...
كونان كووول :
لا ياشيخ غريبة ليش مارد عالموضوع >> الأخ مخفة ...
الوجيه :
الله يجعلك وجيها في الدنيا والآخرة ومن المقربين لرب العالمين قول آمييييين...
تعود أخوي في قبلك أمم دخلوا يبحثون عن أسمائهم وخرجوا أصفااااااار الأيادي ....
وحياك اللي خلقك وسواك ....
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
السلام عليكم والرحمة والبركات ^.^
حلو الموضوع فريد من نوعه ^^ ... ثاانكس على الموضوع الجميل أخي ^^
من الأسماء التي أعجبتني :^^
دونا كارولينا
aboalwaleed
Queen_moon
KaYeRa
İrma
AIKEN
Kaito Kodo
سنجوبة
Miss ME
المدمرة
alfars
Miss.GH
MiDo-Kun
جنى الورد
Lara_300
sweet angel
وهناك الكثير ......"^^
من الأسماء الغريبة :
متعطش للدماء
اسم المستخدم
فلانة بنت فلان
جاري التحميل
---------------------------------
LAROUSSE12
اسمك غريب مو قادرة أفهمه "^^
جاااااااانى ^.^
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
انا اعجبني الاسم اللي فوق
بسبب النظر بدل ما اقراه ميسونه قريته ملسونه هعهع ^_^
والسموحه
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
......
><
الموضوع واااااااااايد حلو ...
واسمي وااااااايد حلو ....
هب النيك ...
تسلمين اختي ع الموضوع الكوووووول
Demor
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
شكرا على الموضوع المميز...
قائمتي ...هي:
USB
رابط مباشر
براق الثنايا
MOO
CrEaTiVe
يكهرب غريب هالإسم...^^"
Sos_chan
(رونقة الحياة) اسم راااااااااااائع...
هاي هي الأسماء اللي خطرت ببالي اللحين...
سلام
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
اقتباس:
تبغى الصدق أخوي اسمك رائع جدا ومميز أيضا لكن ياقهر توني أشووووفه ....
وياهلا ومسهلا
أخيراً ..
مشكووووووووووووور أخوي ..
وهذه بوسة خخخخخخخـ...
رد: نك نيم أعجبني >>> إدخل قد تجد إسمك ( ضع قائمتك )
[QUOTE]" الحائر " أستاذُ التصاميمِ ، سلمتْ يداه ومن معه ، لقبهُ يثيرُ الحيرةَ الجميلةَ [/
QUOTE]
واو .. مشكوووووووووورة أختي للذكرى حنين ..
وللمعلومية .. لمن أشوف أسمك أتذكر حنين في سبيس تون << فضح نفسه .. خخخخــ....