رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
السلام عليكم
أنا طلبي بس كيف أحول الفيديو الى صيغة rm مضغوط
وما يفتح الا ببرنامج ونرار
عشان اذا رفعته على ارشيف ما يحذف بسرعة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
مثال : عندك ملف فيديو كذا اسمه : msoms.avi
تروح برنامج الوينرار وتظغطو راح يكون ملف مظغوط كذا اسمو : msoms.rar
بعدين تروح اعادة تسمية وتغيروا لكذا msoms.rm
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة From .f4.
اااااآاااااآآآخ Icon083
أكبر مصيبه صارتليييييييييي
أنحذف مجلد الانمي حقي من سلت المحذوفات باغلط
ولا عرفت كيف ارجهاااااااآآآآ icon801
وسويت استرجاع نالنظام بنفس الخطوات من احد المنتديات بس ما استفدت شيئ
رجع لي المجلدات و ملفات الترجمه بس
اما الحلقات ....؟ وينها اختفت لااااااااااااااا icon1366
وش اسوي ساعدونيييي
كيف أقدر ارجع الحلقات المحذوفه من سله المحذوفات ؟؟
جربي برنامج Recover My Files
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=20930
رابط البرنامج
http://www.mediafire.com/?694b4yxzyog
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
السلام عليكم..
ممكن كراك لـ FlashFXP Version 3.4.0 build 1145 ..
شاكرين لكم مقدماً :)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اووووووه معليش اخوي الفارس ما اعرف كيف احط الصورة في رابط طيب سؤال سؤال كيف اضع الصورة في رابط^^؟ لأني مليت كل شوي ما احب احط صور كذا على طول فاهم كيف يعني كيف اضع الصورة في رابط سؤاء صورة او اي شيء آخر وكيف اسمي الرابط يعني بعض الناس اذا بيضع رابط لموضوع آخر يضع اسمو عليه كيف؟ زي ما رونقة مسوي لموضوع طلبات السيريال والكراك
وفي شيء آخر وهو:جزاك الله خير^^
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
اقتباس:
السلام عليكم
أريد برنامج لحذف مقاطع من ملف فيديو امتداده و لقد جربت برنامج MAXIG Movie Edit pro 12 و لكنه بعد تعديل الملف و الحذف منه يحوله إلى صيغة لا يفتحها إلا نفس البرنامج ، و هذا عيبه الوحيد ... وجزيتم ألف خير
من نفس البرنامج ، بإمكانك تصدير الفلم بأكثر من صيغة
وأبرزها الإيفي آي والإمبيقات
وأنت تحفظينها كمشروع
الصح : صدريها ( اكسبورت )
وسلامي لك .
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
السلام عليكم اخوي سؤال واضح انت اعطيتني رابط لموضوعك عن برنامج لتحويل الله يكثر خير انا شفته بس ابغا الجواب إذا ما تعرفه خل غيرك يجاوب
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmha33
السلام عليكم
اخواني عندما أبد بتحويل ببرنامج Video Convert Master تظهرلي رساله
مكتوب عليها Error while decoding stream #0.1 وفي وسطها موافق عندما اظغط يصير نفس اشي ويتكرر كثير
اخواني لو اعرف كيف اخذ الصور من الجهاز لأخذتها لكن لا اعرف لرجو المساعدة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
طيب خلاص ولا تعصب ,, بس انا دليتك على برنامج افضل من الذي عندك ,,
خلاص لن ارد عليك البتة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
الصورة لم تظهر
اشكرك جدا اخوي على جهدك المبذول
ولي عوده لأرد عليك مفصلا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
السلام عليكم
انا حملت الفلم 11 من كونان بصيغة mp4
وشغلته بالـ kmp --------
والمشكلة انه الصوت سابق الصورة ---------
ولا يرجع الصوت مع الصورة الا اذا رجعت الفيديو 5 ثواني وبعدها يرجع الصوت ويسبق الصوورة
شو الحلللللل؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
نسيت اي صورة تقصدين ؟ ^,^
هل جهازك بمواصفات قديمة ؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
نسيت اي صورة تقصدين ؟ ^,^
هل جهازك بمواصفات قديمة ؟
شو يعني "بواصفات قديمة ؟
انا عندي كرت شاشة 128
و3 رامات
وهار ديسك 120 غيغا
؟ ؟؟ ؟
ارجو الرد بسرعة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
انا قصدي كم سرعة المعالج ؟
طيب فين الموضوع الذي نزلتِ منه الحلقة , هل هو من فريق MTC ؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Palladino20
السلام عليكم
انا حملت الفلم 11 من كونان بصيغة mp4
وشغلته بالـ kmp --------
والمشكلة انه الصوت سابق الصورة ---------
ولا يرجع الصوت مع الصورة الا اذا رجعت الفيديو 5 ثواني وبعدها يرجع الصوت ويسبق الصوورة
شو الحلللللل؟
ممكن تكون المشكلة في الفلم
جرب تشغيل فلم أو حلقة أو مقطع فيديوا آخر
فإذا كانت الصورة متأخرة عن الصوت فإن المشكلة في
الكمبيوتر أو البرنامج المستخدم
أما إذا كانت الصورة متناسقة مع الصوت فإن المشكلة الفلم
فقم بتحميله مرة أخرى
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
اقتباس:
فقم بتحميله مرة أخرى
لا لا ,, ليس هنالك دخل في ذلك أبداً
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
لا لا ,, ليس هنالك دخل في ذلك أبداً
خطأ بسيط
كنت أقصد قم بتحميله من مكان آخر
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
ألف شكر على المساعدة
تحـــــــــــــــــــــــ ــــياتي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك
السلام عليكم
انا مشكلتي اني صارلي فتره كل ما حملت مسلسلات او افلام تتحمل تمام بالجهاز
لاكن لما افتحها تفتح في صفحه وورد و المشكله تطلع بلغه غريبه
مع العلم اني ما استخدم برامج للتحميل لانه نفس المشكله يفتح على الوورد
ومشكور مقدما ..