رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
السلام عليكم
كثيرا ما تعرضت icon101 لمثل هذه الرسائل التي تحتوي على قصص خيالية icon044
iCon9485 وعدم نشرها يعني أن هناك مكروه بانتظارك ... الى غير ذلك من التفهات التي لا أساس لها .. icon111
الحمد لله لم يسبق لي وأن ساهمت في نشرها ! لا من قريب أو بعيد
وأخيرا جزيــــــــــــــــــل الشكر للتطرق لهذا الموضوع المفيد جدا eh_s7
رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
السلام عليكم
شكرا علي هذا الموضوع التنبيهي لانها حقا كثرت في الاونه الاخيره ....
لاكنني حقا لااعرف لماذا يفعلون ذلك ما الشيئ المستفيد هنا؟؟؟
و شكرا مره اخري و جزاك الله كل خير
ران1
رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
و عليـــــكم السلام ورحمة الله وبركـــــاته
أشكرك أخــــــــــوي فعلاً على فتحك النقاش لهذا المـوضوع ..
بصـــــراحة أنا رأيــــي تقريبـــاً مشابهـ لرأي الكثيـــر من الأعضاء الكـــرام .. فعلاً كـل ماقالوه صحيــح Icon-goo.. كتيــــــــــــــــــــــ ــــر كتيـــــــــــر كتيــــــــــــــر إجتني هي الرسائل على الإيميـل ..icon109icon109icon109
والله العظيـــــــــــــم كل كلمة قلتــــــــها أخوي جـواهر icon77
لأنو كلامـــك صحــــ .. Icon-yes0Icon-yes0Icon-yes0 صح 100% ..
بس في ملحوظة حابـة إني أقولهـا ..
أنو مو كــل هي الرسائل فيها تحذيـر و وعيـد
ممكن تكـون بـــس أدعيـة مأثورة بلاقيها جيـــدة لأنه من الممكن أنها تضاعف الحسنات ونأخذ الأجـر من الكثيـــر من الناس .. ( مو كـها طبعاً)
بس اللي مو عاجبـني أبداً متل ما تفضلت حضرتك أمه في تأويـل والليـلة رح تسمع خبـر مفـرح و هالخرابيطـــ يعني No comment... يعني ما بعرف و رح يستفيـدوا من التأليف ..
أصلاً أنا بالفترة الأخيـرة لم أعد أنظر للبريد الإلكروني بسببهـــا { 550 } رسالة كلـــها على هالنمط ..
تــسلم إيديك أخوي على هالموضوع .. وربي يعطيـك ألف ألف عـــافيـة icon77
تحيــــــــــــاتي
رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
السلام عليكم .
موضوع رائع جداً .
مفيد يعلم جميع الأعضاء الحذر .
فالسفهاء موجودون فى كل مكان .
أحب أن أضيف أن بعض الناس يقوم بإرسال رسائل على الهوتميل و يقول إن لم ترسل هذه الرسالة إلى عشرة من مستخدمى الهوتميل سوف يتم إيقاف إيميلك ( حذفه ) .
و السلام عليكم .
رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
اعوذ بالله من هذه الرسائل
دايم تجيني رسائل مثلها
ما ادري وش يسفيدون منها
وهذه اكثر وحدة عجبتني [ تتقدم لطلب يد فتاه ]!
وحتى على الجوال تجي مسجات كثيرة زيها
للاسف ما نقدر نقول الا الله يهديهم
ويثبت علينا نعمة العقل
سلااااااام
رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
هدانا الله لما فيه الخير والصواب
رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
حقيقة ذي الرسايل
انا يوم اصدقها ويوم مااصدقها
انا مستغرب كيف تموت الملائكة
مدري
حقيقة انزعت من اللي يرسلو زي دي الرسايل
ورساااايل كتييييرة زي كده جاتني
ولكن لم ولن انشرها
اشكرك يا اخي بأنك ساعدتني في ايجاد الحل المناسب
شكرا جزيلا لك
رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
لا ادري لم انا اصدق بها الاشياء وارسلها^^"
بس موضوعك مفيد حتى ما اصدق بعد><
وتسلم على الموضوع الرائع
رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته,,,,
أذكــر قبل فترة كانت المنشورات التي فيها شخص راي الشيخ أحمد حامل مفاتيح الكعبة و مافيها من خزعبلات ,
و أيضا المنشورات التي ان لم توزعها فانه سوف تخسر كذا كذا,
لاحظت شيء أن الاشخاص الذين يقومون بتوزيعها ليس لهم علاقة بالمسجد, بمعنى أخر تواجدهم نادر , و بالتالي نجد ان السبب في انتشار هذه الاشياء هم الاشخاص ضعاف الايمان
و بالنسبة لي فإني أقوم بتقطيعها مباشرة وحفظ للفظ الجلالة " الله " فقط. لأني ا}من بأن الله هو القادر على كل شيء .
رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
بالفعل انتشرت مثل هذه الرسائل بين الناس
اشكرك على هذا الموضوع الرائع
رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
بصراحة ...أمرٌ رائع أن يذكرني أحد ما بذكر الله ..
لكن ليس بإجباري على أن أقول سبحان الله وبحمده 100 مرة وأن أضغط بالماوس أيضاً100 مرة !!
أما مسألة الأحاديث الموضوعة .. فهذه ولله الحمد لم تصلني ^ __ ^
وشكراً عـلى التنبيه ..
: )
رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم /اختي الكريمه
هذا النوع من الرسائل لا وجود له ولا توجد له اي صحه
يعني اخي كلامك خطا بخصوص
اقتباس:
إذا لم تنشر هذه الرسـالة إلى عشرة أشخاص ... ستتعرض للأمراض و قد تحل بك
اللعنة ، وتفتح النار لكـ " أبوابهـا " ) !!
يعني هذا الاسلوب للتخويف فقط حتي يرسله الاشخاص الي بعدهم
وصلت لي الكثير من الرسائل والي يقول اذا لم ترسل هيحصل ليك شئ حزين
ولم يحدث شئ
وشكرا اخوي ع طرحك لهذا الموضوع الذي هو فعلا للنقاش الجاد
رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
كلامك صحيح اخوي ناروتو ..
فقد كثرت هذه الرسايل بشكل واضح وحتى لما افتح المسن القى رسايل زي كذا
ثيييرة ..
جزاك الله خير ,, وشكرا