ألف ألف ألف مبروووووووكـ أختي المبدعة ..
بس يا ريت تضيفي النسبة ..
أخوكـ الحائر !
عرض للطباعة
ألف ألف ألف مبروووووووكـ أختي المبدعة ..
بس يا ريت تضيفي النسبة ..
أخوكـ الحائر !
.:: وعليكم السلام ورحمة الله ::.
شكرا جزيلا على الموضوع المميز .... ^^
بالنسبة لتقديري ف هو 93,97 تقدير ممتاز الحمد الله
بأذن الله حا ترتفع نسبتي الفصل الدراسي الثاني ...
والف الف مبروك للناجحين ...
مشكووور أخي الحائر على الموضوع
هممم ... نسبتي في ثالث ثانوي - السنة الماضية
98.86 % <<< رقم مميز اقلبه يطلع نفس الرقم ^^"
هعع .. هذا أيام اختبارات الوزارة مو مثل ألحين XD
ومبروك لجميع الناجحين
أرجوا المعذرة على التأخير..
.
.
تم إضافة النسبة والتقدير في الصفحة الثالثة..
.
.
تقبلوا تحياتي..
صدرت الشهاده
وقبل الصدور كان الوقت يمر بكل بطئ وانا عايشه برعب icon001icon144 icon147
ولكن الحمد لله ستر ربي :d
التقدير ممتاز
والنسبه 99.50
بالصف الثالث ثانوي
مبرووووووووووووووووكـ ألف ألف مبرووووووووكـ على النتائج الحلووووة ..
وإ شاء اللهـ .. من أحسن لأحسنـ ..
أخوكـ الحائر !
ماشاء اللهاقتباس:
1. براق الثنايا بنسبة 100 %
2. conan15 بنسبة 100 %
اللهم صلي على محمد و آل محمد
أنا الصراحة يوم شفت درجتي 87% حزنت جداً ((لكن في داخل نفسي))
و أنا الآن تقريباً عاهدت على ننفسي أني أجيب في الفصل الثاني معدل أقوى بإذن الله
أنا لأني ذي السنة أحس روحي شوي ماليي مزاج في المراجعه و كنت جداً لهفان في النت
لكن بإذن الله و قوته إن شاء الله الفصل الثاني بحاول أجيب معدل أقوى
و في إعتقادي أنا أن الإمتحانات بالنسبة لأخواننا في السعودية سهلة عكسنا حنا إلي تدور الراس
مرحبا أخي .. نسبتي هي : 99,88% ناقصة درجة فقط عن المجموع الكلي .. ومبااااارك على الجميع ..
اقتباس:
1. براق الثنايا بنسبة 100 %
2. conan15 بنسبة 100 %
<< ما شاء الله تباركـ الله ..
3. أناستازيا بنسبة 99.50 %
4. x.3boOod.x بنسبة 99.49 %
5. psgirls بمعدل 4.80 من 5
6. [SPIDER] بنسبة 98.86 %
7. المتحري كودو بنسبة 98.70 %
8. K.Shinichi بنسبة 97.41 %
9. متعطش للدماء بنسبة 96.60 %
10. nehon_moon بنسبة 93.97 %
11. ساتو ميواكو 92.80 %
12. zoro of milan بنسبة 91.65 %
13. Detective Ran
14. Meer
ما شاء الله
اللهم بارك
الله يجعلكم ذخرا للإسلام وأهله
ويجعلكم صلاحا للأمة وكفاية لها .
بس اثنين 100 %
هههههههه كونان15 عرفناه
بس مين هو براق الثنايا ؟
نشوووووووفكم
اقتباس:
هععععععع
جبنا الشهادة
97.41%
الأول على الصف بتقدير ممتاز
ماشاء الله
يا مترجمنا الدمبع
>> هذي حركة جديدة من عيال أفكاري للدلالة على الإبداع ... ^^
97 والأول !
حلو حلو
المدرسة اللي عندكم .. ما شاء الله
والله عاشوا مترجمينا
سلامي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
اشحالكم ,,
يالله أنـا ,,, 95% ... بالضبط 95 خخخخخ ... الخامسه طلعت ><
:)
لو زادت قال الوالد بيشتريلي لاب توب >< .. يالله نحنه نحاااول ^^
ربي يوفقج الجميـــع :)
http://www.21za.com/pic/decoration003_files/46.gif
.
.
.
تــمَّ التعديلُ في الصفحةِ الأولى ..
الردُّ الخامسُ ^^
تحيتي
.
.
.
http://www.21za.com/pic/decoration003_files/46.gif
..
والله موضوع طيب ..
انا عن نفسي كليتي ما نزلت المعدل .. ولا تنزله الا اخر السنه ..
على العموم المواد الي نزلت درجاتها اثنين ..
القرآن A+
الانجليزي A+ ولله الحمد ..
والله يستر من الجاي ^_^
..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile06.png
موضوع جميل ورائع وفي وقته ..
بالنسبة لشهادتي فلم أستلمها .. http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile01.png
ولا أريد استلامها إلا بعد بداية الفصل الدراسي الثاني ..
وذلك لعدم استيفائي لشروط المراجعة للمدنيين .. < يعني بالعربي هناك شرط لاستلام الشهادة لم أنفذه http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile05.png
كما أنني لم أكن بمزاج يسمح لي باستلامها بصفتها أول سنة تأليف .. http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile15.png
والجدير بالذكر أنني نفذت ما قاله الأستاذ للحصول على النسبة من خلال الهاتف ..
ولكن الفكرة لم تنفع .. http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile16.png
يقول شهود عيان أن الرد تعدى الحدود الدولية لمقاسات الردود المتعارف عليها لذلك حُكم عليه بالـ ..
<والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته>
http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile08.gif
تم تعديل الرد في الصفحة الثالثة
جبنا الشهادة
91.77%
ممتاز على الحااااااااااافة الحمد لله الله ستر
لوووووووول
لو قلت انك بفصلهم على الاعلى كان درست زين Xddddddddd
حلو 97 قريب من 98 ^^
لوووولاقتباس:
ماشاء الله
يا مترجمنا الدمبع
>> هذي حركة جديدة من عيال أفكاري للدلالة على الإبداع ... ^^
97 والأول !
حلو حلو
المدرسة اللي عندكم .. ما شاء الله
والله عاشوا مترجمينا
سلامي
انا الاول على الصف
لكن السادس على الدفعة
^^"
لكن تعتبر نسبة ممتازة جدا
بالنسبة الى اسئلة المدرسة
تراها مو هينة ابد ابد ابد -_-
الله يعين بس
لكن الفصل الثاني
حاط عيني عالمية :)
تم التعديل في ثاني رد