رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
[SIZE="4"][FONT="Franklin Gothic Medium"][COLOR="Navy"]هذا موضوع كان مثبت في منتدى الأنمي العام ,, للأخت المبدعة : Sarah Sama
عنوانه :
تغطية لمحاضرة : الرسوم المتحركة اليابانية - الماضي والحاضر والمستقبل ~ (معرض الكتاب)
--
التحميل :
http://ifile.it/5k7vdax
-------------------------------
-------------------------------
تم حذف التنبيه
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
شئ مؤسف جدا جدا..
والحمد لله انني محتفظه بمواضيعي قبل الحذف..
ويارب يعني علي تجاوز المحنه..
2ad
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
إنا لله وإنا إليه راجعون
أعانكم الله يا إدارة وأعضاء مسومس
ضاعت مني حوالي 50 مشاركة
و 200 شكر
وعدت إلى اسمي القديم
icon801
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الحمدالله على السلامه
و يا ليت لو تنزلزن موضوع ( روابط حلقات ساموراي قن ) samurai gun
ومشكوريين
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الحمد الله علي الاقل جت ساهلة لكن تعبي راح ^^" اعتقد ان احد المشرفين حذف ردودي فحقدت >_<
بس مازالتم ما حددتم رقم ip هذا الشخص الذي يحاول ان يخترق Msoms مراراً و تكراراً؟
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يهديه ان شاء الله
الحمدلله على كل شيء بس هالشيء يقهرر صراحه للناس الي شاركوا واايد باخر اسبوع .. خاصه لمكتبات الي بقسم كونان .. الله يصبرهم ويصبرنا معاهم >___>
مشكووورين على كل شيء .. ان شاء الله هالشيء يخليكم تحفظون نسخ مجدده بين كل فتره .. بالتوفيق ..
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
حسبي الله ونعم الوكيل وعلى كل حال شكرا لأنقاذ المنتدى
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
مشكورين لأعادة العمل مرة أخري
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
ارجوا الانتباه على كلمة المرور كما قال الاخ الزرعوني
الحمد لله انها جاءت ساليمه
وشكرا
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
وفقكم الله دوما
وإلى الأمام ان شاء الله
السلام عليكم
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يهديه وش استفاد
المهم قدر الله وماشاء فعل
استعينوا بالله وان شاء الله الله ما بيخليكم
استودعتكم الباري
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الله يكون فى عونكم جميعا ادارة المنتدى
الحمد لله ان المنتدى بخير
اما المواضيع التى من اسبوع فلا تقلق الاعضاء يحبون المنتدى لذلك سيعيدون طرحها من جديد
الله يكون في عونكم جميعا
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
::
::
يا إخوان لسنا هنا لكي نلوم بعضنا
ليت الذين خسروا موضوعاتهم ان يجتهدوا في التعاون مع مشرفي القسم الذي
خسروا موضوعهم فيه ،
إما بإعادةِ تنزليه << كما فعلت الوردة الجورية جزاها الله خيرًا وكثر من أمثالها ..
أو بإرسال الملفات المطلوبة كملف وورد للموضوع او الصفحة المحفوظة على الجهاز كي يعيدها المشرفون ،
وجزى الله شوق كل الخيرِ إذ تعاونني في استرجاعِ ما يمكن في منتدى اللغة العربية ،
اصبروا واحتسبوا،
فهو ليس بالأمرِ الهين..
وتعاونوا وفقكم الله لما فيه الخير والصلاح ..
لكم تحيتي ..
::
::
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
نووووووووووووووووووووو icon799Icon083ac2
موضوعييييييي و عرق جبيني
يلا نسأل الله الإعانة (مقهووووووورة كان عندي 39 شكر)
طيب هذا بيتضمن الرسائل الشخصية؟؟؟ لأن رسايلي أنحذفت
و أنا أقدر حرص المشرفين و الإدارة العامة
و الله تسلمون
و شكراااااااااااااااااااااا
تحياتـــــــــي:
*Mimi-Chan*
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
هناك مشكلة في المواضيع المثبتة
متى تعود الحلقات التي تمت اضافتها خلال هذا االاسبوع ؟
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
بصراحة وش فيه فاضي يأذي الناس بس
الله يهديك ويصلحك قولوا آمين
لا تدعون عليه موب فايدكم الدعاء عليه
الله يصلحك ويكفينا شرك
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير أخي الزرعوني
وهدى الله من حاول العبث بالمنتدى ..
ولكن أخي الزرعوني أقترح عليك بأن تأخذ نسخة للباك اب يومياً
أو كل يومين أو ثلاثة أيام وليس كل أسبوع !
وكان الله في عون من حُذِفِت مواضيعه ومشاركاته ,,
الحمد لله لم يضع مني شيء مهم ,,
وسوف أحاول المساعدة في المواضيع ,,
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الحمد لله على السلامــه
والله يجزاكمــ الخـــير اخوانى الاداره والاعضاء والمشرفين
وحسبى الله ونعم الوكيل
والحمـــد لله انه ما راح كل شي
والله لا يوفقه ان شاء الله >ما يستاهل اصلا انى اكتب اسمه <
والله يوفق الجمـــيع
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الحمدلله على سلامة المنتدى و أهم شي أن مب كل المواضيع راحت
صدق ناس فاضية...they should get a life
>.<
من اليوم و رايح بنسخ المواضيع و الردود اللي تهمني..
و نشكر الادارة على جهودها..