ههههههههههههه
حلووووووووة النكة ههههههههههههه
تسلم يااخي .. اضحكتنا ... الله يهنيــك ^^
عرض للطباعة
ههههههههههههه
حلووووووووة النكة ههههههههههههه
تسلم يااخي .. اضحكتنا ... الله يهنيــك ^^
هههههههه النكته تضحك والله ولكن اللي يضحك اكتر هو تصديق الأعضاء لها
هههههه يسلموااااااا عالمقلب
ههههههههههههههههههههههههه هههه
حلوه والله ... عجبتني ....
في البداية أستغربت وقلت معقوله في ناس بهذه الوقاحه ...
ولكن بعدين فطست من الضحك ....
تسلم على المقلب الحلو ...
أهلا أختي 2ad
الرسالة غير واقعية
____________________
أهلا أختي آياتو
شكرا على المرور الذي زاد الموضوع بهاءً
_____________________________________
إخواني الذين فهمو الرسالة
هههههههههههههههههه
تعيشوا وتاكلو غيرها
_________________________
والله صدقتِ
اقتباس:
اللي يضحك اكتر هو تصديق الأعضاء لها
والله أخي اني صدقت في البداية ولكن
هههههههههههههههههههههههههه
أشكرك أخي أضحكتني بعدما كنت مهمومة جزاك الله خير
.................................................. ....................................
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
لوووووووووووووووووووووول
تعيش وتاكل غيرها يا قلبي
والله ضحكت من قلب
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سلامات ... والله محششه ذا العضوه ككككككككككك
مشكور اخوي
حلووووووووووووه صراحه
تحيتي لك
..:: عبادي ::..
أهلا أختي نيهون
تشرف الموضوع بمرورك
اقتباس:
أشكرك أخي أضحكتني بعدما كنت مهمومة جزاك الله خير
عفواً ، هذا واجبنا ^_^"
أهلا أخي A B A D I
نور الموضوع بوجودك
اقتباس:
مشكور اخوي
عفوا
اقتباس:
والله محششه ذا العضوه
من هي ؟؟
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
والله انا اول ماقريتها كنت اقول :
خييييييير !!! وش هالوقاحه !!
ومرررره متحمسه جالسه اسب .. icon28
بس وصلت الاخير جلست ساعه متنحه مو مستوعبه ان السالفه مقلب ^^ :d
مشكووووور خيووو ..
ربي يعطيك الف عافيه ..
ماننحرم eh_s7
أهلا أختي aishwarya
اقتباس:
مشكووووور خيووو ..
عفوا ^^
اقتباس:
ربي يعطيك الف عافيه ..
ويعافيكِ
هههههههههههههههههههههههه
حلوه قمة التحشيش
LooooooooooooooooooooooooL
ههههههههههههههههههههههههه ههه شكرا لك على النكته القويه
مبين زي كأنها عنجد
ههههههههههههههههههههه
http://www.up.5alid.com/up/uploads/cbd8157d74.gif
حلو المقلب يسلمو أخوي :)
هاهاهاهاهاهاهاهاه
مشكووووووور خويي على الموضوع
ارجوا الرد على (رعب ....و صرخات)
إخواني
-اكاي- . الفراشة . حجازية . molan
شكرا على مروركم العَطِر
هههههههههههههه
الله يسعدك دنيا وآخرة
لا عدمنا جديدك
شكرا على مرورك أختي Rosy
هههههههههههه يوم قريت اول الموضوع قلت وش هل وقاحة
بس يوم شفت النهاية فطست ظحك
مشكوووووور
شكرا على مرورك أخي المحقق ناروتو9
لوووووووووووووووووووول ac2<<اول ماااقريت بغيت اكتب وش هاالسخيفهـ
وبأخير اكتشفت انوو مقلب ككككككككك