شكرا جزيلا لك ربوعة على القصة
بس حلوة خرشة كراش بعد ما اتخرع منونهم
تسلميييييييييييي كثييييييييييييييير
سلامووو
عرض للطباعة
شكرا جزيلا لك ربوعة على القصة
بس حلوة خرشة كراش بعد ما اتخرع منونهم
تسلميييييييييييي كثييييييييييييييير
سلامووو
الاعضااااااااااااااااااااااااااااااااااء
يبووووووووووووووووووووووووووووون
جزء ثااااااااااااااااااااااالث
انا نهم لازم جزء ثالث ولا انتحر
ايش قلتي
كملي جميلك
اقول اخوي انا ما اوعدك اليوم ولكني راح افكر من الحين الى الغد واذا قدرت االف شي راح احطه بكرة ان شاء الله http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif لان تعرف بعد ضغوط الدراسة والامتحانات و مخي ما يقدر يوفق بين هذا وذاك فارجوا منك الصبر قليلا http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif
تسلمي أختي
على القصة الرووووعة
من زمان ما ضحكت زي كذاااااااااا
القصة رووووووووووووووووووووووووووووووعــــــــــــــــــ ـــــــــــــه
واخوي بطوط شعليك مسوينك زعيم ومخرعهم وحالة :no6xn:
والمسكين روبرت مظلوم :hmmm3:
كلة في صوب واخوي كراش في صوب خخخخخخخ :S
اما ملك الاكشن صار يشتغل عند بطوط ههههههه
مشكورة اختي ربوعة على القصة وننتظر المزيد من ابداعاتج
الله يسلمك اخوي الفيروزي والله ان ضحكتك اسعدتني كثير http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif وان شاء الله دوم تكون سعيد ومبتسم
اختك،
محبة الربيع
حلللللللللللللللللللللوة منج خيتي الله يعافيج على القصة الحلوة...
تحيااااااااااااااااتي...
تسلم اخويM6r63 على الرد الحلو والتواصل وان شاء الله دوم تكون متفاعل معانا http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020114.gif
اختك،
محبة الربيع
هههههههههههههههههه
عجيبة التكملة وتضحك وبيرفكت اكيد اختي محبة
تسلمين وما قصرتي على المجهود والموضوع والتأليف الحلوووووووووو والكوميدي
والله يوفقج ويخليج
ولا يحرمنا من مواضيعج المشوقة
تسلمين ياالغالية والله انا الموضوع نور بمشاركتك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BF.gif
الله يسلمك ويوفقك ويخليك يارب http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif
السلام عليكم ...
أفف حمود من متى مطيع .. ماشاءالله ويسمع الكلام .. يا كبرها عند الله ... بس يالله بنمشيها حق محبة الربيع .. لانها مجرد قصه ولا أكثر .. لي رجعة
وبصراحه تعرفين أتلفين
Al- mulaweth.:cool3:
ههههههههههههههههههههههههه ههه....
ما شاء الله ...
كل القصه وجيه....خخخخخخخخخخخخ
تسلميييييييييييييييييييين الف حبوبه....
رووووووووووووعه والله...
تحياااااااااااااااااااااا اااتي....
ههههههههههههههه شفت اشلون غيرت شخصيته 180 درجة خخخخخخخ شو قصدك بنمشيها http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gifهههههههه واكيد اعرف االف لانه مجالي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif ومشكور اخوي على الرد
اختك،
محبة الربيع
أحم .. أحم
طبعا رجعت .. يحليلي والله من متى .. مسويني مني جنقر زماني .. أقول أختي على سالفة الثعبان أنا أتوقعها بسيارتي .. والله يحليلها دمها خفيف تتغشمر معانا .. بس هذيلا المصرقعين خوافين
وسلامي من أخوكم جنقر زماني
Al- mulaweth.:cool3:
الله يسلمك اختي keko وتسلمين على الرد الحلو مثلك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif
سلاااااااااااااامي،
محبة الربيع
هههههههههههههههههههههههه القصه مرا حلوا بس نفسي اعرف ايش نووووووع اسياره ههههههههههههههههههههههههه هههه