رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
لســـــت الوحيد الذي يعيش حالتك
.....
وبذلك سوف لن تكون وحيداا..رغما عن أنفك
....
ماكبت في قلبك ...قد خرج هنا...<معنى ذلك أن لديك طريقة تفريغ شحنات>
..
وهل تعتبر وجودك بالمنتدى وحدة؟
خذ هذا ياصاح
"مـاذا لـو أنقـطـع الإنـتـرنـت بشـكل نـهـائـي !! ؟ كـيف سـتكون حـيـاتـك ؟؟
اتجنن وخلاص احس ما عندي روح "
جوابك في إحدى المواضيع...يدل عكس ذلك....ولا حاجة للشرح الطويل
وشيء آخر
"والله انكم زعلتوني انا تعبان على تقرير بليتش واخرتها احمد بلاس ياخذ الثناء"
أنت تعتبرهم ...أصدقائك
وماذا عن إشتراكك في مجلة الأنمي...."""لقد عملت معهم...وأخرجت جزء من عندك هناك"""
هل هذه وحدة؟؟؟
فكر قليلا ستعرف ..أين أنت في خارطة العالم...وبعد ذلك ستعرف أنك محاط بأشياء كثيرة...تزاحمك حتى في المكان....فأين الوحدة من ذلك..ياصاااح؟
جد شخص ...ياهذا...تثق فيه ترتاح له ..وأخبره مايجول في خاطرك...فأنت لديك طرق عدة ..في تفريغ مابداخلك
ورجاءا إذا جيت تجواب...جاوب..بلطف....لا تجلس...تقول لاااااا..ولااااا
أنا درست جزء قليل منك..عشان أرد ..عليك...لا تضيع تعبي ..وتتأفف..والسلام
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
أرجو من الجميع ان تعذروا اخي الصغير وما قاله كثير منه يخلو من الصحة ^^ فكما يقال أكثر من يعرفك أهلك في الدنيا ممم هو ربما يفضل الوحدة لكن هو في الحقيقة مختلط بالناس رغماً عن انفة الاختلاط بالناس ليس عيبا لكن الغلط ان يكون زائدا عن حده وكما افحموك الشباب وجودك في النت يعتبر احد انواع الاختلاط بالناس .......... رغم اني افضل الوحدة مثلك احيانا لكن لابد من الاختلاط بالناس بين فترة وفترة وخصوصا اذا كنت تدرس في الخارج حيث ان لم تختلط بالمجتمع الذي حولك ستصاب بصدمة نفسية والزمان بيننا يا أخي الصغير Icon00
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
إذا ضاقت بك الدنيا بما رحبت ؛؛؛ وأثقلت النفس الأحزان ؛؛؛ و شكى القلب من الهموم؛؛؛وأصابك اليأس ؛؛؛وفرت الدموع من العيون
ألا بذكر الله تطمئن القلوب
((مابعرف ليش عندي شعـــــور انك تسرعت بكتابة هالكلمات اليائسة))
تحيــــــاتي