وعـــليـــكم الـــسلام ..^^..
يســــلمووو عالــــموضـــوع ..^^..
وانـــا أبـــغى أشـــاركــ ..^^..
تـــحياتي ...
عرض للطباعة
وعـــليـــكم الـــسلام ..^^..
يســــلمووو عالــــموضـــوع ..^^..
وانـــا أبـــغى أشـــاركــ ..^^..
تـــحياتي ...
..Ninja..
ليش ما تشارك..عادي كل حد بيجرب أول مرة =__=
فكر بالموضوع : )
::
a7la_katko0ota
تم قبولج أختي =)
::
ملاحظة للجميع..
لعلمكم..sara_2008 انسحبت من المسابقة :S
بنعطيكم فرصة للتسجيل إلى باجر..إن شاء الله يكتمل العدد
و بالتوفيق..
انا مو منزل الفوتوشوب و ثاني شي انا اساسا ماعرف استعمل البرنامج نفسه انا ودي اشارك بس ماعرف
ممكن تسجلوني وياكم ، بس ممكن رابط تحميل البرنامج الثاني اللي مو فوتوشوب ؟ ،، عشان اقدر اسوي تصميم
conan__ran
تم قبولج أختي =)
تقصدين الإيميج ريدي..هذا البرنامج ينزل مع الفوتوشوب
يعني إذا عندج الفوتوشوب بتحصلين هذا البرنامج معاه
و مب شرط تستخدمينه..إلا إذا تبين تسوين حركة في التصميم
الله يوفقج
::
هلا اختي البرنسيسه
لو عندج مكان فاضي
يا ريت تسجليني
c.ronaldo
تم قبولك =)
::
و باقي عضو واحد بس..منو يلحق Icon243
اخـــتي نبدأ نصمم ولا لا ؟؟ ..^^..
..((a7la_katko0ota ))..
السلام..
ممكن رابط نقدر ننزل به الفوتووشووب ، لان ماعندي البرنامج ،، والروابط اللي في الانترنت اللي حصلتها لاتعمل
حجمه
151.51 ميجا
تنزيله من هنا
http://download.adobe.com/pub/adobe/...hotoshopCS.zip
وآسف على التدخل
البرنامج داعم للكتابة العربية
بواجهه انجليزية
اريد ان اشترك
مشكورة اختي على الموضوع المميز و الروعه لكن للاسف لا استطيع المشاركه واصلي الابداع يا مبدعه و بالتوفيق للجميع
السلام عليكم
الشكر الجزيل للقائمين على الموضوع و المسابقة الرائعة.
**********************************
لا أعلم
هل يوجد متسع لي للمشاركة؟ icon102
آسفة عالتأخير في الرد ^^"
conan__ran
تفظلي هذا رابط تنزيل الفوتوشوب..إن شاء الله تقدرين تنزلين منه..
http://www.sh3bwah.maktoob.com/modul...rticle&sid=148
::
احب ون بيس
يزاك الله خير عالمساعدة :)
::
فرعونة يامي
تم قبولج =)
::
يتوقف التسجيل الآن
ابدؤوا التصميم..و آخر يوم لتسليم التصاميم يوم السبت 2/8/2008
سوف أضع قائمة المشاركين في الصفحة الأولى
::
a7la_katko0ota
تقدرين تبدئين ألحين
::
عاشقه سينشي
العفو..و تسلمين أختي عالمرور
::
moon14soso
و عليكم السـلام و رحمة الله و بركاته
العفو أختي..و اسمحيلنا تم اكتمال العدد ^^"
إذا حد انسحب ممكن نستبدله و نحطج مكانه
خيرها في غيرها إن شاء الله
::
اووووووه مايوز انزين عقب التصويت ممكن تسجلوني
على فكرة انا ما عرف اصمم بس اذا سجلتوني بحاول
Miss House
لا أختي اسمحيلنا..طافج التسجيل..المسابقة بتنتهي بعد التصويت :S
حاولي تصممين و حطي تصميمج في المنتدى و بنعطيج راينا ^^
::
انا صممت كتير قبل كذا بس ممكن اشارك
؟؟؟؟
..][.. السلآم عليكـم ورحمـة اله وبـركـآتـهـ ..][..
//
أولآ : أشكركـ أختي البرنسسية ع الموضوع القيم والمفيد ..
ثانيـآ : أعلم أنه ليس هنـآكـ مكـآن فاضي لأن العدد اكتمـل ..
لكـن أريـد أن أسأل : عندما ينتهوآ هؤلآء المشآركين العشرة من التصـآميم ...
هـل تضعين مشآركيـن جدد أم لآ ..
أتمنى أن تكوني فهمتي قصدي ، وأنا في انتظـآر ردكـ ..
\\
..][.. دمـ في حفظ الرحمـن تـِ ..][..