رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black dragon
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
أشكرك شارلوك كودو على المقابلة بصراحة استمتعت بمعرفة المزيد
عن مشرفنا العزيز عبووود كونان ...
طريقة التقديم كانت رائعة شكراً جزيلاً لك و لكل من ساهم في انجاح هذه
المقابلة...
انتظر مقابلة جديدة مع مشرف آخر من مشرفينا الاعزاء..
أخوكـــــــblack dragonــــ
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^^
أهلين و سهلين black dragon
و العفو على شكرك و تشجعيك الرائع ^^
و لي الشرف أنو المقابلة أعجبتك ^^
و إنشاء الله تكون فيه مقابلات جديدة :yes3:
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
مقابلة رااااااااااااااااااائعة شكرا لكم
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
شكرا على المقابلة الجميلة الممتعة
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
> _ <
متاخر كالعادة +_+
لكن اشكركم ع الحوار الهادف
واتمنى لاخي عبود كل التوفيق
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AnimeAngel
أهلين و سهلين بالأخت المبدعة أنمي أنجل ^^
العفو أختي ^^
و مالك حق تتفاجئين بإثناء عبود عليك لأنك مبدعة بالحيل :)
يعطيك العافية و نورت الموضوع بردك :)
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAKURA CHAN
"
"
:: السلام عليكم ورحمة الله ::
مشكووورر خيو على المقابله ..^ـ^
متشكرم ..
و عليكم السلام و رحمة الله
أهلين و سهلين بالمصممة ساكورا تشان ^^
العفو و نورت الموضوع بردك :)
يعطيك العافية
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوليد المصري
بارك الله لك اخي
و اتمنى ان تكمل سلسلة حوارات مع باقي المشرفين الافاضل
و بارك الله لمشرفنا الغالي
و الى الامام دائما
أهلين و سهلين أخوي ابن الوليد ^^
يا مرحبا و نورت الموضوع
و إن شاء الله فية نية بإكمال اللقاءت :cool21:
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hattori_Heiji
ما شاء الله عليكم مقابلة ممتازة مع مترجم مميز .. جزاك الله خير اخى ( شارلوك كودو ) على هذه المقابلة الاكثر من رائعة والتى كشفت عن جانب كبير من حياة اخونا العزيز ومترجما القدير ( عبود كونان ) ... نأمل بتكرار التجربة مع باقى المشرفين كى نتعرف عليكم أكثر ونشاركهم الآراء ... مع تحياتى
أهلين و سهلين أخوي هاتوري هيجي ^^
العفو أخوي و يعطيك العافية
و نوت الموضوع بردك ^^
و إن شاء الله فيه نية باستكمال المقابلات :cool21:
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان1
مقابلة رااااااااااااااااااائعة شكرا لكم
أهلين و سهلين ^^
حياك الله أخوي كونان 1
و العفو :)
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kely___shmokh
شكرا على المقابلة الجميلة الممتعة
أهلين و سهلين أخوي kely___shmokh ^^
العفو
و يعطيك العافية
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-M-Makkawei
> _ <
متاخر كالعادة +_+
لكن اشكركم ع الحوار الهادف
واتمنى لاخي عبود كل التوفيق
أهلين و سلهين أخوي المكاوي ^^
نورت الموضوع بردك ^^
و العفو و يعطيك العافية :)
و يا هلا
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
مشكووورررررررررررر!!!
هذة مقابلة ممتعة!!
الحلو انك فلسطيني مثلي :cool3:
http://www.sherlockmagazine.it/imgbank/NEWS/conan4.gif
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSB 3000
أهلين و سهلين أخوي MSB 3000
العفو
و حياك الله أخوي
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
مشكوووووووووور على المقابلة الحلوووووووه
وإن شاء الله تقابلون بقية المشرفين
أختك/ جنووو
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
أول رد>>>>>>>بدري ياشيخ توهم ما حطو ا الموضوع:D
تسلم أخوي على المقابلة الروعة
ويعني بما أنكم عندكم واسطات شوفولنا مقابله مع محمد شريف ولا الزرعوني :cool21: <<<أمزح
جزاك الله خير وما تقصر
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الورد
مشكوووووووووور على المقابلة الحلوووووووه
وإن شاء الله تقابلون بقية المشرفين
أختك/ جنووو
أهلين و سهلين اختي جنى الورد ^^
نورت الموضوع
و العفو و حياك الله :)
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوناني
أول رد>>>>>>>بدري ياشيخ توهم ما حطو ا الموضوع:D
تسلم أخوي على المقابلة الروعة
ويعني بما أنكم عندكم واسطات شوفولنا مقابله مع محمد شريف ولا الزرعوني :cool21: <<<أمزح
جزاك الله خير وما تقصر
أهلين و سهلين اخوي كوناني ^^
نورت الموضوع :)
و العفو :cool21:
و الله يعطيك العافية اخوي كوناني :)
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
ماشاءالله مقابلة حلوة واستفدنا الكثير
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
ربي يحفظك ،،،
ردود جميله تدل على صااحبها /// وبالتوفيق
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
وعليكم السلام...
مقابله اكثر من رائعه...
اسعدتكثيراً بالتعرف على مشرفنا المبدع....وخصوصاً انه مشرف منتدى المتحري كونان..
حبيب البوووو كونان كن ^^...
يسلموووووووو...
تقبل مروري...