رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بخير الحمد لله وانت كيفك ان شاء الله بخير
معانيك واضحة يامحمد اخوي
البيت بيتك
والله ابدااااااااااع في الطرح
نص رااااااااائع
جدا اتسمتعت به
والله ذكريات لا تنسى ابدا
واضح من كلاماتك الحزن
يعطيك العافية صديقي محمد
مشكور
باتوســـــــــاي
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
كلمة مؤثرة
كيف نعود إلى البساطة أتمنى أن نعود إلى البساطة لكن كيف
أنت يا شجرة ... بسيطة كما كنت دائماً ... فهنيئاً لك ...
هنيئا لكي هذه هي الشجرة رائعة وبسيطة بدون تطور ولا مباني ماأجمل البساطة
الله يعطيك العافية على ماكتبت ياصاحب المنتدى محمد شريف
وجزاك الله خير
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
وعليكم السلام
صدق هنيئاً لك ياشجرة مافي شي احسن من البساطة وشكرا على الكتابة الرائعةicon147
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
موضوعك رائع للغاية و مميز كذلك
( يجنن )
شكرا على موضوعك
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
السلام عليكم والرحمة...
أخوي محمد شريف...موضوعك..تركني أجلس وأفكر...في أشياء كثيرة..
اقتباس:
سبحان مغير الأحوال و الأزمان، سبحانه و تعالى كيف تمضي السنون و تمر الساعات و الدقائق و الثواني ولا نشعر بها
فعلاً سبحان الله ...
أشكرك كثيراً...
Icon-clab0
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
أهلان فيك أخوي محمد ...ماشاء الله اسلوبك رائع جدا
ماأكذب عليك أذا قلتلك اني انسجمت انسجام تام
ان شاء الله مهما كان الشئ المقصود بالنسبه لي رسالتك واصله
كلمه شكرا قليله لموضوعك .......
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طولت علشان أقرى القصه الممتعه , هل هي من تأليفك؟
روووووووووووووووووووووووو وعه بصراحه.thumbsup-Icon
الله يجزاك ألف خير ويدخلك فسيح جناته.
وشـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــكراًbye00
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
بارك الله فيك......
و جزاك كل الخير على هذا الموضوع الممتاز و الراقي و الكلام الجميل
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
ما شاء الله القصة في قمة الرووووووووووعة
لا تحرمنا من ابداعاتك ......
موفق باذن الله
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الله عليك خخ كلماتك راقيه جدا ^.^"
أنا قرأت الموضوع وعجبني جدا وشكرا لك يا صاحب المنتدى ^.^"
أجمل وأرق تحياتي لكم
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الموضوع الصراحه رائع وما زاد من جماله انه يمكن ان يطبق من منظور الكاتب الخاص
ويمكن ايضا النظر له من منظور الحياه بوجه عام
فعامة الحياه اصبحت جديا تفتقر الى البساطه فكثيرا وان لم يكن دوما احن الى الهدوء البساطه
الطبيعه والوانها احن اليها بشده مما جعل من موضوعك لوحه تترائلى فى ذهنى كطيف احلم به
اما من منظورك اخى العزيز فانا ارى هذا نتاج شعاع نور اطلقه بناءكم فتوافد على هذا النور لتلك البناء الصغير
من هم انبهروا بتلك النور الصافى الرائع فانقسموا الى فئات منهم من اراد المساهمه فى زياده صفاءه ومنهم من اراد الاستنفاع به ومنهم من اراد هدم ذلك الصرح العظيم
فعلى ذلك البناء استيعاب تلك الوفود بتقوميهم ليس بان يشيبوا صفاء تلك النور
او ............نكتفى
وسلامى لك اخى العزيز محمد
فى حفظ الله
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
مشكوووووور أخوي على الموضوع المفيد والراااااائع
والله يجزااااك الفــــــــ:خيرررر على الموضوع وان شاء الله تبهرنا بإبداعااااتك القاااادمه
ومشكووووور مره ثاني
تحياااااااااااااااااااتي لك وللاعضاااااااااء
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
كلمــات نسجت بشوق الايام و حنان الزمن فالزمن يسير و لا يعرف التراجع او الوقوف ...
فصبرا ايها الانسان .. فنحن نكبر و الزمن يكبر معنا .. "يا ليت الشباب يعود يوما" فكم تمنينلى الرجوع
لايام الطفولة التي حملت بين ضياتها المر و الحلو الحزن و السعادة
فهنيان لك ايها الزمن الذي لم يمل السير....
القلم الحائر :pimkie_f
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
اهلا اخوي محمد ماشاء الله كلمات راائعه جدا .. فعلاً تأثرت بها ...
واسعدتني كثيرا .. وفعلا الحياة مليئة بالذكرياتمنها حزينة ومنها سعيدة ...
وأشكرك على موضوعك الرائع بمعنى الكلمة ...
وتقبل تحياتي ...
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
بارك الله فيك أخوي محمد وجزاك الله خيرا
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكراً جزيلاً ،،،،
جاري القراءة ^_^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
كم هي البساطة جميلة
ولكن قليل من الناس من يعرفون الراحة النفسية فيها
والقناعة بما لديهم هي كنزهم
وكثير من الناس من يجهلها
اشكرك عـ طرح كلماتك البسيطة ولكن تحمل في داخلها معانٍ كثيرة يجهلها كثير من الناس
تحياتي
MIKOMI
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يا الله .. قد عادت لي الذكريات ..
حمداً لله أنني قد عشت تلك الأيام..
فرحٌ و سرور .. لعبٌ و هروب .. حزنُ و غروب ..
كل شيء كان رائعاً و لطيفاً بريئاً ..
البساطة شيء جميل ..
صدقت يا أستاذنا القدير .. أبدعت في نسج الكلمات ..
ليت الناس كلهم هكذا ..
أكتفي بالذي كتبته ..
و كلي أمل أن يعود الناس كلهم بسطاء بإذن الله
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ هنيئاً لك يا شجرة ! ]
مهما تغير الحالــ
ومهما فعلت بنا الاحوالـ
لن نترك ما هو الاهم من كل التطورات التي تصاحب الحياة
الدين,الصداقة،الحب
اشياء لو تركت لما عاش الانسان
وان لم يعرف الانسان معناها سوف يعيش حياته شقياً غير ذي اهمية
وسوف يكره بكل الاحوالـ
التطور سمة العصر ولكن ليس له ان يخرجنا مما نحبه وما نستطيعه وما نطيقه
فهناك اشياء لا يريد الانسان تركها على ان يتطور ويترك ماضيه
فلكل انسان اشياء لا يحب ان يسير الزمن ويخلفها خلفه
.....................................
جزاك الله الف خير استاذ محمد
كلمات غاااآآية بالروعة والابداع
لم تبقي للعضو ما يتحدث به عن نفسه
وكلامك لخص ما بقلوب الكثير
ليخرجها لنا بكلمات رائعة مفهومة ومحببة للجميع
الله لا يحرمنا من كلماتك الحلوة
ومن جديدك الاروع
تحــــياتــــــــــــــيـ ـ..
JANA~
............................
♥♥